الشريط الإخباري
اجواء باردة لثلاثة ايام  منع الدروس في المكبرات؟؟؟!!!!.......  الضريبة: لا إلزامية في التسجيل الضريبي لمن بلغ 18 عاماً  استعمال مكبرات الصوت فقط عند الأذان  حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب  عباس: حل “التشريعي” قريباًُ  زين تُقيم يوماً وظيفياً خاصاً بالأشخاص ذوي الإعاقة في منصة زين للإبداع ZINC  “جنون البذخ” في حفل زفاف ابنة أغنى رجال الهند  منتخب الكراتيه ينهي مشاركته في الجولة الأخيرة من سلسلة الـ K1  العاهل السعودي: نناشد المجتمع الدولي لإعطاء الفلسطينيين حقوقهم  حريق يتسبب بتعليق الدراسة بمدرسة للبنات في السلط  مروحية للجيش تنقذ سيدة حامل في الكرك  كان شيء هنا اسمه إسرائيل .......  نتنياهو يسعى لتطبيع العلاقات مع السعودية قريبًا  إنفاق 43 قرشاً من كل 10 دنانير خصصت لحزمة مشاريع "اللامركزية  الأحد .. بارد وغائم  الخطوط المغربية تنضم إلى تحالف oneworld إلى جانب الملكية الأردنية و12 شركة عالمية  زين تقدم انترنت فائق السرعة من خلال "زين فايبر" في 20 منطقة في عمّان  شبابنا اشبالنا مجالس شور تربوية أخلاقية .. وبعدها دروس وبحوث فكرية علمية  اتفاقية تعاون بين "المهندسين" وشركة البوتاس 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-06
الوقت : 05:25 pm

زيدان: باريس سان جيرمان سيحاول تعقيد الأمور

الديوان - اعترف الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني، بأن منافسه باريس سان جيرمان سيحاول تعقيد الأمور خلال اللقاء المرتقب بينهما اليوم، الثلاثاء، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

وفي مؤتمر صحفي، أمس الإثنين، قال زيدان "باريس سان جيرمان سيحاول تعقيد حياتنا في لقاء اليوم، لكن ريال مدريد معتاد على المشاحنات ونفكر فقط في كرة القدم، والتأهل للدور التالي".

 

وأضاف "لا نستطيع السيطرة على ما سيحدث اليوم، لكن إذا دخلنا اللقاء بفكرة الفوز لن يتمكن أحد من إيقافنا".

 

وأوضح زيدان "غياب البرازيلي نيمار لن يؤثر على فريقنا وهناك بالطبع لاعب بديل سيكون أكثر حماسا، ونعرف أنخيل دي ماريا بشكل جيد فهو لاعب مذهل وصنع تاريخ مع ريال مدريد".

 

وفاز ريال مدريد على باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف لهدف في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال.

 

وللتأهل إلى ربع النهائي، يكفي الملكي الفوز أو التعادل بأي نتيجة، أو الهزيمة بفارق هدفين بشرط أن تكون أكثر من 3-1.

وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق