الشريط الإخباري
اجواء باردة لثلاثة ايام  منع الدروس في المكبرات؟؟؟!!!!.......  الضريبة: لا إلزامية في التسجيل الضريبي لمن بلغ 18 عاماً  استعمال مكبرات الصوت فقط عند الأذان  حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب  عباس: حل “التشريعي” قريباًُ  زين تُقيم يوماً وظيفياً خاصاً بالأشخاص ذوي الإعاقة في منصة زين للإبداع ZINC  “جنون البذخ” في حفل زفاف ابنة أغنى رجال الهند  منتخب الكراتيه ينهي مشاركته في الجولة الأخيرة من سلسلة الـ K1  العاهل السعودي: نناشد المجتمع الدولي لإعطاء الفلسطينيين حقوقهم  حريق يتسبب بتعليق الدراسة بمدرسة للبنات في السلط  مروحية للجيش تنقذ سيدة حامل في الكرك  كان شيء هنا اسمه إسرائيل .......  نتنياهو يسعى لتطبيع العلاقات مع السعودية قريبًا  إنفاق 43 قرشاً من كل 10 دنانير خصصت لحزمة مشاريع "اللامركزية  الأحد .. بارد وغائم  الخطوط المغربية تنضم إلى تحالف oneworld إلى جانب الملكية الأردنية و12 شركة عالمية  زين تقدم انترنت فائق السرعة من خلال "زين فايبر" في 20 منطقة في عمّان  شبابنا اشبالنا مجالس شور تربوية أخلاقية .. وبعدها دروس وبحوث فكرية علمية  اتفاقية تعاون بين "المهندسين" وشركة البوتاس 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-07
الوقت : 07:03 am

الملك يبحث وأمين عام «الناتو» تعزيز التعاون وجهود محاربة الإرهاب

الديوان - سلّم جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، امس الثلاثاء، علم جلالة القائد الأعلى إلى كتيبة الأمير محمد الآلية/9، من اللواء الهاشمي الآلي/51، والتي يعود تأسيسها إلى عام 1949.
من جهة ثانية استقبل جلالة الملك، امس الثلاثاء، الأمين العام لحلف شمال الأطلسي (الناتو)، ينس ستولتنبرغ، في اجتماع تناول علاقات التعاون والشراكة بين الأردن وحلف الناتو، والتطورات الإقليمية الراهنة.
وتم التأكيد خلال اللقاء على ضرورة البناء على الاتفاقيات القائمة بين الجانبين، خصوصا برنامج التعاون والشراكة الثنائي المرتبط ببناء القدرات الدفاعية للمملكة، إضافة إلى تجديد عضوية الأردن في مجموعة الشركاء المتقدمين مع الحلف لمدة ثلاث سنوات أخرى.
من جانبه، أعرب الأمين العام لحلف شمال الأطلسي عن تقديره للدور المهم الذي يقوم به الأردن، بقيادة جلالة الملك، لتحقيق السلام وتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة، والتعامل مع التحديات الإقليمية، مؤكدا حرص الناتو على الارتقاء بالتعاون مع المملكة إلى أعلى المستويات.(بترا)
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق