الشريط الإخباري
سطو مسلح على بنك في الوحدات  زينب .. قمعت بموروثها الحسيني خداع الخوارج المارقة  النقاش العلمي الأخلاقي نهج إلهيّ رسالي  المحقق الأستاذ الصرخي وموقفه العملي الرافض لظلم الدواعش  استفهام للعقول والإنسان وليس للحجارة والبهائم!!!  الحقد الدفين على الصادق الامين  امرؤ القيس يهجو الحكومة ، لا حول ولا قوة الا بالله !!!!  تقليم أذناب ايران ... الخزعلي اولاً  ميِّز نفسك هل أصابتك الفتنة أم لا؟  التربية: نتائج شتوية التوجيهي منتصف الشهر المقبل  الأرصاد: طقس بارد اليوم وماطر غدا وثلوج على المرتفعات الجمعة  شكاوى من قصر عمر استهلاك اسطوانات الغاز المتداولة أخيراً  شركة روسية تكشف ميزات أكبر ’مروحية‘ في العالم وصلت الى الأردن  مصدر يكشف سِرْ تَراجُع الأُردن عن ’الانفتاح‘ مع إيران  «شكل الماء» يتصدر ترشيحات الأوسكار  91 % من الشباب العرب لا يتزوجون بسبب عائق السكن!  اليرموك يستضيف الفيصلي بافتتاح «إياب» دوري المحترفين  الدولار ينخفض إلى أدنى مستوى في 3 سنوات  الذهب يرتفع مع تراجع الدولار وصعود الأسهم  بيرلو يحدد المطلوب لعودة "الآتزوري" لقمة الكرة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-06
الوقت : 10:27 am

اجتمـــاع لــوزراء خارجـيـة ست دول عربية في عمان اليوم

الديوان- يعقد في عمان صباح، اليوم السبت، وزراء خارجية الأردن ومصر وفلسطين والسعودية والإمارات والمغرب اضافة إلى الأمين العام للجامعة أحمد أبو الغيط، اجتماعا لبحث قرار أمريكا الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.
ويأتي الاجتماع الذي يبدأ في الحادية عشرة من صباح اليوم في مبنى وزارة الخارجية وشؤون المغتربين بعد شهر من انعقاد اجتماع وزراء الخارجية العرب الاستثنائي في القاهرة، اثر القرار الذي اتخذه الرئيس الامريكي دونالد ترمب بنقل السفارة الامريكية من تل ابيب الى القدس واعترافه بالقدس عاصمة لاسرائيل. 
وكان وزراء الخارجية العرب قد طالبوا الولايات المتحدة الامريكية في اجتماعهم الطارئ بإلغاء القرار المتعلق بالقدس، وقالوا إن «القرار يقوض جهود تحقيق السلام».
ومن المنتظر ان يعقد الوزراء العرب مؤتمرا صحفيا مشتركا بعد الانتهاء من الاجتماع مباشرة للاجابة عن اسئلة الصحفيين والرد على تداعيات القرار الامريكي.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق