الشريط الإخباري
اجواء باردة لثلاثة ايام  منع الدروس في المكبرات؟؟؟!!!!.......  الضريبة: لا إلزامية في التسجيل الضريبي لمن بلغ 18 عاماً  استعمال مكبرات الصوت فقط عند الأذان  حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب  عباس: حل “التشريعي” قريباًُ  زين تُقيم يوماً وظيفياً خاصاً بالأشخاص ذوي الإعاقة في منصة زين للإبداع ZINC  “جنون البذخ” في حفل زفاف ابنة أغنى رجال الهند  منتخب الكراتيه ينهي مشاركته في الجولة الأخيرة من سلسلة الـ K1  العاهل السعودي: نناشد المجتمع الدولي لإعطاء الفلسطينيين حقوقهم  حريق يتسبب بتعليق الدراسة بمدرسة للبنات في السلط  مروحية للجيش تنقذ سيدة حامل في الكرك  كان شيء هنا اسمه إسرائيل .......  نتنياهو يسعى لتطبيع العلاقات مع السعودية قريبًا  إنفاق 43 قرشاً من كل 10 دنانير خصصت لحزمة مشاريع "اللامركزية  الأحد .. بارد وغائم  الخطوط المغربية تنضم إلى تحالف oneworld إلى جانب الملكية الأردنية و12 شركة عالمية  زين تقدم انترنت فائق السرعة من خلال "زين فايبر" في 20 منطقة في عمّان  شبابنا اشبالنا مجالس شور تربوية أخلاقية .. وبعدها دروس وبحوث فكرية علمية  اتفاقية تعاون بين "المهندسين" وشركة البوتاس 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-22
الوقت : 01:54 pm

أبطال أوروبا: شاختار يقلب الطاولة على روما

الديوان - حول فريق شاختار الأوكراني تأخره بهدف إلى فوز 2-1 على ضيفه روما الإيطالي في ذهاب الدور الـ16 بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، اليوم الأربعاء.

وتقدم الفريق الأوكراني بهدف في الشوط الأول على ملعب الميتاليست قبل أن يدرك أصحاب الأرض التعادل وينتزعوا نقاط المباراة في الشوط الثاني.

وجاءت المباراة متكافئة بين الفريقين مع أفضلية قليلة لأصحاب الأرض.

فافتتح غنغيز أوندير التسجيل لروما في الدقيقة 41 من تمريرة بينية من البوسني إدين دجيكو داخل المنطقة ليسددها الجناح الشاب (20 عاماً) في المرمى.

وانتفض أصحاب الأرض في بداية الشوط الثاني فأدرك فاكوندو فيريرا هدف التعادل لشاختار في الدقيقة 52 من هجمة مرتدة تلاعب خلالها بالدفاع قبل أن يضعها في المرمى.

وبعدها أضاف فريد الهدف الثاني في الدقيقة 71 من كرة ثابتة من أمام المنطقة.

وكاد شاختار أن يضيف الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع من المباراة لولا تألق مدافع روما بيريز في إبعاد تسديدة فريرا من على خط المرمى.

وستقام مباراة العودة على ملعب الأوليمبكو بروما يوم الثلاثاء 13 مارس (آذار).

وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق