الشريط الإخباري
10% ضريبة على الادوية في الاردن  مدير الأمن العام يقرر إنشاء وحدة خاصة لحماية الاستثمار  طلبة "التوجيهي" يجمعون على سهولة امتحان الانجليزي  أعلى سرعة رياح يشهدها الاردن في تاريخه  اتفاقية بين الاردن والصين وقعت عام 1992.. تدخل حيز التنفيذ اليوم  المتقاعدين العسكريين: موقف الملك أجبر اسرائيل على الاعتذار  وفاة طبيب أسنان وابنته اختناقاً في السلط  رونالدو.. أبواب "أولد ترافورد" مغلقة نهائيا  زلزال يضرب خليج كاليفورنيا والمكسيك  6 مليارات دينار تجارة المناطق الحرة خلال عام 2017  هل تريدون أوضح من هذا الدليل و البرهان على سقم ما أنتم فيه ؟؟!!  للتاريخ .. من أول من استباح أعراض الصحابة والقرابة ؟  أئمة الخوارج المارقة يستبيحون أعراض الصحابة !!!  إخلاق الانسان وسلوكه .. تعكس تربيته ومعتقده ودينه  ابناء المرجعيات الدينية رجال دين ام مافيات ؟؟؟  انحرافات ابن تيمية في وضع الروايات في كتب المسلمين.  إيران دولة إعدامات لا دولة حريات  2164 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم  "الأمانة": لجنة عليا لدراسة تشققات شارع وصفي التل  وفيات السبت 20-1-2018 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-06
الوقت : 10:28 am

«الأحــوال» ترفــد الخـزيـنـــة بـ (45) مليون دينار العام الماضي

الديوان- كشفت دائرة الأحوال المدنية والجوازات أنها رفدت خزينة الدولة مع نهاية العام الماضي 2017 بمبلغ (45) مليون دينار، مقابل (24) مليونا لعام 2016.
وبينت الدائرة في تصريح خاص لـ»الدستور» أنها عملت على اصدار ملايين الوثائق المدنية خلال العام الماضي ما بين تجديد وبدل ضائع وإصدارات جديدة، متجاوزة العشرة ملايين وثيقة ما بين جوازات سفر دائمة ومؤقتة ودفاتر عائلة وشهادات ميلاد ووفاة، وبطاقات أحوال شخصية التي تجاوز عدد ما أصدرته منها خلال العام الماضي الثلاثة ملايين بطاقة ذكية، اضافة لوثائق مدنية أخرى للمواطنين والمقيمين. 
وتستعد الأحوال المدنية لتنفيذ مشروع ضخم فيما يخص بطاقات الأحوال الذكية، تستهدف اصدارها داخل مراكز الإصلاح والتأهيل للنزلاء الذين منعتهم الظروف من الحصول على البطاقة، فضلا عن تقديمها التسهيلات اللازمة لكل مواطن بحقه طلبات قضائية تمنعه من إصدار بطاقة ذكية.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق