الشريط الإخباري
9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-19
الوقت : 05:11 pm

أحلام تصرخ على لجنة تحكيم «ذا فويس»

الديوان - 
مشادة عنيفة وقعت بين لجنة تحكيم برنامج «ذا فويس» The Voice، بسبب المتسابق البحريني فيصل، دفعت الفنانة أحلام في الصراخ بقوة على الحكام.
ووقعت مشادة بين لجنة تحكيم «ذا فويس» أشعلت المسرح، فحاول كل عضو أن يضم المتسابق البحريني فيصل إلى فريقه، لتقول له الفنانة إليسا إنه إذا انضم إلى فريقها فسوف تتعلم منه، بينما طالبته الفنانة أحلام بأن ينضم إلى فريقها؛ لأنها ستستطيع أن تجعله يبدع أكثر بصوته الرائع.ودخل كل من الفنان عاصي الحلاني ومحمد حماقي المشادة، ليؤكد الحلاني للمتسابق إنه في حاجة إلى مدرب خبرة، بينما قال له حماقي بأنه في حاجة لمدرب «مودرن» يساعده على الغناء بشكل حديث.
لم تتوقف محاولات أعضاء تحكيم «ذا فويس» عند هذا الحد، بل صعدت أحلام على المسرح وقدمت للمتسابق طبقا عليه «كب كيك» مؤكدة له إنها سوف «تدلعه» وتقدم له الكيك إذا جاء إلى فريقها، الأمر الذي دفع إليسا للتأكيد للمتسابق إنها هي الآخرى ستطهو له الكيك بسكر خاص للرجيم.
وارتبك المتسابق البحريني بشدة على مسرح «ذا فويس»، ليختار في نهاية المطاف الانضمام إلى فريق أحلام، التي صعدت بدورها على المسرح لتضع له مشبكا عليه حرف «A» رمزا لفريقها، إلا أن إليسا حاولت استفزازها قليلاً لتقول لها: «أهم حاجة يبقى دهب يا أحلام».
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق