الشريط الإخباري
النبـر: خلوة للأندية النسوية بــ«البحـر الميت» .. والموسم ينطلق في نيسان  منتخب التايكواندو يفتتح مشاركته بالجائزة الكبرى اليوم  5896 وظيفة يحتاجها القطاع السياحي نهاية 2019  زعيم حزب بريطاني يسيء للنبي محمد في مسيرة مناهضة للمسلمين  واشنطن: سنستقبل 310 آلاف لاجئ العام المقبل  «مراقبة الشركات» تسجل استثمارات جديدة بـــ 78.3 مليون دينار  زين أفضل علامة تجارية بالشرق الأوسط 2018  الأجهزة العسكرية والأمنية تؤكد دعمها للجمارك  قائمة القبول الموحد الأحد والتجسير نهاية الأسبوع القادم  الصفـدي: لا بـد من سـد عـجــز «الأونـروا» المالـي  26 متـهمـاً إلـى «الجـنـايـات» بقضية شركة طبية  وفــد كـويـتــي فـي عـمـان لبـحــث تعـهـدات ومسـاعـدات الكويـت الاقـتـصـاديــة فــي «قـمـــة مـكــة»  قعوار ترعى تخرج 90 موظفًا من القطاع العام  وزارة التخطيط تطلق مشروع بناء السيناريوهات التخطيطية المستقبلية للأردن  سهم البوتاس يقود ارتفاعات بورصة عمان  «30 %» نسبة الإنجاز في مستشفى الطفيلة  «صـبـرا وشـاتـيـلا» الـمـؤلـمـة شـاهـدة على المجازر بـحـق الـشـعـب الـفـلـسـطـيـنـي  المعشر: قرارات منتظرة لمجلس الوزراء اليوم بإعفاء مدخلات الإنتاج الزراعي من الضريبة  بــدء تقديــم طلبـات التجسيــر غـدًا  الملك: تنمية الموارد البشرية خيار استراتيجي وأولوية للأردن 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-08
الوقت : 07:12 am

الملك: حريصون على تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري مع الإمارات

الديوان -  استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، في قصر الحسينية، امس الأربعاء، سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وزير المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تم استعراض العلاقات الأخوية والتاريخية بين البلدين، وسبل الارتقاء بها في المجالات كافة.

وأعرب جلالة الملك، خلال اللقاء، الذي حضره سمو الأمير فيصل بن الحسين، عن اعتزازه بالمستوى المتقدم الذي وصلت إليه العلاقات الأردنية الإماراتية، مؤكدا جلالته حرص المملكة على تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري مع دولة الإمارات.

وثمن جلالة الملك، خلال اللقاء الذي تخلله مأدبة غداء، الدعم الذي تقدمه دولة الإمارات، بقيادة سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، على دعمها المتواصل للمملكة لمساعدتها في تنفيذ المشاريع التنموية، إضافة إلى الدعم الذي تقدمه في مختلف المجالات، خصوصا العسكرية.
كما أعرب جلالة الملك عن تقديره لما تقدمه هيئة آل مكتوم الخيرية في دعم المبادرات والمشاريع الصغيرة والمتوسطة في المملكة، مشيدا جلالته بجهود وتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم بهذا الخصوص.
وجرى استعراض الميزات الاستثمارية التنافسية في الأردن، والتي توفر فرصا للمستثمرين الإماراتيين في قطاعات متعددة، خصوصا في مجالات النقل والصحة والطاقة والابتكار، حيث لفت جلالته إلى أهمية التعاون وتبادل الخبرات بين البلدين في مختلف المجالات.
وأكد سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، حرص دولة الإمارات العربية المتحدة، على تمتين العلاقات الأخوية مع الأردن، والتي أرسى دعائمها جلالة الملك عبدالله الثاني وأخوه سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.
كما أكد حرص هيئة آل مكتوم الخيرية على دعم المشاريع والمبادرات التي من شأنها توفير فرص عمل للشباب الأردني في مختلف القطاعات.
وحضر اللقاء رئيس مجلس الأعيان، ورئيس الديوان الملكي الهاشمي، ورئيس هيئة الأركان المشتركة، ومستشار جلالة الملك، مدير مكتب جلالته، ووزير دولة لشؤون الاستثمار، والسفير الإماراتي في الأردن، والوفد المرافق لسمو نائب حاكم دبي، وزير المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وكان سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة وصل إلى عمان امس في زيارة إلى المملكة، تلبية لدعوة من جلالة الملك عبدالله الثاني.
وكان في استقباله لدى وصوله إلى مطار الملكة علياء الدولي سمو الأمير فيصل بن الحسين.(بترا)

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق