الشريط الإخباري
100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ  دور الصِغارُ في المجتمعِ.. كَسرَ القيودَ وتَعدى الحدودَ   منخفض قطبي وثلوج الأربعاء  زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي  وكلاء السيستاني .. يغدرون بمحافظ كربلاء الطريحي, والأخير يتوعدهم  ماستركارد ترتقي بشعار علامتها التجارية إلى آفاق جديدة  ضحايا في إطلاق نار قرب لوس أنجيلوس  طقس بارد وكتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة غدا  90 مليون دولار قيمة استثمارات "زين" 2018  شركة البوتاس ودعم مجتمع الاغوار  نحن من يدوس هذا الرمز .......  المحقق الأستاذ : جاهلية الدواعش مقننة ومشرعنة بفتاوى أئمة التكفير والسبي وسفك الدماء !!!  الهدف الأوسع والأسمى .. اقتراب الإنسان نحو الصلاح والتكامل  المحقق الاستاذ يوضح لنا صفات المهدي كما في الروايات  المرجع الأستاذ يحذر من آفة الجهل !!!  سوف تذعن في نهاية الأمر وتقبل بالفياض يا مقتدى!!  المحقق الصرخي والبكاؤون الخمسة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-05-18
الوقت : 09:51 am

عمان.. تزهو بعباءات الفرح الأخضر وتُشرق بالتقوى وبحة النجوى

الديوان- يا قارئ القرآن صلي لهم أهلي هناك و طيب البيدا
من راكع و يداه أنساتاه أليس يبقى الباب موصودا
أنا أينما صلى الأنام رأت عيني السماء تفتحت جودا
لو رملة هتفت بمبدعها شجوا لكنت لشجوها عودا..
مع بشائر حلول شهر رمضان الفضيل، بدأت «عمان» الهاشمية الأبية ترتدي أجل الحُلل، وترخي جدائلها فوق الكتفين، حيث تزينت اشجارها وجدرانها وشوارعها بالأضواء الجميلة، والهلاليات رائعة المشاهد المشعة بالأمل والتقوى والايمان والفرح..
تمضي مشرقا في شوارعها العتيقة، وقد نفضت غبار الزمن، وتكللت بالمجد والورد.. النور والنوار.. تصغي لنداء التوحيد القادم من ابرز معالمها الدينية على الإطلاق «المسجد الحسيني الكبير».. لا إله إلا الله.. محمد رسول الله.. صلى الله عليه وسلم..
اذًا.. عمان تزهو بعباءات الفرح الأخضر، وتُشرق فينا بالتقوى وبحة النجوى، والعيون ترنو نحو الطمع بالغفران، في شهر التوبة والمغفرة «رمضان» الكريم.. وتتأنق المدينة الفاضلة بالأضواء المنتشرة على امتداد العشق من شوارع «الهاشمي» و»فيصل» و»السلط»، نزولا نحو اعرق شوارع وسط المدينة «شارع طلال».. لتكون دوما وابدأ.. عمان.. في القلب..
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق