الشريط الإخباري
اجواء باردة لثلاثة ايام  منع الدروس في المكبرات؟؟؟!!!!.......  الضريبة: لا إلزامية في التسجيل الضريبي لمن بلغ 18 عاماً  استعمال مكبرات الصوت فقط عند الأذان  حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب  عباس: حل “التشريعي” قريباًُ  زين تُقيم يوماً وظيفياً خاصاً بالأشخاص ذوي الإعاقة في منصة زين للإبداع ZINC  “جنون البذخ” في حفل زفاف ابنة أغنى رجال الهند  منتخب الكراتيه ينهي مشاركته في الجولة الأخيرة من سلسلة الـ K1  العاهل السعودي: نناشد المجتمع الدولي لإعطاء الفلسطينيين حقوقهم  حريق يتسبب بتعليق الدراسة بمدرسة للبنات في السلط  مروحية للجيش تنقذ سيدة حامل في الكرك  كان شيء هنا اسمه إسرائيل .......  نتنياهو يسعى لتطبيع العلاقات مع السعودية قريبًا  إنفاق 43 قرشاً من كل 10 دنانير خصصت لحزمة مشاريع "اللامركزية  الأحد .. بارد وغائم  الخطوط المغربية تنضم إلى تحالف oneworld إلى جانب الملكية الأردنية و12 شركة عالمية  زين تقدم انترنت فائق السرعة من خلال "زين فايبر" في 20 منطقة في عمّان  شبابنا اشبالنا مجالس شور تربوية أخلاقية .. وبعدها دروس وبحوث فكرية علمية  اتفاقية تعاون بين "المهندسين" وشركة البوتاس 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-08
الوقت : 07:12 am

الملك: حريصون على تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري مع الإمارات

الديوان -  استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، في قصر الحسينية، امس الأربعاء، سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وزير المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تم استعراض العلاقات الأخوية والتاريخية بين البلدين، وسبل الارتقاء بها في المجالات كافة.

وأعرب جلالة الملك، خلال اللقاء، الذي حضره سمو الأمير فيصل بن الحسين، عن اعتزازه بالمستوى المتقدم الذي وصلت إليه العلاقات الأردنية الإماراتية، مؤكدا جلالته حرص المملكة على تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري مع دولة الإمارات.

وثمن جلالة الملك، خلال اللقاء الذي تخلله مأدبة غداء، الدعم الذي تقدمه دولة الإمارات، بقيادة سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، على دعمها المتواصل للمملكة لمساعدتها في تنفيذ المشاريع التنموية، إضافة إلى الدعم الذي تقدمه في مختلف المجالات، خصوصا العسكرية.
كما أعرب جلالة الملك عن تقديره لما تقدمه هيئة آل مكتوم الخيرية في دعم المبادرات والمشاريع الصغيرة والمتوسطة في المملكة، مشيدا جلالته بجهود وتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم بهذا الخصوص.
وجرى استعراض الميزات الاستثمارية التنافسية في الأردن، والتي توفر فرصا للمستثمرين الإماراتيين في قطاعات متعددة، خصوصا في مجالات النقل والصحة والطاقة والابتكار، حيث لفت جلالته إلى أهمية التعاون وتبادل الخبرات بين البلدين في مختلف المجالات.
وأكد سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، حرص دولة الإمارات العربية المتحدة، على تمتين العلاقات الأخوية مع الأردن، والتي أرسى دعائمها جلالة الملك عبدالله الثاني وأخوه سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.
كما أكد حرص هيئة آل مكتوم الخيرية على دعم المشاريع والمبادرات التي من شأنها توفير فرص عمل للشباب الأردني في مختلف القطاعات.
وحضر اللقاء رئيس مجلس الأعيان، ورئيس الديوان الملكي الهاشمي، ورئيس هيئة الأركان المشتركة، ومستشار جلالة الملك، مدير مكتب جلالته، ووزير دولة لشؤون الاستثمار، والسفير الإماراتي في الأردن، والوفد المرافق لسمو نائب حاكم دبي، وزير المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وكان سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة وصل إلى عمان امس في زيارة إلى المملكة، تلبية لدعوة من جلالة الملك عبدالله الثاني.
وكان في استقباله لدى وصوله إلى مطار الملكة علياء الدولي سمو الأمير فيصل بن الحسين.(بترا)

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق