الشريط الإخباري
الحكم على رجل أحرق مسجدا في تكساس بالسجن 24 عاما  تعرّف على النجم المهمش... "أفضل صانع أهداف" في ريال مدريد  عطاءات صادرة عن شركة البوتاس  تخريج طلبة دورة زين لصيانة الأجهزة لفئة الصم  عطية يطالب الحكومة بإعادة النظر بنظام الأبنية  تماس كهربائي يتسبب بحريق مدرسة في الشوبك  أجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة  ‘‘البنك الدولي‘‘ يتوقع انتعاشا طفيفا للاقتصاد الأردني  "الأمانة" تعتزم فتح ملف المشاريع غير المكتملة  فندق بابل ورويك في بغداد يقدم خصماً بقيمة 15% لجميع ضيوفه على علاجات المنتجع الصحي  وفد صحفي يزور SAE قسم وسائل الإعلام الإبداعية في LTUC  المحقق الصرخي: الإمام السجاد يقدم النصح والإرشاد للزهري  المحقق الصرخي: الشعائر الحسينية هي منهج لإعلان البراءة ممن خذل نصرة الحق ....  الإعلان عن موعد انطلاق تجمّع الأزياء الأكبر في الأردن Dead Sea Fashion Week  جلالة الملك ركز على .......  فيرست سنترال هوتيل سويتس في دبي يطرح باقات عروض استثنائية للاجتماعات  شباب المسلم الواعد ينهض بأعباء رسالة التقوى والوسطية والأخلاق  هواوي تقفز للمرتبة 68 فى قائمة إنتربراند لأفضل علامة تجارية عالمية فى 2018  عطاءات صادرة عن شركة البوتاس  توقيف 3 موظفين في الصحة على ذمة التحقيق بقضية "فلاتر الكلى 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-05-18
الوقت : 09:51 am

عمان.. تزهو بعباءات الفرح الأخضر وتُشرق بالتقوى وبحة النجوى

الديوان- يا قارئ القرآن صلي لهم أهلي هناك و طيب البيدا
من راكع و يداه أنساتاه أليس يبقى الباب موصودا
أنا أينما صلى الأنام رأت عيني السماء تفتحت جودا
لو رملة هتفت بمبدعها شجوا لكنت لشجوها عودا..
مع بشائر حلول شهر رمضان الفضيل، بدأت «عمان» الهاشمية الأبية ترتدي أجل الحُلل، وترخي جدائلها فوق الكتفين، حيث تزينت اشجارها وجدرانها وشوارعها بالأضواء الجميلة، والهلاليات رائعة المشاهد المشعة بالأمل والتقوى والايمان والفرح..
تمضي مشرقا في شوارعها العتيقة، وقد نفضت غبار الزمن، وتكللت بالمجد والورد.. النور والنوار.. تصغي لنداء التوحيد القادم من ابرز معالمها الدينية على الإطلاق «المسجد الحسيني الكبير».. لا إله إلا الله.. محمد رسول الله.. صلى الله عليه وسلم..
اذًا.. عمان تزهو بعباءات الفرح الأخضر، وتُشرق فينا بالتقوى وبحة النجوى، والعيون ترنو نحو الطمع بالغفران، في شهر التوبة والمغفرة «رمضان» الكريم.. وتتأنق المدينة الفاضلة بالأضواء المنتشرة على امتداد العشق من شوارع «الهاشمي» و»فيصل» و»السلط»، نزولا نحو اعرق شوارع وسط المدينة «شارع طلال».. لتكون دوما وابدأ.. عمان.. في القلب..
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق