الشريط الإخباري
الضريبة: لا إلزامية في التسجيل الضريبي لمن بلغ 18 عاماً  استعمال مكبرات الصوت فقط عند الأذان  حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب  عباس: حل “التشريعي” قريباًُ  زين تُقيم يوماً وظيفياً خاصاً بالأشخاص ذوي الإعاقة في منصة زين للإبداع ZINC  “جنون البذخ” في حفل زفاف ابنة أغنى رجال الهند  منتخب الكراتيه ينهي مشاركته في الجولة الأخيرة من سلسلة الـ K1  العاهل السعودي: نناشد المجتمع الدولي لإعطاء الفلسطينيين حقوقهم  حريق يتسبب بتعليق الدراسة بمدرسة للبنات في السلط  مروحية للجيش تنقذ سيدة حامل في الكرك  كان شيء هنا اسمه إسرائيل .......  نتنياهو يسعى لتطبيع العلاقات مع السعودية قريبًا  إنفاق 43 قرشاً من كل 10 دنانير خصصت لحزمة مشاريع "اللامركزية  الأحد .. بارد وغائم  الخطوط المغربية تنضم إلى تحالف oneworld إلى جانب الملكية الأردنية و12 شركة عالمية  زين تقدم انترنت فائق السرعة من خلال "زين فايبر" في 20 منطقة في عمّان  شبابنا اشبالنا مجالس شور تربوية أخلاقية .. وبعدها دروس وبحوث فكرية علمية  اتفاقية تعاون بين "المهندسين" وشركة البوتاس  تأجيل امتحان التوجيهي العملي للفروع المهنية  خطيب الأقص: محامين في الأردن يسربوا عقارات القدس 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-01
الوقت : 07:14 am

تحديد مباريات المنتخب الوطني في بطولة العالم المقبلة

الديوان - حددت امس مباريات المنتخب الوطني للرجال والسيدات في بطولة كأس العالم لكرة الطاولة التي تنطلق في السويد إعتباراً من 29 نيسان القادم. 
منتخب الرجال الذي يضم اللاعبين زيد ابويمن وزياد الدميسي ومحمد بني سلامه وخالد خضر سيخوض خمس مباريات ضمن مجموعته مع: سويسرا 29-4، السعودية 30-4، توغو 30-4، الجزائر 1-5، لتوانيا 2-5.
منتخب السيدات الذي يضم اللاعبات سوار ابويمن وبراء الوديان وتيماء ابويمن سيخوض خمس مباريات ضمن مجموعته مع: كازاخستان 29-4، غواتيمالا 29-4، جنوب افريقيا 30-4، لبنان 1-5، اندونيسيا 2-5.
البطولة التصنيفية
تأهل زيد ابويمن وزياد عزيز الليلة قبل الماضية وكما هو متوقعاً لنهائي الرجال في البطولة التصنيفية المفتوحة لكرة الطاولة الذي يُقام عند السادسة والنصف من مساء اليوم الخميس بقاعة قصر الرياضة.
جاء تأهلهما بتصدر كليهما مجموعته، ومن ثم فوزهما في مباراتي الدور قبل النهائي، زيد على سلامه محفوظ بنتيجة 3-0، وزياد على محمد بني سلامه 3-0.
وتأهل محمد بني سلامه وخالد خضر لنهائي الشباب، بعد تصدرهما مجموعتيهما وفوزهما في مباراتي الدور قبل النهائي. 
وتُوجت براء الوديان بشكل غير مسبوق بلقب السيدات بفارق نسبة الاشواط بعد تعادل اللاعبات الثلاث بتسع نقاط، وجاءت تيماء ابويمن ثانياً وسوار ابويمن حاملة لقب النسخة الماضية ثالثاً.
فردي الرجال
تاهل لقبل النهائي زيد ابويمن ومحمد بني سلامه عن المجموعة الاولى، وزياد الدميسي وسلامه محفوظ عن المجموعة الثانية.
المجموعة الاولى: الاول زيد ابويمن بست نقاط من فوزه على: طارق سلامه 3-0 وايمن مكناي 3-1 ومحمد بني سلامه 3-2، وجاء محمد بني سلامه ثانياً بخمس نقاط بفوزه على شقيقه طارق 3-1 وايمن مكناي 3-2، وجاء ايمن مكناي ثالثاً باربع نقاط بفوزه على طارق بني سلامه 3-0، وحل طارق بالمركز الرابع والاخير بثلاث نقاط.
المجموعة الثانية: الاول زياد الدميسي بست نقاط بفوزه على: عبدالشماع 3-0 وسلامه محفوظ 3-0 ومحمد العقيلي 3-0، وجاء سلامه محفوظ ثانياً بخمس نقاط بفوزه على عبدالشماع 3-2 ومحمد العقيلي 3-0، وجاء محمد العقيلي ثالثاً باربع نقاط بفوزه على عبدالشماع 3-2، وحل عبدالشماع بالمركز الرابع والاخير بثلاث نقاط.
قبل النهائي: فاز زيد ابويمن على سلامه محفوظ 3-0، الاشواط 11-2 و11-3 و11-3، وفاز زياد الدميسي على محمد بني سلامه 3-0، الاشواط 11-9 و11-7 و11-7، وبذلك يبلغ ابويمن وزياد الدميسي النهائي، فيما حل محمد ثالثاً بفوزه على سلامه الذي جاء رابعاً 3-1.
فردي الشباب
تأهل لقبل النهائي خالد خضر وايوب جابر عن المجموعة الاولى ومحمد بني سلامه وحسن الحوراني عن المجموعة الثانية.
المجموعة الاولى: جاء خالد خضر أولاً بست نقاط بفوزه على: ايوب جابر 3-0 وليث ابويمن 3-0 وحماده قصول 3-0، وجاء ايوب جابر ثانياً بخمس نقاط بفوزه على ليث ابويمن 3-0 وايوب جابر 3-1، وجاء حماده قصول المتطور والذي قدم عروضاً فنية رائعة ثالثاً باربع نقاط بفوزه على ليث ابويمن 3-1، وحل ليث ابويمن بالمركز الرابع والاخير بثلاث نقاط.
المجموعة الثانية: جاء محمد بني سلامه اولاً بست نقاط بفوزه على: حسن الحوراني 3-1 ومعتز الشريف 3-0 ومحمد العقيلي بالانسحاب 3-0، وجاء حسن الحوراني ثانياً بخمس نقاط بفوزه على معتز الشريف 3-0 ومحمد العقيلي بالانسحاب 3-0، وجاء معتز الشريف ثالثاً بثلاث نقاط، وحل محمد العقيلي بالمركز الرابع والاخير بنقطتين.
قبل النهائي: فاز محمد بني سلامه على ايوب جابر 3-0، الاشواط 11-8 و11-5 و11-5، وفاز خالد خضر على حسن الحوراني بصعوبة بالغة في مباراة قوية ومثيرة 3-2، الاشواط 9-11 و11-8 و7-11 و11-2 و12-10.
وبذلك يتأهل محمد بني سلامه وخالد خضر للنهائي، فيما جاء الحوراني ثالثاً بفوزه على ايوب الذي حل رابعاً 3-0، الاشواط 11-3 و11-3 و11-3.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق