الشريط الإخباري
جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم  كلمة الملك في القمة العربية  ابرز ما جاء في القمة العربية  اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه  تقديرات إسرائيلية: الرد الإيراني على قصف مطار التيفور محدود لكنه قادم  البنتاغون: الأسد ما زال يحتفظ ببنية تحتية للأسلحة الكيميائية  افضل قناع للبشرة  نظام لمعادلة الشهادات من مدارس عربية في غير بلدانها الاصلية  وفیات السبت 2018-4-14  اجواء ربيعية معتدلة حتى الاثنين  شهيدٌ و إصابة المئات في جمعة «العودة» الثالثة  الأردن يشارك الأمتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين  صواريخ وقطع عسكرية من 3 دول.. تعرف على ترسانة ضربة سوريا  البنتاغون يكشف تفاصيل "ضربة سوريا"  الأمن یكشف لغز اختفاء مواطن منذ 2004  إحباط مشروعين أميركي وروسي بـ"مجلس الأمن" بشأن سورية  استمرار الأجواء باردة اليوم.. وارتفاع الحرارة غدا  لماذا لا يخرج السيستاني إلى العلن ؟  كلمات ذات معنى ومدلول .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-05
الوقت : 03:39 pm

منتخب النشامى يبدأ استعداداته لمواجهتي فنلندا والدنمارك

الديوان- بدأ المنتخب الوطني لكرة القدم، تدريباته البدنية والتكتيكية بقيادة المدير الفني جمال ابو عابد، استعداداً لمواجهتي فنلندا والدنمارك ودياً يومي 11 و15 كانون الثاني الجاري في ابو ظبي، ضمن برنامج الاعداد لكأس آسيا 2019.

واجرى المنتخب اولى تدريباته امس على ستاد عمان الدولي بحضور 22 لاعباً من قائمة الـ24 التي استقر عليها الجهاز الفني لمعسكر ابو ظبي.
وشارك في التدريب اللاعبون يزيد ابو ليلى، عبدالله الزعبي، عبدالله الفاخوري، طارق خطاب، انس بني ياسين، فراس شلباية، ياسر الرواشدة، محمد الدميري، زيد جابر، هادي الحوراني، عمر مناصرة، رجائي عايد، عامر ابو هضيب، احسان حداد، سعيد مرجان، عبيدة السمارنة، مصعب اللحام، يوسف الرواشدة، يزن ثلجي، محمود مرضي، يوسف النبر، حمزة الدردور، على ان يلتحق جونثان تميمي بالتجمع مساء السبت، لتكتمل الصفوف في ابو ظبي الاحد بانضمام مالك عبد الهادي.

وأكد المدير الفني للنشامى في حديثه لوسائل الاعلام على هامش التدريب، أن المعسكر الحالي ومواجهتي فنلندا والدنمارك تعد فرصة مثالية للوقوف على جاهزية مختلف اللاعبين في ظل الغيابات المؤثرة والتي فرضت تقليص الخيارات.
واضاف ابو عابد: نعاني من غياب العديد من اللاعبين والذين شكلوا ركيزة اساسية في صفوف النشامى على امتداد المرحلة الماضية، لكننا نثق بالاسماء الحاضرة وقدرتها على تقديم افضل مستوى ممكن لاثبات احقيتها في تمثيل المنتخب الوطني وحجز مقعد دائم خلال الفترة القادمة.
كما شدد على اهمية لقاء فنلندا والدنمارك ومواصلة تأمين مباريات مع منتخبات قوية، لتعزيز مستوى الاعداد قبل نحو عام من انطلاق كأس آسيا، مشيراً الى ان الجهاز الفني يدرك صعوبة خوض لقاءات كبيرة خارج ايام الفيفا، «لكننا نحتاج في الوقت ذاته لمثل هذا المستوى من المواجهات بغض النظر عن الغيابات التي دفعتنا لاجراء العديد من التعديلات على التشكيلة».
من جانبه، أكد مدير المنتخب اسامة طلال على انجاز كافة الترتيبات الخاصة بمعسكر ابو ظبي ومواجهتي فنلندا والدنمارك، مشيراً الى الانتهاء من كافة التفاصيل المتعلقة بالاقامة والملاعب التدريبية والتنقلات، مروراً بترتيبات المباراتين.
ويواصل المنتخب تدريباته صباح اليوم الجمعة على ستاد عمان، حيث ينتظر ان يغادر الى ابو ظبي ظهر الاحد 7 الجاري، على ان يعود الوفد الى العاصمة عمان يوم 16 من الشهر الحالي.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق