الشريط الإخباري
أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس  وزير خارجية بريطانيا يحذر من مخاطر رفض اتفاق ماي  تسريب صورة رومانسية لـ هيفاء وهبي ومدير أعمالها تثير التساؤلات! (شاهد  تناول الشاي والقهوة أثناء الحمل يقلّص حجم الجنين  العربية لحماية الطبيعة تدين قطع اشجار "الأردنية"  تعيين زيد الظاهر رئيساُ لقسم الحجوزات في منتجع رمادا البحر الميت  مراكز زين للتدريب على صيانة الأجهزة الخلوية تُخرّج ما يقارب الـ 1000 طالب وطالبة  توجيه تهمة إثارة النعرات للإعلامي الوكيل  اجواء باردة لثلاثة ايام  منع الدروس في المكبرات؟؟؟!!!!.......  الضريبة: لا إلزامية في التسجيل الضريبي لمن بلغ 18 عاماً  استعمال مكبرات الصوت فقط عند الأذان  حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-07
الوقت : 05:45 pm

أسعار النفط ترتفع مع تراجع الدولار

الديوان - ارتفعت أسعار النفط الثلاثاء، مدعومة بتراجع الدولار، لكن مكاسب الخام الأمريكي قيدتها توقعات بزيادة جديدة في مخزونات النفط في الولايات المتحدة.

 

وأنهت عقود خام القياس العالمي مزيج برنت لأقرب استحقاق جلسة التداول مرتفعة 25 سنتاً، أو 0.4%، لتبلغ عند التسوية 65.79 دولاراً للبرميل بعد أن تراوحت بين 65.30 دولاراً و66.16 دولاراً، وهو أعلى مستوى في 6 أيام.

 

وأغلقت عقود خام القياس الأمريكي غرب تكساس الوسيط مرتفعة ثلاثة سنتات لتسجل عند التسوية 62.60 دولاراً للبرميل، بعد أن وصلت أيضاً أثناء الجلسة إلى أعلى مستوى في 6 أيام عند 63.28 دولاراً.

 

وحصل النفط على دعمٍ من هبوط الدولار الأمريكي إلى أدنى مستوى في أكثر من أسبوع أمام سلة من العملات، بفعل أنباء من كوريا الجنوبية بأن كوريا الشمالية مستعدة لإجراء محادثات مع الولايات المتحدة لنزع السلاح النووي وستعلق تجاربها النووية أثناء المفاوضات.

 

ودفعت هذه الأنباء المستثمرين إلى بيع الدولار، وشراء الأصول العالية المخاطر مثل السلع الأولية.

 

وتتعرض أسعار النفط الأمريكي لضغوط من توقعات بأن أحدث بيانات أسبوعية لمخزونات الخام ستظهر ثاني زيادة على التوالي، وسيصدر معهد البترول الأمريكي بياناته حول المخزونات في وقت لاحق، بينما ستصدر الحكومة الأمريكية البيانات الرسمية للمخزونات اليوم الأربعاء.

رويترز

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق