الشريط الإخباري
إعفاءات وتخفيضات ضريبية على سلع غذائية للصفر  تمارين القوة تقهر بدانة الأطفال والمراهقين  الانتحار .. أسبابه فقر وبطالة ومرض  غوتيريس يعرب عن قلقه ازاء انتهاكات وقف النار في ليبيا  ارتفاع المعدل اليومي لحجم التداول في بورصة عمان الأسبوع الماضي  انخفاض الفقر المدقع يتواصل على المستوى العالمي .. بوتيرة أبطأ  «برنت»قرب 80 دولارًا للبرميل في السوق العالمية  جرش : الانتشار العشوائي للبسطات سبب أزمة سير خانقة  خطباء الجمعة يدعون إلى التصدي لظاهرتي المخدرات وإطلاق العيارات النارية  الرزاز: الملك وجّهنا لدراسة العفو العام.. ولا يوجد ما يعيب قانون انتخاب 89  هكذا تحدثت الملكة عن امتحانات أبنائها..  وزير التربية: خطة لإدماج الطلبة من ذوي الإعاقة في المدارس  «التنمية»: فيديو الإساءة للفتاة قديم وهي في دار حماية  مسؤول بـ‘‘العدل الأميركية‘‘ ينفي بحث إقالة ترامب لعدم أهليته العقلية  استشهاد فتى فلسطيني برصاص الاحتلال في غزة  صندوق استثماري عالمي (ميريديام) يفتتح مكتبه الأول عربيا في الأردن  بورصة عمان تفتتح على انخفاض  طقس معتدل اليوم وغدا  الحموري يقرر اجراء انتخابات غرف التجارة  جدولة مديونية الصندوق الكويتي للتنمية على الأردن بقيمة 300.7 مليون دولار 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-06
الوقت : 05:25 pm

زيدان: باريس سان جيرمان سيحاول تعقيد الأمور

الديوان - اعترف الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني، بأن منافسه باريس سان جيرمان سيحاول تعقيد الأمور خلال اللقاء المرتقب بينهما اليوم، الثلاثاء، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

وفي مؤتمر صحفي، أمس الإثنين، قال زيدان "باريس سان جيرمان سيحاول تعقيد حياتنا في لقاء اليوم، لكن ريال مدريد معتاد على المشاحنات ونفكر فقط في كرة القدم، والتأهل للدور التالي".

 

وأضاف "لا نستطيع السيطرة على ما سيحدث اليوم، لكن إذا دخلنا اللقاء بفكرة الفوز لن يتمكن أحد من إيقافنا".

 

وأوضح زيدان "غياب البرازيلي نيمار لن يؤثر على فريقنا وهناك بالطبع لاعب بديل سيكون أكثر حماسا، ونعرف أنخيل دي ماريا بشكل جيد فهو لاعب مذهل وصنع تاريخ مع ريال مدريد".

 

وفاز ريال مدريد على باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف لهدف في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال.

 

وللتأهل إلى ربع النهائي، يكفي الملكي الفوز أو التعادل بأي نتيجة، أو الهزيمة بفارق هدفين بشرط أن تكون أكثر من 3-1.

وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق