الشريط الإخباري
إعفاءات وتخفيضات ضريبية على سلع غذائية للصفر  تمارين القوة تقهر بدانة الأطفال والمراهقين  الانتحار .. أسبابه فقر وبطالة ومرض  غوتيريس يعرب عن قلقه ازاء انتهاكات وقف النار في ليبيا  ارتفاع المعدل اليومي لحجم التداول في بورصة عمان الأسبوع الماضي  انخفاض الفقر المدقع يتواصل على المستوى العالمي .. بوتيرة أبطأ  «برنت»قرب 80 دولارًا للبرميل في السوق العالمية  جرش : الانتشار العشوائي للبسطات سبب أزمة سير خانقة  خطباء الجمعة يدعون إلى التصدي لظاهرتي المخدرات وإطلاق العيارات النارية  الرزاز: الملك وجّهنا لدراسة العفو العام.. ولا يوجد ما يعيب قانون انتخاب 89  هكذا تحدثت الملكة عن امتحانات أبنائها..  وزير التربية: خطة لإدماج الطلبة من ذوي الإعاقة في المدارس  «التنمية»: فيديو الإساءة للفتاة قديم وهي في دار حماية  مسؤول بـ‘‘العدل الأميركية‘‘ ينفي بحث إقالة ترامب لعدم أهليته العقلية  استشهاد فتى فلسطيني برصاص الاحتلال في غزة  صندوق استثماري عالمي (ميريديام) يفتتح مكتبه الأول عربيا في الأردن  بورصة عمان تفتتح على انخفاض  طقس معتدل اليوم وغدا  الحموري يقرر اجراء انتخابات غرف التجارة  جدولة مديونية الصندوق الكويتي للتنمية على الأردن بقيمة 300.7 مليون دولار 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-28
الوقت : 04:49 pm

إيمري: نيمار قد يشارك أمام ريال مدريد

الديوان - نفى أوناي إيمري مدرب باريس سان جيرمان متصدر الدوري الفرنسي ما تردد عن خضوع نيمار مهاجم الفريق لجراحة لعلاج كسر في مشط قدمه وقال إن اللاعب البرازيلي قد يشارك أمام ريال مدريد.

 

وأصيب نيمار الأحد خلال مباراة فريقه ضد مرسيليا ضمن الجولة الـ27 من الدوري الفرنسي، وخرج من الملعب قبل نهاية المباراة بنحو عشر دقائق على حمالة وظهرت عليه علامات الألم الشديد.

وقال إيمري في مؤتمر صحفي عشية مواجهة مرسيليا مجددا في دور الثمانية لكأس فرنسا :"المعلومة بشأن خضوع نيمار لجراحة خاطئة، تحدثت مع الطبيب صباح اليوم وشرح لي ما كشفت عنه الفحوصات. وتحدثت أيضا في الأمر مع أنتيرو هنريكي (المدير الرياضي للنادي) والرئيس واللاعب".

 

وأضاف: "نيمار نفسه يريد المشاركة في كل مباراة وهو يركز بشكل كبير على مواجهة ريال مدريد. أعتقد أن هناك فرصة ضئيلة لمشاركته في اللقاء".

وبذلك تتضارب الأنباء حول مدة غياب نيمار عن الملاعب حيث تحدثت تقارير إعلامية في وقت سابق عن قرار أغلى لاعب بالعالم إجراء جراحة تتطلب شهرين من العلاج ما يعني غيابه عن فريقه في مباراة الإياب المصيرية أمام ريال مدريد الإسباني ضمن دورالـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتي يستضيفها ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية في السادس من مارس القادم، ويعوّل النادي الباريسي على تألق نجمه البرازيلي في هذه المباراة لتعويض الخسارة 1-3 في مباراة الذهاب التي جرت على ملعب سانتياغو برنابيو في مدريد.

وسجل نيمار 28 هدفا وصنع 16 مع باريس سان جيرمان هذا الموسم في مختلف المسابقات.

 

رويترز

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق