الشريط الإخباري
إعفاءات وتخفيضات ضريبية على سلع غذائية للصفر  تمارين القوة تقهر بدانة الأطفال والمراهقين  الانتحار .. أسبابه فقر وبطالة ومرض  غوتيريس يعرب عن قلقه ازاء انتهاكات وقف النار في ليبيا  ارتفاع المعدل اليومي لحجم التداول في بورصة عمان الأسبوع الماضي  انخفاض الفقر المدقع يتواصل على المستوى العالمي .. بوتيرة أبطأ  «برنت»قرب 80 دولارًا للبرميل في السوق العالمية  جرش : الانتشار العشوائي للبسطات سبب أزمة سير خانقة  خطباء الجمعة يدعون إلى التصدي لظاهرتي المخدرات وإطلاق العيارات النارية  الرزاز: الملك وجّهنا لدراسة العفو العام.. ولا يوجد ما يعيب قانون انتخاب 89  هكذا تحدثت الملكة عن امتحانات أبنائها..  وزير التربية: خطة لإدماج الطلبة من ذوي الإعاقة في المدارس  «التنمية»: فيديو الإساءة للفتاة قديم وهي في دار حماية  مسؤول بـ‘‘العدل الأميركية‘‘ ينفي بحث إقالة ترامب لعدم أهليته العقلية  استشهاد فتى فلسطيني برصاص الاحتلال في غزة  صندوق استثماري عالمي (ميريديام) يفتتح مكتبه الأول عربيا في الأردن  بورصة عمان تفتتح على انخفاض  طقس معتدل اليوم وغدا  الحموري يقرر اجراء انتخابات غرف التجارة  جدولة مديونية الصندوق الكويتي للتنمية على الأردن بقيمة 300.7 مليون دولار 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-09
الوقت : 08:03 am

تصفية «105» مسلحين ومقتل «16» أمنيا بعملية سيناء «2018»

الديوان -  أعلن الجيش المصري أن قواته تمكنت بالتعاون مع عناصر شرطة البلاد من تصفية 105 مسلحين في عملية «سيناء 2018»، فيما أكد مقتل 16 عسكريا في العمليات القتالية. وقال المتحدث العسكري للقوات المسلحة، العقيد تامر الرفاعي، أمس الخميس، في المؤتمر الصحفي الثالث للعملية الشاملة «سيناء 2018»، إن «أبطال القوات المسلحة والشرطة مستمرون في تنفيذ المهام المقدسة بروح معنوية عالية لتطهير سيناء من البؤر الإرهابية، والعمليات مستمرة حتى تحقيق كافة أهدافها المخطط لها».
وأشار إلى أنه تم القضاء على 105 من التكفيرين والقبض على 2829 فردا ما بين عناصر إجرامية ومطلوبة جنائيا أو مشتبه بهم في دعم العناصر التكفيرية، موضحا أن قوات الأمن أفرجت عن عدد كبير منهم بعد اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم وثبوت عدم تورطهم في أي قضايا وتسليمهم كافة متعلقاتهم الشخصية. كما كشف الرفاعي عن تدمير 1907 أوكار ومخازن «للعناصر الإرهابية تستخدمها للاختباء وتخزين الاحتياجات الإدارية والطبية والأسلحة والذخائر والألغام والمواد التي تستخدم في تصنيع العبوات الناسفة».
وأعلن عن «استشهاد 16 من أبطال القوات المسلحة وإصابة 19 آخرين منذ بدء العملية العسكرية الشاملة في سيناء. وتحدث الرفاعي عن أن التعويضات التي حصل عليها المتضررون جراء العملية الشاملة سيناء 2018 وصلت إلى 900 مليون جنيه مصري. وشدد كذلك على أن قوات الجيش والشرطة تعمل على تأمين الملاحة في قناة السويس وجميع المعديات من وإلى القناة لمنع وصول العناصر الإرهابية إلى المحافظات المصرية.«وكالات».
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق