الشريط الإخباري
"الأمن"يتابع اختفاء طفلين بإربد  مفاجأة جديدة.. سويسرا تجبر البرازيل على التعادل  الرزاز يدافع عن وزراء حكومته ضد الشائعات  انخفاض ملموس على درجات الحرارة اليوم في المملكة  الالاف من حالات التسمم الغذائي في مختلف محافظات المملكة  مأدبا : الأمن يلقي القبض على مسجل خطر  تقنية "ثورية" تتيح رصد الأشخاص خلف الجدران  رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين  الرزاز : وزيرة التنمية ليست ابنة خالي وتولت الوزارة في عدة حكومات قبل تسلمي  نصائح لمرضى السكري في العيد  آلاف الأسر تلقت المساعدات من وزارة التنمية الاجتماعية خلال شهر رمضان  السيسي يعلق على خسارة مصر امام الاوروغواي  الإمارات تدعم الإقتصاد الإثيوبي ب 3 مليارات دولار  تداولات ضعيفة للذهب بعد تسجيل أعلى مستوى منذ أربعة أسابيع  حادثة دهس وإصابات بحوادث متفرقة في بني كنانة  جرش : اسواق العيد تكشفنا  سر مغادرة نجم سان جيرمان إدينسون كافاني بقميص محمد صلاح  غنيمات: حتى لا أغفل أنني أقسمت على كتاب الله  التحالف العربي ينتزع مطار الحديدة باليمن من الحوثيين  الملك يتبادل التهاني مع عدد من قادة الدول العربية بعيد الفطر 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-10
الوقت : 01:42 pm

المنتخب الوطني يلتقي نظيره الكرواتي

الديوان -  تلقى اتحاد كرة القدم رداً ايجابياً من نظيره الكرواتي بشأن اقامة مباراة ودية مع المنتخب الوطني منتصف تشرين أول المقبل في العاصمة زاغرب.

وينتظر ان يقيم المنتخب معسكراً تدريبياً في اوروبا ضمن برنامج الاعداد للنهائيات القارية، يتضمن لقاء ألبانيا في 10 تشرين اول في تيرانا، ثم التوجه الى زاغرب لمواجهة كرواتيا في 15 أو 16 من الشهر نفسه، بانتظار اتمام مختلف التفاصيل بشكل نهائي.

بدوره، ابدى المدير الفني للمنتخب جمال ابو عابد رضاه عن برنامج اعداد النشامى لكأس آسيا، مؤكداً ان لقاء البانيا المصنف (59 عالمياً) ثم كرواتيا (15 عالمياً) يشكل امتداداً ايجابياً لمرحلة التحضير المميزة للبطولة القارية والتي بدأت بلقاء فنلندا والدنمارك كانون ثاني الماضي في أبو ظبي.

وقال ابو عابد:

 رؤية الجهاز الفني كانت واضحة من البداية، وارتكزت على مواجهة اقوى المنتخبات العالمية استعداداً لكأس آسيا بعد ضمان التأهل، والاتحاد يعمل بأقصى جهد لتوفير جميع المتطلبات التي تضمن انجاح برنامج التحضير، لظهور النشامى بالشكل المثالي والمطلوب في الامارات 2019.

وشدد ابو عابد على ان اعداد النشامى لكأس آسيا سيأخذ جانبا تصاعديا وصولاً الى الامارات، مؤكداً ان لقاء كرواتيا بكامل نجومها في زغرب ضمن ايام الفيفا، يعكس مقدار التطلعات والامال خلال كأس آسيا.

واضاف:

 سنواجه الصين نهاية ايار المقبل ونعمل على تأمين لقاء ودي اخر خلال نفس الفترة، وننتظر اتضاح الرؤية في ايلول وموعد بطولة غرب آسيا، كما انتهينا من ترتيبات معسكر اوروبا في تشرين الاول بلقاء البانيا وكرواتيا، ونعمل حالياً على برنامج تشرين الثاني وكانون الاول، وهي المرحلة الاكثر اهمية في التحضيرات قبل خوض كأس آسيا.

يذكر ان المنتخب الوطني ضمن تأهله الى كأس آسيا في الامارات قبل خوض الجولة الاخيرة من التصفيات بلقاء فيتنام 27 الحالي على ستاد الملك عبدالله الثاني ضمن المجموعة الثالثة، ويسبق ذلك مباراة ودية امام الكويت يوم 21 الحالي.

--(بترا) 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق