الشريط الإخباري
اجواء باردة لثلاثة ايام  منع الدروس في المكبرات؟؟؟!!!!.......  الضريبة: لا إلزامية في التسجيل الضريبي لمن بلغ 18 عاماً  استعمال مكبرات الصوت فقط عند الأذان  حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب  عباس: حل “التشريعي” قريباًُ  زين تُقيم يوماً وظيفياً خاصاً بالأشخاص ذوي الإعاقة في منصة زين للإبداع ZINC  “جنون البذخ” في حفل زفاف ابنة أغنى رجال الهند  منتخب الكراتيه ينهي مشاركته في الجولة الأخيرة من سلسلة الـ K1  العاهل السعودي: نناشد المجتمع الدولي لإعطاء الفلسطينيين حقوقهم  حريق يتسبب بتعليق الدراسة بمدرسة للبنات في السلط  مروحية للجيش تنقذ سيدة حامل في الكرك  كان شيء هنا اسمه إسرائيل .......  نتنياهو يسعى لتطبيع العلاقات مع السعودية قريبًا  إنفاق 43 قرشاً من كل 10 دنانير خصصت لحزمة مشاريع "اللامركزية  الأحد .. بارد وغائم  الخطوط المغربية تنضم إلى تحالف oneworld إلى جانب الملكية الأردنية و12 شركة عالمية  زين تقدم انترنت فائق السرعة من خلال "زين فايبر" في 20 منطقة في عمّان  شبابنا اشبالنا مجالس شور تربوية أخلاقية .. وبعدها دروس وبحوث فكرية علمية  اتفاقية تعاون بين "المهندسين" وشركة البوتاس 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-09
الوقت : 08:03 am

تصفية «105» مسلحين ومقتل «16» أمنيا بعملية سيناء «2018»

الديوان -  أعلن الجيش المصري أن قواته تمكنت بالتعاون مع عناصر شرطة البلاد من تصفية 105 مسلحين في عملية «سيناء 2018»، فيما أكد مقتل 16 عسكريا في العمليات القتالية. وقال المتحدث العسكري للقوات المسلحة، العقيد تامر الرفاعي، أمس الخميس، في المؤتمر الصحفي الثالث للعملية الشاملة «سيناء 2018»، إن «أبطال القوات المسلحة والشرطة مستمرون في تنفيذ المهام المقدسة بروح معنوية عالية لتطهير سيناء من البؤر الإرهابية، والعمليات مستمرة حتى تحقيق كافة أهدافها المخطط لها».
وأشار إلى أنه تم القضاء على 105 من التكفيرين والقبض على 2829 فردا ما بين عناصر إجرامية ومطلوبة جنائيا أو مشتبه بهم في دعم العناصر التكفيرية، موضحا أن قوات الأمن أفرجت عن عدد كبير منهم بعد اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم وثبوت عدم تورطهم في أي قضايا وتسليمهم كافة متعلقاتهم الشخصية. كما كشف الرفاعي عن تدمير 1907 أوكار ومخازن «للعناصر الإرهابية تستخدمها للاختباء وتخزين الاحتياجات الإدارية والطبية والأسلحة والذخائر والألغام والمواد التي تستخدم في تصنيع العبوات الناسفة».
وأعلن عن «استشهاد 16 من أبطال القوات المسلحة وإصابة 19 آخرين منذ بدء العملية العسكرية الشاملة في سيناء. وتحدث الرفاعي عن أن التعويضات التي حصل عليها المتضررون جراء العملية الشاملة سيناء 2018 وصلت إلى 900 مليون جنيه مصري. وشدد كذلك على أن قوات الجيش والشرطة تعمل على تأمين الملاحة في قناة السويس وجميع المعديات من وإلى القناة لمنع وصول العناصر الإرهابية إلى المحافظات المصرية.«وكالات».
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق