الشريط الإخباري
هذه الجرائم لن تُشمل بالعفو العام  تخفیضات كبیرة على أسعار كافة رحلات الملكیة الأردنیة إعتباراً من (الیوم)  بذكرى شهادة الزهراء نرفع التعازي لآل الرسول وحفيدهم المحقق الأستاذ الصرخي  إتلاف مواد تجميل منتهية الصلاحية بالزرقاء  حملة أمنية على تضليل زجاج المركبات  عباس النوري: «تنكة المازوت» الآن أهم بالنسبة لي من كل باب الحارة  100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  أجواء باردة حتى الاربعاء  سلب "محمص" في المنارة  سورية تعلن تصدي دفاعاتها لـ”عدوان إسرائيلي”  زين تُطلق منصتها للألعاب الإلكترونية  زين تهدي النشامى أغنية «الرقم الأصعب»  الأردن يعترض على إقامة مطار إسرائيلي قرب الحدود  سامسونج مع مصرف عجمان لتقديم خدمة الجيل الجديد  الديانات التي تعبد البقر والفئران وغيرها.. الفكر المارق يشرعها ويعدها توحيداً  المحقق الصرخي إن ابن تيمية يصف الصحابة الأجلاء ويتهمهم بكثرة الأخطاء  100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-05-26
الوقت : 05:24 pm

بالأرقام.. عين رونالدو على اللقب و"التاريخ

الديوان- يقف البرتغالي كريستيانو رونالدو على عتبة تحطيم عدد من الأرقام القياسية بعد نهائي دوري أبطال أوروبا في كييف، الذي سيجمع فريقه ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي.

ويتصدر رونالدو (33 عاما) قائمة هدافي دوري الأبطال للعام الخامس على التوالي، وإذا تمكن من هز شباك ليفربول السبت في كييف، فسيتفوق على أسطورة ريال مدريد، ألفريدو دي ستيفانو، ويصبح اللاعب الوحيد الذي يحرز أهدافا في 4 مباريات نهائية بدوري الأبطال.

 

ولم يحرز رونالدو سوى 4 أهداف فقط خلال الدور الأول من الدوري الإسباني هذا الموسم، في وقت ابتعد فيه ريال مدريد عن الصدارة التي سيطر عليها غريمه برشلونة حتى أحرز اللقب.

 

لكن "الدون" نجح في استعادة مستواه المبهر في دوري الأبطال وسيخوض مباراة اليوم بسجل من 15 هدفا في 12 مباراة هذا الموسم.

 

وأصبح رونالدو أول لاعب على الإطلاق يحرز أهدافا في جميع المباريات الست في دور المجموعات لدوري الأبطال في ديسمبر 2017.

 

ثم أضاف إلى هذا السجل رقما قياسيا جديدا حين هز شباك باريس سان جرمان ويوفنتوس في أدوار خروج المغلوب من البطولة، ليكون بذلك قد سجل أهدافا في 10 مباريات متتالية في موسم واحد.

 

وقال رونالدو الذي أحرز 120 هدفا في دوري الأبطال إجمالا، وهو رقم قياسي: "أمضيت موسما رائعا في دوري الأبطال"

 

وتابع: "يجب أن تكون على مستوى التوقعات وهذا النادي عودنا على ذلك خاصة في هذه البطولة حيث يملك ريال تاريخا مشرفا في المسابقة وهو أمر يحفزني كثيرا على المستوى الشخصي".

 

ورونالدو مرشح للانضمام لكوكبة من اللاعبين أحرزوا لقب دوري الأبطال 5 مرات من بينهم دي ستيفانو أسطورة ريال مدريد.

 

 

ويظل باكو خنتو جناح ريال مدريد السابق هو صاحب الرقم القياسي بالتتويج بستة ألقاب. وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق