الشريط الإخباري
الضريبة: لا إلزامية في التسجيل الضريبي لمن بلغ 18 عاماً  استعمال مكبرات الصوت فقط عند الأذان  حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب  عباس: حل “التشريعي” قريباًُ  زين تُقيم يوماً وظيفياً خاصاً بالأشخاص ذوي الإعاقة في منصة زين للإبداع ZINC  “جنون البذخ” في حفل زفاف ابنة أغنى رجال الهند  منتخب الكراتيه ينهي مشاركته في الجولة الأخيرة من سلسلة الـ K1  العاهل السعودي: نناشد المجتمع الدولي لإعطاء الفلسطينيين حقوقهم  حريق يتسبب بتعليق الدراسة بمدرسة للبنات في السلط  مروحية للجيش تنقذ سيدة حامل في الكرك  كان شيء هنا اسمه إسرائيل .......  نتنياهو يسعى لتطبيع العلاقات مع السعودية قريبًا  إنفاق 43 قرشاً من كل 10 دنانير خصصت لحزمة مشاريع "اللامركزية  الأحد .. بارد وغائم  الخطوط المغربية تنضم إلى تحالف oneworld إلى جانب الملكية الأردنية و12 شركة عالمية  زين تقدم انترنت فائق السرعة من خلال "زين فايبر" في 20 منطقة في عمّان  شبابنا اشبالنا مجالس شور تربوية أخلاقية .. وبعدها دروس وبحوث فكرية علمية  اتفاقية تعاون بين "المهندسين" وشركة البوتاس  تأجيل امتحان التوجيهي العملي للفروع المهنية  خطيب الأقص: محامين في الأردن يسربوا عقارات القدس 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-24
الوقت : 11:18 am

الريال مستعد لتقديم عرض "معقول" لضم حارس الشياطين الحمر

الديوان - في سبيل الانتهاء من هاجس حراسة عرينه، بدأ ريال مدريد العمل على تدعيم صفوفه خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل، حيث أن نادي العاصمة الإسبانية بدأ في حصر لائحة اللاعبين الذين سيتعاقد معهم وعلى رأسهم حارس مانشستر يونايتد الدولي الإسباني دافيد دي خيا.

 

وحسب صحيفة "آس" فإن ريال مدريد ما يزال مهتماً بالتعاقد مع دافيد دي خيا خلال الميركاتو الصيفي المقبل، إذ  أن الرئيس فلورنتينو بيريز سيحاول مجدداً إقناع مانشستر يونايتد بالتخلي عن الحارس الذي يعتبر الأفضل في العالم حالياً.

 

ونقلاً عن نفس المصدر فإن ريال مدريد سيكون مستعداً لتقديم 80 إلى 90 مليون يورو من أجل التعاقد مع دافيد دي خيا، لكن نادي العاصمة الإسبانية لن يكون على استعداد لتقديم عرضٍ مجنون يفوق 100 مليون يورو من أجل حارس مرمى الشياطين الحمر، وفقا لما ذكر موقع "سبورت 360".

 

وحسب الصحيفة الإسبانية فإن ريال مدريد سيتوجه إلى خياره الثاني بالتعاقد مع حارس روما البرازيلي أليسون بيكر في حالة الفشل في ضم دافيد دي خيا، حيث أن نادي العاصمة الإسبانية لن يلبي مطالب مانشستر يونايتد المالية بدفع 120 مليون يورو من أجل دي خيا.

 

 

ويرتبط دافيد دي خيا (26 سنة) مع مان يونايتد بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2019، هو الذي انتقل إلى النادي الإنجليزي في صيف 2011 قادماً من أتلتيكو مدريد مقابل 25 مليون يورو.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق