الشريط الإخباري
النبـر: خلوة للأندية النسوية بــ«البحـر الميت» .. والموسم ينطلق في نيسان  منتخب التايكواندو يفتتح مشاركته بالجائزة الكبرى اليوم  5896 وظيفة يحتاجها القطاع السياحي نهاية 2019  زعيم حزب بريطاني يسيء للنبي محمد في مسيرة مناهضة للمسلمين  واشنطن: سنستقبل 310 آلاف لاجئ العام المقبل  «مراقبة الشركات» تسجل استثمارات جديدة بـــ 78.3 مليون دينار  زين أفضل علامة تجارية بالشرق الأوسط 2018  الأجهزة العسكرية والأمنية تؤكد دعمها للجمارك  قائمة القبول الموحد الأحد والتجسير نهاية الأسبوع القادم  الصفـدي: لا بـد من سـد عـجــز «الأونـروا» المالـي  26 متـهمـاً إلـى «الجـنـايـات» بقضية شركة طبية  وفــد كـويـتــي فـي عـمـان لبـحــث تعـهـدات ومسـاعـدات الكويـت الاقـتـصـاديــة فــي «قـمـــة مـكــة»  قعوار ترعى تخرج 90 موظفًا من القطاع العام  وزارة التخطيط تطلق مشروع بناء السيناريوهات التخطيطية المستقبلية للأردن  سهم البوتاس يقود ارتفاعات بورصة عمان  «30 %» نسبة الإنجاز في مستشفى الطفيلة  «صـبـرا وشـاتـيـلا» الـمـؤلـمـة شـاهـدة على المجازر بـحـق الـشـعـب الـفـلـسـطـيـنـي  المعشر: قرارات منتظرة لمجلس الوزراء اليوم بإعفاء مدخلات الإنتاج الزراعي من الضريبة  بــدء تقديــم طلبـات التجسيــر غـدًا  الملك: تنمية الموارد البشرية خيار استراتيجي وأولوية للأردن 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-22
الوقت : 01:54 pm

أبطال أوروبا: شاختار يقلب الطاولة على روما

الديوان - حول فريق شاختار الأوكراني تأخره بهدف إلى فوز 2-1 على ضيفه روما الإيطالي في ذهاب الدور الـ16 بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، اليوم الأربعاء.

وتقدم الفريق الأوكراني بهدف في الشوط الأول على ملعب الميتاليست قبل أن يدرك أصحاب الأرض التعادل وينتزعوا نقاط المباراة في الشوط الثاني.

وجاءت المباراة متكافئة بين الفريقين مع أفضلية قليلة لأصحاب الأرض.

فافتتح غنغيز أوندير التسجيل لروما في الدقيقة 41 من تمريرة بينية من البوسني إدين دجيكو داخل المنطقة ليسددها الجناح الشاب (20 عاماً) في المرمى.

وانتفض أصحاب الأرض في بداية الشوط الثاني فأدرك فاكوندو فيريرا هدف التعادل لشاختار في الدقيقة 52 من هجمة مرتدة تلاعب خلالها بالدفاع قبل أن يضعها في المرمى.

وبعدها أضاف فريد الهدف الثاني في الدقيقة 71 من كرة ثابتة من أمام المنطقة.

وكاد شاختار أن يضيف الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع من المباراة لولا تألق مدافع روما بيريز في إبعاد تسديدة فريرا من على خط المرمى.

وستقام مباراة العودة على ملعب الأوليمبكو بروما يوم الثلاثاء 13 مارس (آذار).

وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق