الشريط الإخباري
سطو مسلح على بنك في الوحدات  زينب .. قمعت بموروثها الحسيني خداع الخوارج المارقة  النقاش العلمي الأخلاقي نهج إلهيّ رسالي  المحقق الأستاذ الصرخي وموقفه العملي الرافض لظلم الدواعش  استفهام للعقول والإنسان وليس للحجارة والبهائم!!!  الحقد الدفين على الصادق الامين  امرؤ القيس يهجو الحكومة ، لا حول ولا قوة الا بالله !!!!  تقليم أذناب ايران ... الخزعلي اولاً  ميِّز نفسك هل أصابتك الفتنة أم لا؟  التربية: نتائج شتوية التوجيهي منتصف الشهر المقبل  الأرصاد: طقس بارد اليوم وماطر غدا وثلوج على المرتفعات الجمعة  شكاوى من قصر عمر استهلاك اسطوانات الغاز المتداولة أخيراً  شركة روسية تكشف ميزات أكبر ’مروحية‘ في العالم وصلت الى الأردن  مصدر يكشف سِرْ تَراجُع الأُردن عن ’الانفتاح‘ مع إيران  «شكل الماء» يتصدر ترشيحات الأوسكار  91 % من الشباب العرب لا يتزوجون بسبب عائق السكن!  اليرموك يستضيف الفيصلي بافتتاح «إياب» دوري المحترفين  الدولار ينخفض إلى أدنى مستوى في 3 سنوات  الذهب يرتفع مع تراجع الدولار وصعود الأسهم  بيرلو يحدد المطلوب لعودة "الآتزوري" لقمة الكرة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-05
الوقت : 03:39 pm

منتخب النشامى يبدأ استعداداته لمواجهتي فنلندا والدنمارك

الديوان- بدأ المنتخب الوطني لكرة القدم، تدريباته البدنية والتكتيكية بقيادة المدير الفني جمال ابو عابد، استعداداً لمواجهتي فنلندا والدنمارك ودياً يومي 11 و15 كانون الثاني الجاري في ابو ظبي، ضمن برنامج الاعداد لكأس آسيا 2019.

واجرى المنتخب اولى تدريباته امس على ستاد عمان الدولي بحضور 22 لاعباً من قائمة الـ24 التي استقر عليها الجهاز الفني لمعسكر ابو ظبي.
وشارك في التدريب اللاعبون يزيد ابو ليلى، عبدالله الزعبي، عبدالله الفاخوري، طارق خطاب، انس بني ياسين، فراس شلباية، ياسر الرواشدة، محمد الدميري، زيد جابر، هادي الحوراني، عمر مناصرة، رجائي عايد، عامر ابو هضيب، احسان حداد، سعيد مرجان، عبيدة السمارنة، مصعب اللحام، يوسف الرواشدة، يزن ثلجي، محمود مرضي، يوسف النبر، حمزة الدردور، على ان يلتحق جونثان تميمي بالتجمع مساء السبت، لتكتمل الصفوف في ابو ظبي الاحد بانضمام مالك عبد الهادي.

وأكد المدير الفني للنشامى في حديثه لوسائل الاعلام على هامش التدريب، أن المعسكر الحالي ومواجهتي فنلندا والدنمارك تعد فرصة مثالية للوقوف على جاهزية مختلف اللاعبين في ظل الغيابات المؤثرة والتي فرضت تقليص الخيارات.
واضاف ابو عابد: نعاني من غياب العديد من اللاعبين والذين شكلوا ركيزة اساسية في صفوف النشامى على امتداد المرحلة الماضية، لكننا نثق بالاسماء الحاضرة وقدرتها على تقديم افضل مستوى ممكن لاثبات احقيتها في تمثيل المنتخب الوطني وحجز مقعد دائم خلال الفترة القادمة.
كما شدد على اهمية لقاء فنلندا والدنمارك ومواصلة تأمين مباريات مع منتخبات قوية، لتعزيز مستوى الاعداد قبل نحو عام من انطلاق كأس آسيا، مشيراً الى ان الجهاز الفني يدرك صعوبة خوض لقاءات كبيرة خارج ايام الفيفا، «لكننا نحتاج في الوقت ذاته لمثل هذا المستوى من المواجهات بغض النظر عن الغيابات التي دفعتنا لاجراء العديد من التعديلات على التشكيلة».
من جانبه، أكد مدير المنتخب اسامة طلال على انجاز كافة الترتيبات الخاصة بمعسكر ابو ظبي ومواجهتي فنلندا والدنمارك، مشيراً الى الانتهاء من كافة التفاصيل المتعلقة بالاقامة والملاعب التدريبية والتنقلات، مروراً بترتيبات المباراتين.
ويواصل المنتخب تدريباته صباح اليوم الجمعة على ستاد عمان، حيث ينتظر ان يغادر الى ابو ظبي ظهر الاحد 7 الجاري، على ان يعود الوفد الى العاصمة عمان يوم 16 من الشهر الحالي.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق