الشريط الإخباري
الحجاج يبدأون رمي الجمرات في أول أيام العيد  100 ألف فلسطيني يؤدون صلاة العيد في المسجد الأقصى  ولي العهد يتفقد بزيارة مفاجئة أحوال أسرة عفيفة في وادي عربة  الملك يلتقي أسر الشهداء  قطان يتوج بالميدالية البرونزية في منافسات التايكواندو بدورة الألعاب الآسيوية  جامعة الدول العربية تدين إنتهاكات قوات الإحتلال بحق دور العبادة  الحواتمة يشارك في تشييع الشهيد الزعبي  الملك: شجاعة الأردنيين ووعيهم ركيزة أساسية في مواجهة التطرف  وفاة ثالثة بين الحجاج الاردنيين بمكة المكرمة  الحجاج الاردنيين في عرفة بخير.. ونجاح تجربة الـ "واتس اب"  إطلاق نار على السفارة الأمريكية في أنقرة  حالة الطقس المتوقعة خلال فترة عيد الاضحى  الملك يستقبل رئيس أركان الجيش الألماني  الطاقة: انخفاض النفط في الأسبوع الثالث من شهر آب بنسبة 1.8%  خلل كهربائي يعطل بث قنوات "ام بي سي" والعربية والحدث  بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة  انباء عن تأجيل تفويج الحجاج الأردنيين لصعيد عرفة بسبب الأحوال الجوية (فيديو)  زلزال جديد يضرب لومبوك الاندونيسية  إيران تكشف النقاب عن طائرة مقاتلة جديدة  لا زيادة ضريبية على القطاعات التي تعكس الزيادة على الأفراد كالبنوك 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-05-18
الوقت : 09:51 am

عمان.. تزهو بعباءات الفرح الأخضر وتُشرق بالتقوى وبحة النجوى

الديوان- يا قارئ القرآن صلي لهم أهلي هناك و طيب البيدا
من راكع و يداه أنساتاه أليس يبقى الباب موصودا
أنا أينما صلى الأنام رأت عيني السماء تفتحت جودا
لو رملة هتفت بمبدعها شجوا لكنت لشجوها عودا..
مع بشائر حلول شهر رمضان الفضيل، بدأت «عمان» الهاشمية الأبية ترتدي أجل الحُلل، وترخي جدائلها فوق الكتفين، حيث تزينت اشجارها وجدرانها وشوارعها بالأضواء الجميلة، والهلاليات رائعة المشاهد المشعة بالأمل والتقوى والايمان والفرح..
تمضي مشرقا في شوارعها العتيقة، وقد نفضت غبار الزمن، وتكللت بالمجد والورد.. النور والنوار.. تصغي لنداء التوحيد القادم من ابرز معالمها الدينية على الإطلاق «المسجد الحسيني الكبير».. لا إله إلا الله.. محمد رسول الله.. صلى الله عليه وسلم..
اذًا.. عمان تزهو بعباءات الفرح الأخضر، وتُشرق فينا بالتقوى وبحة النجوى، والعيون ترنو نحو الطمع بالغفران، في شهر التوبة والمغفرة «رمضان» الكريم.. وتتأنق المدينة الفاضلة بالأضواء المنتشرة على امتداد العشق من شوارع «الهاشمي» و»فيصل» و»السلط»، نزولا نحو اعرق شوارع وسط المدينة «شارع طلال».. لتكون دوما وابدأ.. عمان.. في القلب..
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق