الشريط الإخباري
"الأمن"يتابع اختفاء طفلين بإربد  مفاجأة جديدة.. سويسرا تجبر البرازيل على التعادل  الرزاز يدافع عن وزراء حكومته ضد الشائعات  انخفاض ملموس على درجات الحرارة اليوم في المملكة  الالاف من حالات التسمم الغذائي في مختلف محافظات المملكة  مأدبا : الأمن يلقي القبض على مسجل خطر  تقنية "ثورية" تتيح رصد الأشخاص خلف الجدران  رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين  الرزاز : وزيرة التنمية ليست ابنة خالي وتولت الوزارة في عدة حكومات قبل تسلمي  نصائح لمرضى السكري في العيد  آلاف الأسر تلقت المساعدات من وزارة التنمية الاجتماعية خلال شهر رمضان  السيسي يعلق على خسارة مصر امام الاوروغواي  الإمارات تدعم الإقتصاد الإثيوبي ب 3 مليارات دولار  تداولات ضعيفة للذهب بعد تسجيل أعلى مستوى منذ أربعة أسابيع  حادثة دهس وإصابات بحوادث متفرقة في بني كنانة  جرش : اسواق العيد تكشفنا  سر مغادرة نجم سان جيرمان إدينسون كافاني بقميص محمد صلاح  غنيمات: حتى لا أغفل أنني أقسمت على كتاب الله  التحالف العربي ينتزع مطار الحديدة باليمن من الحوثيين  الملك يتبادل التهاني مع عدد من قادة الدول العربية بعيد الفطر 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-09
الوقت : 08:03 am

تصفية «105» مسلحين ومقتل «16» أمنيا بعملية سيناء «2018»

الديوان -  أعلن الجيش المصري أن قواته تمكنت بالتعاون مع عناصر شرطة البلاد من تصفية 105 مسلحين في عملية «سيناء 2018»، فيما أكد مقتل 16 عسكريا في العمليات القتالية. وقال المتحدث العسكري للقوات المسلحة، العقيد تامر الرفاعي، أمس الخميس، في المؤتمر الصحفي الثالث للعملية الشاملة «سيناء 2018»، إن «أبطال القوات المسلحة والشرطة مستمرون في تنفيذ المهام المقدسة بروح معنوية عالية لتطهير سيناء من البؤر الإرهابية، والعمليات مستمرة حتى تحقيق كافة أهدافها المخطط لها».
وأشار إلى أنه تم القضاء على 105 من التكفيرين والقبض على 2829 فردا ما بين عناصر إجرامية ومطلوبة جنائيا أو مشتبه بهم في دعم العناصر التكفيرية، موضحا أن قوات الأمن أفرجت عن عدد كبير منهم بعد اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم وثبوت عدم تورطهم في أي قضايا وتسليمهم كافة متعلقاتهم الشخصية. كما كشف الرفاعي عن تدمير 1907 أوكار ومخازن «للعناصر الإرهابية تستخدمها للاختباء وتخزين الاحتياجات الإدارية والطبية والأسلحة والذخائر والألغام والمواد التي تستخدم في تصنيع العبوات الناسفة».
وأعلن عن «استشهاد 16 من أبطال القوات المسلحة وإصابة 19 آخرين منذ بدء العملية العسكرية الشاملة في سيناء. وتحدث الرفاعي عن أن التعويضات التي حصل عليها المتضررون جراء العملية الشاملة سيناء 2018 وصلت إلى 900 مليون جنيه مصري. وشدد كذلك على أن قوات الجيش والشرطة تعمل على تأمين الملاحة في قناة السويس وجميع المعديات من وإلى القناة لمنع وصول العناصر الإرهابية إلى المحافظات المصرية.«وكالات».
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق