الشريط الإخباري
اجواء باردة لثلاثة ايام  منع الدروس في المكبرات؟؟؟!!!!.......  الضريبة: لا إلزامية في التسجيل الضريبي لمن بلغ 18 عاماً  استعمال مكبرات الصوت فقط عند الأذان  حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب  عباس: حل “التشريعي” قريباًُ  زين تُقيم يوماً وظيفياً خاصاً بالأشخاص ذوي الإعاقة في منصة زين للإبداع ZINC  “جنون البذخ” في حفل زفاف ابنة أغنى رجال الهند  منتخب الكراتيه ينهي مشاركته في الجولة الأخيرة من سلسلة الـ K1  العاهل السعودي: نناشد المجتمع الدولي لإعطاء الفلسطينيين حقوقهم  حريق يتسبب بتعليق الدراسة بمدرسة للبنات في السلط  مروحية للجيش تنقذ سيدة حامل في الكرك  كان شيء هنا اسمه إسرائيل .......  نتنياهو يسعى لتطبيع العلاقات مع السعودية قريبًا  إنفاق 43 قرشاً من كل 10 دنانير خصصت لحزمة مشاريع "اللامركزية  الأحد .. بارد وغائم  الخطوط المغربية تنضم إلى تحالف oneworld إلى جانب الملكية الأردنية و12 شركة عالمية  زين تقدم انترنت فائق السرعة من خلال "زين فايبر" في 20 منطقة في عمّان  شبابنا اشبالنا مجالس شور تربوية أخلاقية .. وبعدها دروس وبحوث فكرية علمية  اتفاقية تعاون بين "المهندسين" وشركة البوتاس 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-03
الوقت : 11:47 am

تراجع النفط والدولار وتحسّن الذهب عالميا

الديوان -  وسّعت أسعار النفط من تراجعها بالسوق الأميركية والعالمية امس الجمعة لتواصل خسائرها لليوم الرابع على التوالي ولتقترب مجددا من تجاوز أدنى مستوى فى أسبوعين والمسجل فى وقت سابق من تعاملات الأمس الاول وعلى وشك تكبد أول خسارة أسبوعية خلال الثلاثة أسابيع الأخيرة.
 وتراجع الخام الأميركي إلى مستوي 60.65 دولارا للبرميل من مستوى الافتتاح 61.31 دولارا، وهبط خام برنت إلى مستوى 63.45 دولارا للبرميل من مستوى الافتتاح 64.18 دولارا.
 وارتفعت أسعار الذهب عالميا امس الجمعة مع استمرار عمليات التعافي من أدنى مستوى في شهرين، لكن تتجه الأسعار إلى تكبد ثاني خسارة أسبوعية على التوالي، بفعل الاحتمالات القوية لرفع أسعار الفائدة الأميركية لأربع مرات خلال هذا العام.
وارتفعت أسعار الذهب بنسبة 0.1 بالمائة لتتداول عند مستوى 1317.72 دولارا  للأونصة. وتراجع الدولار الأميركي في وول ستريت امس الجمعة مقابل سلة من العملات العالمية، مواصلا خسائره لليوم الثاني على التوالي مع تسارع عمليات بيع العملة الأميركية، بعد قرارات الرئيس الأميركي دونالد ترمب بفرض تعرفة جمركية على واردات الصلب والألومنيوم.(بترا)
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق