الشريط الإخباري
9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-22
الوقت : 01:55 pm

عابد فهد ونادين نجيم في «طريق» لـ رمضان 2018

الديوان - بدأت النّجمة نادين نجيم وشريكها الفنّان عابد فهد بتصوير مشاهدهما في المسلسل الجديد «طريق» يوم عيد الحبّ، حيث أعلن عن الأمر المنتج صادق الصباح بتغريدة كتبها عبر حسابه الخاصّ على موقع «تويتر» وقال: «في «يوم عيد الحب، يبدأ بعد ساعات تصوير مسلسل «طريق» في إحدى القرى اللبنانية». وتابع: «في يوم عيد الحب اختار فريق العمل أن يبدأ مشواره برحلة أتمناها لهم ان تكون مليئة بالحب والدفء والنجاح». وأضاف: «رشا شربتجي، نادين نجيم عابد فهد وجميع أطقم العمل نحن بانتظاركم برمضان انشاء الله».
وكان النّشطاء قد تداولوا في الفترة عبر مواقع التّواصل الإجتماعي عدّة بوسترات، اعتقدها البعض أنّها الشركة المنتجة قد نشرتها بشكل رسمي، خاصةً أنّ نجيم وفهد قد عمدا إلى نشرها عبر حساباتهم الشّخصية. لكنّ بطلة العمل عادت وأوضحت أنّ الإعلانات المنشورة ليست رسمية وإنّما من تصميمات «الفانز» الخاصّة.
ونشير إلى أنّ نادين التي أعلنت عن سبب انسحابها من «الهيبة» من قبل، شاركت جمهورها صورة من التحضيرات الخاصّة لدورها، حيث صيغت شعرها إلى اللّون البنّي الفاتح، مؤكّدة أنّها تشعر بالحماس لتقديم الشخصية التي تلعبها في العمل المُرتقب وقالت: «استعداداتي لمسلسل «طريق» كتير منيحة و انا كتير متحمسة للدور وللكاركتير الجديد خاصة انه بلامس المرأة الناجحة والعاملة بشكل خاص ! دعولنا بالتوفيق انا وعابد فهد بدور كتير خاص ...بحبكم من كل قلبي!»
ومن المتوقّع أن ينال «طريق» الذي يُنافس مسلسلات كثيرة ومميّزة، إعجاب الجمهور ويؤكّد البعض على نجاحه لا سيّما أنّ من يتولّى إخراجه رشا هشام شربتجي المعروفة بالأعمال التي تحقّق النجاحات السابقة. ولا بدّ من الإشارة في هذا الإطار أيضاً، إلى أنّ النجمة اللبنانية سبق وتعاملت مع شربتجي في مسلسل «سمرا»، وحصد حينها نسب مشاهدة عالية، كما وتعاونت مع الفنان السوري في مسلسل «لو» عام 2014.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق