الشريط الإخباري
كمين يوقع بشخص حطّم صرافا آليا في الأشرفية  ضبط مطلوبين وفرار آخر بالقفز من الطابق الثالث بمداهمة في عمان  الملكة رانيا: لا زال أمام العالم الفرصة ليجدد التزامه باستقبال اللاجئين  أميركا تنسحب من مجلس حقوق الإنسان  الاحتلال يشن سلسلة غارات على غزة  طقس معتدل اليوم وغدا  مصر تقترب من وداع المونديال بعد الخسارة من روسيا  عصابة داعش تختطف ستة رجال اعمال غرب العراق  إرادة ملكية بتعيين رؤساء مجالس أمناء جامعات رسمية وخاصة  عرض جديد لمسافري الملكية الأردنية إلى أوروبا بدءاً من 199 دينار  زين وجمعية الأميرة عالية بنت الحسين توقّعان اتفاقية تعاون استراتيجي  الرزاز: قرار رسمي الأسبوع المقبل بخصوص ضريبة الهايبرد  منتجع المهرة بإدارة كريستال في رأس الخيمة يعلن عن عرض وحداته الفندقية الفاخرة للشراء بالعملة الرقمية  عروض الصيف الترويجية في فندق ميلينيوم المطار دبي  المُحَقِّقُ الأُستاذُ: حُبُّ عَلِيٍّ قَانُونٌ إلهيٌّ وَمِنْ عَلاماتِ الإيمـان  الرزاز يشهر ذمته المالية  التحقيق مع موظفين بتهمة تزوير اعفاءات طبية في "الملك المؤسس"  للمرة الأولى في الأردن تأسيس مجلس قادة الشركات الناشئة  مونديال روسيا: سويسرا تصدم البرازيل  مصر تبحث عن التعويض أمام روسيا غدا 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-02
الوقت : 08:28 am

زيارة الملك إلى الهند تتوّج بتوقيع 12 اتفاقية تعاون ومذكرة تفاهم

الديوان -  أجرى جلالة الملك عبدالله الثاني والرئيس الهندي رام ناث كوفيند، امس الخميس، مباحثات ركزت على العلاقات الأردنية الهندية، وآليات الارتقاء بها إلى أعلى المستويات.
وقد توجت زيارة الدولة التي يقوم بها جلالة الملك إلى الهند بتوقيع 12 اتفاقية تعاون ومذكرة تفاهم في العديد من المجالات، من ضمنها الجمارك والدفاع والفوسفات والثقافة والصحة والعلوم الطبية والعمل والإعلام.
وأكد جلالة الملك ورئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي، خلال مباحثات عقداها في العاصمة الهندية نيودلهي، امس الخميس، الحرص على مواصلة بذل الجهود لتنفيذ هذه الاتفاقيات على أرض الواقع، والبناء عليها لتحقيق المزيد من التعاون بين البلدين في شتى الميادين.
وأكد جلالة الملك أهمية الدور الذي تلعبه الهند في ترسيخ الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب والتطرف، وتحقيق السلام العالمي. كما أكد جلالته ضرورة تكثيف الجهود لكسر الجمود في عملية السلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين، للتوصل إلى سلام عادل ودائم وفق حل الدولتين، باعتباره الحل الوحيد لإنهاء الصراع، وبما يفضي إلى إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.
وحذر جلالته من خطورة انتشار ظاهرة الخوف من الإسلام في المجتمعات الغربية، حتى لا يستخدمها المتطرفون ذريعة لتغذية أجنداتهم الإرهابية. (بترا) 
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق