الشريط الإخباري
مصر تقترب من وداع المونديال بعد الخسارة من روسيا  عصابة داعش تختطف ستة رجال اعمال غرب العراق  إرادة ملكية بتعيين رؤساء مجالس أمناء جامعات رسمية وخاصة  عرض جديد لمسافري الملكية الأردنية إلى أوروبا بدءاً من 199 دينار  زين وجمعية الأميرة عالية بنت الحسين توقّعان اتفاقية تعاون استراتيجي  الرزاز: قرار رسمي الأسبوع المقبل بخصوص ضريبة الهايبرد  منتجع المهرة بإدارة كريستال في رأس الخيمة يعلن عن عرض وحداته الفندقية الفاخرة للشراء بالعملة الرقمية  عروض الصيف الترويجية في فندق ميلينيوم المطار دبي  المُحَقِّقُ الأُستاذُ: حُبُّ عَلِيٍّ قَانُونٌ إلهيٌّ وَمِنْ عَلاماتِ الإيمـان  الرزاز يشهر ذمته المالية  التحقيق مع موظفين بتهمة تزوير اعفاءات طبية في "الملك المؤسس"  للمرة الأولى في الأردن تأسيس مجلس قادة الشركات الناشئة  مونديال روسيا: سويسرا تصدم البرازيل  مصر تبحث عن التعويض أمام روسيا غدا  هيونداي تسحب سيارة معيبة من السوق الصيني  الإمارات تعتزم إصدار صكوك لصغار المستثمرين للمرة الأولى  4 وفيات بحادث دهس على اتوستراد الزرقاء  غزة: طائرات الاحتلال تقصف عدة مواقع في القطاع  الحكومة تتقبل التهاني في بيت الضيافة  تفاصيل العثور على الطفلين المفقودين من منطقة كفرجايز 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-05-18
الوقت : 09:51 am

عمان.. تزهو بعباءات الفرح الأخضر وتُشرق بالتقوى وبحة النجوى

الديوان- يا قارئ القرآن صلي لهم أهلي هناك و طيب البيدا
من راكع و يداه أنساتاه أليس يبقى الباب موصودا
أنا أينما صلى الأنام رأت عيني السماء تفتحت جودا
لو رملة هتفت بمبدعها شجوا لكنت لشجوها عودا..
مع بشائر حلول شهر رمضان الفضيل، بدأت «عمان» الهاشمية الأبية ترتدي أجل الحُلل، وترخي جدائلها فوق الكتفين، حيث تزينت اشجارها وجدرانها وشوارعها بالأضواء الجميلة، والهلاليات رائعة المشاهد المشعة بالأمل والتقوى والايمان والفرح..
تمضي مشرقا في شوارعها العتيقة، وقد نفضت غبار الزمن، وتكللت بالمجد والورد.. النور والنوار.. تصغي لنداء التوحيد القادم من ابرز معالمها الدينية على الإطلاق «المسجد الحسيني الكبير».. لا إله إلا الله.. محمد رسول الله.. صلى الله عليه وسلم..
اذًا.. عمان تزهو بعباءات الفرح الأخضر، وتُشرق فينا بالتقوى وبحة النجوى، والعيون ترنو نحو الطمع بالغفران، في شهر التوبة والمغفرة «رمضان» الكريم.. وتتأنق المدينة الفاضلة بالأضواء المنتشرة على امتداد العشق من شوارع «الهاشمي» و»فيصل» و»السلط»، نزولا نحو اعرق شوارع وسط المدينة «شارع طلال».. لتكون دوما وابدأ.. عمان.. في القلب..
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق