الشريط الإخباري
النبـر: خلوة للأندية النسوية بــ«البحـر الميت» .. والموسم ينطلق في نيسان  منتخب التايكواندو يفتتح مشاركته بالجائزة الكبرى اليوم  5896 وظيفة يحتاجها القطاع السياحي نهاية 2019  زعيم حزب بريطاني يسيء للنبي محمد في مسيرة مناهضة للمسلمين  واشنطن: سنستقبل 310 آلاف لاجئ العام المقبل  «مراقبة الشركات» تسجل استثمارات جديدة بـــ 78.3 مليون دينار  زين أفضل علامة تجارية بالشرق الأوسط 2018  الأجهزة العسكرية والأمنية تؤكد دعمها للجمارك  قائمة القبول الموحد الأحد والتجسير نهاية الأسبوع القادم  الصفـدي: لا بـد من سـد عـجــز «الأونـروا» المالـي  26 متـهمـاً إلـى «الجـنـايـات» بقضية شركة طبية  وفــد كـويـتــي فـي عـمـان لبـحــث تعـهـدات ومسـاعـدات الكويـت الاقـتـصـاديــة فــي «قـمـــة مـكــة»  قعوار ترعى تخرج 90 موظفًا من القطاع العام  وزارة التخطيط تطلق مشروع بناء السيناريوهات التخطيطية المستقبلية للأردن  سهم البوتاس يقود ارتفاعات بورصة عمان  «30 %» نسبة الإنجاز في مستشفى الطفيلة  «صـبـرا وشـاتـيـلا» الـمـؤلـمـة شـاهـدة على المجازر بـحـق الـشـعـب الـفـلـسـطـيـنـي  المعشر: قرارات منتظرة لمجلس الوزراء اليوم بإعفاء مدخلات الإنتاج الزراعي من الضريبة  بــدء تقديــم طلبـات التجسيــر غـدًا  الملك: تنمية الموارد البشرية خيار استراتيجي وأولوية للأردن 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-25
الوقت : 06:58 am

الحسين اربد يتعادل مع شباب الأردن

الديوان - تعادل شباب الأردن وضيفه الحسين اربد (1-1)، في المباراة التي جمعتهما مساء امس على استاد عمان الدولي، في ختام مباريات الأسبوع 16 لبطولة دوري المحترفين بكرة القدم.
ورفع شباب الأردن رصيده إلى (23) نقطة، مقابل (15) نقطة لفريق الحسين اربد.

  المباراة باختصار
- النتيجة: تعادل شباب الأردن والحسين اربد (1-1).
- الاهداف: سجل لشباب الأردن خالد أبو رياش بالدقيقة «13»، وللحسين اربد حامد توريه بالدقيقة (45).
- مثل شباب الأردن: رشيد رفيد، احمد الصغير، براعي مرعي، ورد البري، مصطفى كمال، أحمد ياسر، خالد أبو رياش، محمد الرازم، لؤي عمران (حسين عبيدات)، يوسف النبر (ليث البشتاوي)، كبالنجو.
- مثل الحسين اربد: حمزة الحفناوي، مالك اليسيري، محمد عاصي، علاء حريما، عمار ابو عليقة، توريه، وعد البشير، سمير رجا، بلال الداوود (خلدون خزام )، محمد علاونة، محمد الزينو (شديفات).
 هدف بهدف
أبدى الفريقان الرغبة الهجومية الجامحة، بحثاً عن تسجيل الأهداف، وحسم نقاط المباراة.ولم يستهلك شباب الأردن وقتاً كبيراً، لخطف هدف التقدم، في الدقيقة 13، عندما مرر النبر كرة نموذجية باتجاه أبو رياش الذي التف حول الكرة وسدد داخل شباك حمزة الحفناوي.
الهدف استفز فريق الحسين اربد الذي بدأ يتعامل بجدية أكبر مع معطيات المباراة، حيث اعتمد في بناء هجماته على انطلاقات توريه والبشير وسمير رجا والعلاونة بهدف تمويل الداوود والزينو.
وكاد شباب الأردن أن يضيف الهدف الثاني، بعدما انفرد لؤي عمران بالمرمى لكن الحفناوي تصدى لمحاولته ببسالة.
في المقابل فإن شباب الأردن حافظ على توازنه، وعمل على تعطيل محاولات الحسين من خلال فرض الرقابة اللازمة على لاعبيه، إلى جانب استثمار الكرات المقطوعة والإعتماد عليها في بناء هجمات مرتدة معولا على سرعة الرازم وياسر وأبو رياش وعمران، والنبر.
وضغط الحسين اربد بعد ذلك بكل ثقله الهجومي في محاولة للتعديل، لكن التسرع لازم أداء لاعبيه في اللمسات قبل الأخيرة ليبقى مرمى رشيد رفيد في أمان.
وتوج الحسين اربد افضليته الهجومية بالدقائق الأخيرة، بمجهود فردي من اللاعب حامد توريه، حيث تلاعب بدفاع شباب الأردن وسدد بقوة على يسار رشيد رفيد معلناً التعادل بالدقيقة (45)، وعليه انتهى الشوط الاول بالتعادل (1-1).

 لا جديد
وفي الشوط الثاني واصل الحسين اربد خطورته على مرمى شباب الأردن، وارتقى اليسيري لضربة ركنية برأسه لكن الصغير حولها لركنية بالوقت المناسب، ليرد عليه براء مرعي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار القائم.
وبهدف تعزيز القدرات الهجومية لفريق شباب الأردن قام مدربه بالدفع بليث البشتاوي مكان النبر.وتصدى حارس مرمى شباب الأردن للضربة الحرة المباشرة التي نفذها العلاونة بشكل جميل، لكنه حولها باطراف اصابعه لركنية.وأهدر كبالنجو فرصة محققة للتسجيل عندما واجه المرمى لكنه سدد بجوار القائم، فيما تصدى حارس شباب الأردن للضربة الحرة المباشرة التي نفذها محمد عاصي.
وحاول الحسين اربد في الدقائق الأخيرة اقتناص هدف الفوز، لكن تألق حارس مرمى شباب الأردن حال دون ذلك، فيما تصدى حارس الحسين اربد لتسديدة ورد البري، لتنتهي المباراة بالتعادل (1-1).
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق