الشريط الإخباري
النبـر: خلوة للأندية النسوية بــ«البحـر الميت» .. والموسم ينطلق في نيسان  منتخب التايكواندو يفتتح مشاركته بالجائزة الكبرى اليوم  5896 وظيفة يحتاجها القطاع السياحي نهاية 2019  زعيم حزب بريطاني يسيء للنبي محمد في مسيرة مناهضة للمسلمين  واشنطن: سنستقبل 310 آلاف لاجئ العام المقبل  «مراقبة الشركات» تسجل استثمارات جديدة بـــ 78.3 مليون دينار  زين أفضل علامة تجارية بالشرق الأوسط 2018  الأجهزة العسكرية والأمنية تؤكد دعمها للجمارك  قائمة القبول الموحد الأحد والتجسير نهاية الأسبوع القادم  الصفـدي: لا بـد من سـد عـجــز «الأونـروا» المالـي  26 متـهمـاً إلـى «الجـنـايـات» بقضية شركة طبية  وفــد كـويـتــي فـي عـمـان لبـحــث تعـهـدات ومسـاعـدات الكويـت الاقـتـصـاديــة فــي «قـمـــة مـكــة»  قعوار ترعى تخرج 90 موظفًا من القطاع العام  وزارة التخطيط تطلق مشروع بناء السيناريوهات التخطيطية المستقبلية للأردن  سهم البوتاس يقود ارتفاعات بورصة عمان  «30 %» نسبة الإنجاز في مستشفى الطفيلة  «صـبـرا وشـاتـيـلا» الـمـؤلـمـة شـاهـدة على المجازر بـحـق الـشـعـب الـفـلـسـطـيـنـي  المعشر: قرارات منتظرة لمجلس الوزراء اليوم بإعفاء مدخلات الإنتاج الزراعي من الضريبة  بــدء تقديــم طلبـات التجسيــر غـدًا  الملك: تنمية الموارد البشرية خيار استراتيجي وأولوية للأردن 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-04
الوقت : 06:12 am

الملكي يحسم لقب دوري الدرجة الاولى للشطرنج

الديوان - حسم النادي الملكي لقب دوري اندية الدرجة الاولى للشطرنج، وذلك بعد ختام الجولتين السابعة والثامنة اللتان اقيمتا امس الاول في مقر الاتحاد بمدينة الحسين للشباب.
ويملك الملكي في رصيده 13 نقطة بفارق 4 نقاط عن الارينا الثاني والمهندسين الثالث، والفحيص الارثوذكسي وامانة عمان بـ8 نقاط، واصدقاء اريحا بـ7 نقاط، والاولمبي بـ6 نقاط، بينما هبط رسميا صلاح الدين وبلدية اربد (نقطتين لكل منهما) الى الدرجة الثانية باحتلالهما المركزين الاخيرين قبل الجولة التاسعة والاخيرة التي اقيمت امس.
وظفر نادي ابو نصير بلقب دوري اندية الدرجة الثانية، وذلك بعد ختام الجولة الخامسة والاخيرة التي اقيمت امس الاول.
وانهى ابو نصير الدوري بالمركز الاول برصيد 6 نقاط بفارق نقطة واحدة عن اتحاد الطالبية الوصيف والوطني صاحب المركز الثالث، وجاء الجمارك رابعا برصيد 4 نقاط، وكفر الخل خامسا بلا رصيد.  وصعد ابو نصير البطل واتحاد الطالبية الثاني الى مصاف دوري اندية الدرجة الاولى. 
ويدير المنافسات الحكم العام الدولي احمد الجوابرة ويساعده الدوليون نادر نافع واسحق مشعل ونسرين كنعان والوطني زهران سميرات، وتاليا نتائج الجولتين السابعة والثامنة لدوري الدرجة الاولى والخامسة لدوري الدرجة الثانية.     
الجولة السابعة لدوري الدرجة الاولى
- فوز الفحيص الارثوذكسي على امانة عمان بنتيجة نقطتين ونصف مقابل نقطة ونصف، بعد تغلب لؤي سمير على مهند فرحان، وسليمان موسى على مروان العابودي، وتعادل يزن البشايرة مع بشرى الشعيبي، وخسارة اسماعيل حمودة امام مؤيد عبيد.
- فوز اصدقاء اريحا على الارينا بنتيجة نقطتين ونصف مقابل نقطة ونصف، بعد تغلب مهند ابو هزيم على وسيم العباسي، وابراهيم السلعوس على باسل الشوحة، وتعادل فراس ابو عبية مع ابراهيم الوحش، وخسارة نافز بركات امام سيف ابو هزيم.
- فوز الملكي على بلدية اربد بنتيجة اربع نقاط مقابل لا شيء، بعد تغلب سامي السفاريني على علي المومني، رأفت عيسى على عيسى الزعبي، احمد السمهوري على فراس ابو السميد، واحمد الخطيب على حافظ بكر.
- تعادل الاولمبي مع المهندسين بنتيجة نقطتين لكل منهما، بعد تغلب طاهر علي على بهاء سعد، وتعادل ابراهيم خليفة مع حسين البطيخي، وليث الجندي مع احمد طه، وخسارة فتحي ناصر امام محمد السيد. 
الجولة الثامنة لدوري الدرجة الاولى
- فوز الملكي على الاولمبي بنتيجة اربع نقاط مقابل لا شيء، بعد تغلب رأفت عيسى على طاهر علي، احمد السمهوري على ابراهيم خليفة، احمد الخطيب على فتحي ناصر، وسمير منصور على ليث الجندي.    
- فوز الارينا على بلدية اربد بنتيجة اربع نقاط مقابل لا شيء، بعد تغلب ابراهيم الوحش على علي المومني، باسل الشوحة على عيسى الزعبي، سيف ابو هزيم على فراس ابو السميد، وفراس الحنتولي على عاهد السقا. 
- فوز امانة عمان على اصدقاء اريحا بنتيجة ثلاث نقاط مقابل نقطة واحدة، بعد تغلب مؤيد عبيد على ابراهيم السلعوس، وعبدالرحمن محمود على نافز بركات، وتعادل مهند فرحان مع مهند ابو هزيم، ومروان العابودي مع فراس ابو عبية.  
- فوز الفحيص الارثوذكسي على صلاح الدين بنتيجة ثلاث نقاط مقابل نقطة واحدة، بعد تغلب سليمان موسى على بهجت الريماوي، اسماعيل حمودة على راضي الدميري، ويزن البشايرة على احمد سمير، وخسارة لؤي سمير امام غيداء العطار.
الجولة الخامسة لدوري الدرجة الثانية
- فوز ابو نصير على الوطني بنتيجة نقطتين ونصف مقابل نقطة ونصف، بعد تغلب غيث الحديدي على خالد الصفوري، وعبدالله عرقوب على اوهنيان، وتعادل عامر بدر مع مأمون حمدان، وخسارة مراد بينو امام ماهر البرغوثي.
- فوز الجمارك على كفر الخل بنتيجة اربع نقاط مقابل لا شيء، بعد تغلب معتز غنيم على عبدالرزاق النواصرة، اسامة النجار على احمد محاسنة، وعمر سويدات على عبدالله النواصرة، وبالتغيب فاز محمود غنيم على ياسر النواصرة.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق