الشريط الإخباري
100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ  دور الصِغارُ في المجتمعِ.. كَسرَ القيودَ وتَعدى الحدودَ   منخفض قطبي وثلوج الأربعاء  زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي  وكلاء السيستاني .. يغدرون بمحافظ كربلاء الطريحي, والأخير يتوعدهم  ماستركارد ترتقي بشعار علامتها التجارية إلى آفاق جديدة  ضحايا في إطلاق نار قرب لوس أنجيلوس  طقس بارد وكتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة غدا  90 مليون دولار قيمة استثمارات "زين" 2018  شركة البوتاس ودعم مجتمع الاغوار  نحن من يدوس هذا الرمز .......  المحقق الأستاذ : جاهلية الدواعش مقننة ومشرعنة بفتاوى أئمة التكفير والسبي وسفك الدماء !!!  الهدف الأوسع والأسمى .. اقتراب الإنسان نحو الصلاح والتكامل  المحقق الاستاذ يوضح لنا صفات المهدي كما في الروايات  المرجع الأستاذ يحذر من آفة الجهل !!!  سوف تذعن في نهاية الأمر وتقبل بالفياض يا مقتدى!!  المحقق الصرخي والبكاؤون الخمسة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-06
الوقت : 10:27 am

اجتمـــاع لــوزراء خارجـيـة ست دول عربية في عمان اليوم

الديوان- يعقد في عمان صباح، اليوم السبت، وزراء خارجية الأردن ومصر وفلسطين والسعودية والإمارات والمغرب اضافة إلى الأمين العام للجامعة أحمد أبو الغيط، اجتماعا لبحث قرار أمريكا الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.
ويأتي الاجتماع الذي يبدأ في الحادية عشرة من صباح اليوم في مبنى وزارة الخارجية وشؤون المغتربين بعد شهر من انعقاد اجتماع وزراء الخارجية العرب الاستثنائي في القاهرة، اثر القرار الذي اتخذه الرئيس الامريكي دونالد ترمب بنقل السفارة الامريكية من تل ابيب الى القدس واعترافه بالقدس عاصمة لاسرائيل. 
وكان وزراء الخارجية العرب قد طالبوا الولايات المتحدة الامريكية في اجتماعهم الطارئ بإلغاء القرار المتعلق بالقدس، وقالوا إن «القرار يقوض جهود تحقيق السلام».
ومن المنتظر ان يعقد الوزراء العرب مؤتمرا صحفيا مشتركا بعد الانتهاء من الاجتماع مباشرة للاجابة عن اسئلة الصحفيين والرد على تداعيات القرار الامريكي.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق