الشريط الإخباري
افطار خيري للايتام في مادبا  كمائن ومداهمات توقع مطلوبين بقبـضــة الأمــن  الحرارة اعلى من معدلاتها اليوم وغدا  وفيات السبت 26/5/2018  وفاتان وإصابة آخر بتصادم شاحنتين في الكرك  هل يصوم صلاح في نهائي الأبطال ؟ .. الحقيقة الغائبة  200 ألـف مصل أدوا صلاة الجمعة الثانيــة مــن رمضـان في الأقصـى  إخلاء 20 معلمة أردنية إلى مواقع آمنة في ظفار العُمانية  «الصحة» تسترد 803 آلاف دينار من 620 مساعد صيدلي  أميركا تحذر سوريا من عملية عسكرية في درعا  استشهاد فلسطيني متأثرا بجراحه بغزة  الاتحاد الأوروبي يبدأ بتطبيق قانون حماية الخصوصية  ضبط حبوب مخدرة في البادية الشمالية  مقتدى الصدر ودواعش آل سعود دهن ودبس .. برعاية أمريكية !!  أبو طالب خير سندٍ للاسلام و خير عمٍ لنبي الإسلام  كوكبةُ شهداءِ العقيدة خَطّتْ بِدمائِها أروعُ لَوْحاتِ الإنسانية في شهر الصيام!!!  هل حرق الجثث و التمثيل بها من ضروريات الدين ؟  استمتع بتجربة ترفيهية متكاملة عبر الهاتف المتحرك مع Galaxy S9+  فندق ميلينيوم المطار دبي يحصد جوائز مهمة تقديراً لتميزه في مجال المبيعات والتسويق والتجارة الإلكترونية  همسات صحية 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-22
الوقت : 09:01 am

باسل خياط: أجهز لعمل صعب في رمضان

الديوان- يعود الفنان السوري، باسل خياط، إلى الدراما المصرية بعد أن أثبت حضوره بنجاح مسلسل «الميزان» في موسم رمضان 2016 برفقة الفنانة المصرية، غادة عادل، ومسلسل «30 يوم» الذي عرض في موسم 2017 وشارك في بطولته الفنان المصري آسر ياسين وآخرون.
وأكد خياط أن الدور الذي سيقدمه في دراما رمضان هذا العام صعب ومركب، مشيراً إلى أن هذه النوعية من الأدوار تستهويه لأنها تطلق العنان لقدراته الفنية، كما لفت إلى أنه سيبدأ تصوير مسلسل عربي مشترك في لبنان مطلع الشهر القادم، برفقة نجوم من دول عربية عدة.
كذلك قال إنه يخاف من خوض أي تجربة سينمائية، إن لم تكن مميزة وقوية وتترك أثراً لدي الجمهور، الأمر الذي جعله يرفض العروض التي قدمت إليه مؤخراً في انتظار النص والدور المناسبين.
ومع عرض الحلقات الأولى من مسلسل «30 يوم»، كانت الأنظار كلها تتجه إلى الممثل السوري باسل خياط، الذي استطاع أن يجذب الانتباه إليه من خلال شخصيته الغامضة في العمل.
البعض اعتبره يقدم شخصية عربية لـ «الجوكر» التي نال عنها الراحل هيث ليدجر جائزة الأوسكار، حينما لعبها في واحد من سلسلة #باتمان الشهيرة.
باسل خياط يجسد في المسلسل الذي يخرجه حسام علي شخصية «توفيق»، شخص لا تعرف إن كان يعاني من اضطرابات عقلية أم لا، ولكن أسلوبه يفرض نفسه على الجميع، كما أن التفاصيل الخاصة التي تسيطر على الشخصية تجذب انتباه الجمهور، من حبه لموسيقى الجاز وكذلك مظهره الذي لم يتغير طوال الحلقات.
الناقد الفني طارق الشناوي أكد في تصريحات خاصة لـ «العربية.نت» أن باسل ممثل ذكي للغاية، ولديه ميزة أهم تتمثل في كونه لا يتوقف أمام فكرة تواجد اسمه في ترتيب معين على تتر العمل.
واعتبر الشناوي أن الدور الذي يلعبه باسل يحمل ملامح من شخصية «الجوكر» التي قدمت في سلسلة #أفلام باتمان، وإن كان باسل قدم فيها نوعا من أنواع التعريب بحسب ما يراه الشناوي، الذي أكد أن هناك فناً في أداء الممثل، وقدرة على محاكاة الشخصية الأجنبية وإضفاء الروح الشرقية عليها.
واختتم الشناوي تصريحاته بكون المسلسل الذي يشارك في بطولته آسر ياسين ونجلاء بدر، ويدور حول تجربة نفسية يتعرض لها طبيب نفسي طوال 30 يوم تتسبب في انقلاب حياته رأسا على عقب، يحسب لمخرجه حسام علي الشكل الذي يخرج به العمل إلى الجمهور، رغم أن حسام لا يحمل تاريخا كبيرا في الإخراج.»وكالات».
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق