الشريط الإخباري
أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس  وزير خارجية بريطانيا يحذر من مخاطر رفض اتفاق ماي  تسريب صورة رومانسية لـ هيفاء وهبي ومدير أعمالها تثير التساؤلات! (شاهد  تناول الشاي والقهوة أثناء الحمل يقلّص حجم الجنين  العربية لحماية الطبيعة تدين قطع اشجار "الأردنية"  تعيين زيد الظاهر رئيساُ لقسم الحجوزات في منتجع رمادا البحر الميت  مراكز زين للتدريب على صيانة الأجهزة الخلوية تُخرّج ما يقارب الـ 1000 طالب وطالبة  توجيه تهمة إثارة النعرات للإعلامي الوكيل  اجواء باردة لثلاثة ايام  منع الدروس في المكبرات؟؟؟!!!!.......  الضريبة: لا إلزامية في التسجيل الضريبي لمن بلغ 18 عاماً  استعمال مكبرات الصوت فقط عند الأذان  حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-25
الوقت : 06:59 am

منتخب الناشئين ينهي تحضيراته لملاقاة تونس وديا اليوم

الديوان - وضع منتخب الناشئين ت 16 عاما لكرة القدم اللمسات الاخيرة على استعداداته الفنية، لمواجهة نظيره التونسي وديا عند الثالثة عصر اليوم الاحد على ملعب خريبة السوق، استعدادا للنهائيات الآسيوية في ماليزيا أيلول القادم.
وأجرى المنتخب تدريبه امس السبت على ملعب المباراة، للوقوف على مختلف التفاصيل الفنية، الى جانب رسم ملامح التشكيلة الاساسية التي ستخوض لقاء اليوم.
وأظهر جميع اللاعبين جاهزية فنية وبدنية عالية خلال التدريب، ما يعزز الخيارات المتاحة امام الجهاز الفني قبل اللقاء.
وأكد المدير الفني عبدالله القططي على أهمية هذه اللقاء «تعتبر هذه المباراة هي اولى المحطات الاستعداداية للمنتخب بعد فترة التصفيات الآسيوية، ونسعى من خلالها الارتقاء بمستوى اللاعبين والوقوف على جاهزيتهم الفنية، ورصد الايجابيات وتعزيزها والوقوف على الاخطاء ومعالجتها».
وتضم القائمة 22 لاعبا هم: اسامة الكواملة، يامن المحمود، رزق بني هاني، ثائر الديرباني، مهند سمرين، عامر جاموس، محمد جمال، عبادة الرزق، عادل المصري، محمد الحياري، فايز لطفي، محمد هشام، محمد بشار، مجد الزايد، احمد العقرباوي، راشد الحناحنة، عثمان البشابشة، أمين الشناينة، قدري الشطي، عمر الظاهر، شريف البابلي، أحمد الزغول.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق