الشريط الإخباري
"هواوي" تنشر فيديو تشويقي لهاتفها "Mate 20"  أمن الدولة تنفي تكفيل الذراع الأيمن للمتهم الرئيس بقضية الدخان  مشادات في اللقاءات ......  المحقق الحسني ... ثورة عاشوراء تحقيق للأهداف الإلهية  ديزاينز جروب تنشىء مصنعاً جديداً في تركيا لتصنيع ثلاجات المشروبات وصناديق الأمانات الفندقية  النبـر: خلوة للأندية النسوية بــ«البحـر الميت» .. والموسم ينطلق في نيسان  منتخب التايكواندو يفتتح مشاركته بالجائزة الكبرى اليوم  5896 وظيفة يحتاجها القطاع السياحي نهاية 2019  زعيم حزب بريطاني يسيء للنبي محمد في مسيرة مناهضة للمسلمين  واشنطن: سنستقبل 310 آلاف لاجئ العام المقبل  «مراقبة الشركات» تسجل استثمارات جديدة بـــ 78.3 مليون دينار  زين أفضل علامة تجارية بالشرق الأوسط 2018  الأجهزة العسكرية والأمنية تؤكد دعمها للجمارك  قائمة القبول الموحد الأحد والتجسير نهاية الأسبوع القادم  الصفـدي: لا بـد من سـد عـجــز «الأونـروا» المالـي  26 متـهمـاً إلـى «الجـنـايـات» بقضية شركة طبية  وفــد كـويـتــي فـي عـمـان لبـحــث تعـهـدات ومسـاعـدات الكويـت الاقـتـصـاديــة فــي «قـمـــة مـكــة»  قعوار ترعى تخرج 90 موظفًا من القطاع العام  وزارة التخطيط تطلق مشروع بناء السيناريوهات التخطيطية المستقبلية للأردن  سهم البوتاس يقود ارتفاعات بورصة عمان 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-05-27
الوقت : 05:40 pm

محمد صلاح سيشارك في كأس العالم

الديوان-  اكد وزير الشباب والرياضة المصري خالد عبدالعزيز، أنه تم الاتفاق على أن يبقى لاعب المنتخب المصري ونادي ليفربول محمد صلاح حالياً في ليفربول لتلقي العلاج والتأهيل المناسب، ثم ينضم لمعسكر منتخب مصر في إيطاليا لاحقا حسبما يحدده الأطباء، على أن يكون  في القائمة النهائية لمنتخب مصر للمشاركة في كأس العالم، والتي من المقرر أن تعلن رسميا في 4 حزيران  المقبل.

وأوضح عبدالعزيز، تفاصيل إصابة  محمد صلاح ، بجزع في أربطة مفصل الكتف، مشيراً إلى أن المدة المتوقعة لعلاجه بحسب ما ذكره الأطباء ستستغرق أسبوعين.

من جهته، أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي عن تمنياته للاعب صلاح بالشفاء العاجل من إصابته، وأن يعود للملعب قريباً ويظل نجماً مصرياً متألقا".

وكان النجم المصري قد أصيب في كتفه أمس السبت، بعد تدخل عنيف من قائد ريال مدريد سيرجيو راموس خلال نهائي أبطال أوروبا، الذي أقيم في العاصمة الأوكرانية كييف وفاز فيه الريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف لليفربول.

بترا

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق