الشريط الإخباري
كمين يوقع بشخص حطّم صرافا آليا في الأشرفية  ضبط مطلوبين وفرار آخر بالقفز من الطابق الثالث بمداهمة في عمان  الملكة رانيا: لا زال أمام العالم الفرصة ليجدد التزامه باستقبال اللاجئين  أميركا تنسحب من مجلس حقوق الإنسان  الاحتلال يشن سلسلة غارات على غزة  طقس معتدل اليوم وغدا  مصر تقترب من وداع المونديال بعد الخسارة من روسيا  عصابة داعش تختطف ستة رجال اعمال غرب العراق  إرادة ملكية بتعيين رؤساء مجالس أمناء جامعات رسمية وخاصة  عرض جديد لمسافري الملكية الأردنية إلى أوروبا بدءاً من 199 دينار  زين وجمعية الأميرة عالية بنت الحسين توقّعان اتفاقية تعاون استراتيجي  الرزاز: قرار رسمي الأسبوع المقبل بخصوص ضريبة الهايبرد  منتجع المهرة بإدارة كريستال في رأس الخيمة يعلن عن عرض وحداته الفندقية الفاخرة للشراء بالعملة الرقمية  عروض الصيف الترويجية في فندق ميلينيوم المطار دبي  المُحَقِّقُ الأُستاذُ: حُبُّ عَلِيٍّ قَانُونٌ إلهيٌّ وَمِنْ عَلاماتِ الإيمـان  الرزاز يشهر ذمته المالية  التحقيق مع موظفين بتهمة تزوير اعفاءات طبية في "الملك المؤسس"  للمرة الأولى في الأردن تأسيس مجلس قادة الشركات الناشئة  مونديال روسيا: سويسرا تصدم البرازيل  مصر تبحث عن التعويض أمام روسيا غدا 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-08
الوقت : 07:12 am

الملك: حريصون على تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري مع الإمارات

الديوان -  استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، في قصر الحسينية، امس الأربعاء، سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وزير المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تم استعراض العلاقات الأخوية والتاريخية بين البلدين، وسبل الارتقاء بها في المجالات كافة.

وأعرب جلالة الملك، خلال اللقاء، الذي حضره سمو الأمير فيصل بن الحسين، عن اعتزازه بالمستوى المتقدم الذي وصلت إليه العلاقات الأردنية الإماراتية، مؤكدا جلالته حرص المملكة على تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري مع دولة الإمارات.

وثمن جلالة الملك، خلال اللقاء الذي تخلله مأدبة غداء، الدعم الذي تقدمه دولة الإمارات، بقيادة سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، على دعمها المتواصل للمملكة لمساعدتها في تنفيذ المشاريع التنموية، إضافة إلى الدعم الذي تقدمه في مختلف المجالات، خصوصا العسكرية.
كما أعرب جلالة الملك عن تقديره لما تقدمه هيئة آل مكتوم الخيرية في دعم المبادرات والمشاريع الصغيرة والمتوسطة في المملكة، مشيدا جلالته بجهود وتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم بهذا الخصوص.
وجرى استعراض الميزات الاستثمارية التنافسية في الأردن، والتي توفر فرصا للمستثمرين الإماراتيين في قطاعات متعددة، خصوصا في مجالات النقل والصحة والطاقة والابتكار، حيث لفت جلالته إلى أهمية التعاون وتبادل الخبرات بين البلدين في مختلف المجالات.
وأكد سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، حرص دولة الإمارات العربية المتحدة، على تمتين العلاقات الأخوية مع الأردن، والتي أرسى دعائمها جلالة الملك عبدالله الثاني وأخوه سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.
كما أكد حرص هيئة آل مكتوم الخيرية على دعم المشاريع والمبادرات التي من شأنها توفير فرص عمل للشباب الأردني في مختلف القطاعات.
وحضر اللقاء رئيس مجلس الأعيان، ورئيس الديوان الملكي الهاشمي، ورئيس هيئة الأركان المشتركة، ومستشار جلالة الملك، مدير مكتب جلالته، ووزير دولة لشؤون الاستثمار، والسفير الإماراتي في الأردن، والوفد المرافق لسمو نائب حاكم دبي، وزير المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وكان سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة وصل إلى عمان امس في زيارة إلى المملكة، تلبية لدعوة من جلالة الملك عبدالله الثاني.
وكان في استقباله لدى وصوله إلى مطار الملكة علياء الدولي سمو الأمير فيصل بن الحسين.(بترا)

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق