الشريط الإخباري
النفط يقفز بعد "اتفاق الجمعة"  متظاهرين في لندن للمطالبة بتصويت ثان حول بريكست  حريق بوزارة المالية في العراق  قطر تستثمر 45 مليار دولار في الولايات المتحدة حتى 2020  منظمة اوبك تقرر زيادة انتاج النفط الخام  "مرضى السرطان" تطالب بإنشاء فروع لمركز الحسين بالمحافظات  وفاة بتدهور صهريج محروقات قرب الازرق  كوربين للمعشر: ندعم تسوية عادلة للقضية الفلسطينية وحل سياسي للازمة السورية  الأب بدر يبرز من بيروت دور المملكة في الحوار بين الأديان  "العمل الإسلامي" ينتخب مكتبه التنفيذي وعقل نائبا للأمين العام  عجلون: وفاة ثلاثيني نتيجة رجوع مركبة عليه  العراق يعلن مقتل 45 من "داعش" بضربة جوية داخل سوريا  إصابة 4 أردنيين بحادث في السعودية.. واثنان بحالة حرجة  المحقق الاستاذ .عناوينٌ زائفةٌ تُرفعُ للاستِئْكالِ وخداعِ الناس!!!  اساسْتَطَاعُوا .... اسْطَاعُوا ...  مرضى السرطان ... والنواب..  المعلم الصرخي يؤكد على شرعية زيارة قبور الأولياء في البقيع  وفيات السبت 23/6/2018  ارتفاع الرقم القياسي لأسعار الأسهم في بورصة عمان  ارتفاع اسعار النفط 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-05-27
الوقت : 05:40 pm

محمد صلاح سيشارك في كأس العالم

الديوان-  اكد وزير الشباب والرياضة المصري خالد عبدالعزيز، أنه تم الاتفاق على أن يبقى لاعب المنتخب المصري ونادي ليفربول محمد صلاح حالياً في ليفربول لتلقي العلاج والتأهيل المناسب، ثم ينضم لمعسكر منتخب مصر في إيطاليا لاحقا حسبما يحدده الأطباء، على أن يكون  في القائمة النهائية لمنتخب مصر للمشاركة في كأس العالم، والتي من المقرر أن تعلن رسميا في 4 حزيران  المقبل.

وأوضح عبدالعزيز، تفاصيل إصابة  محمد صلاح ، بجزع في أربطة مفصل الكتف، مشيراً إلى أن المدة المتوقعة لعلاجه بحسب ما ذكره الأطباء ستستغرق أسبوعين.

من جهته، أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي عن تمنياته للاعب صلاح بالشفاء العاجل من إصابته، وأن يعود للملعب قريباً ويظل نجماً مصرياً متألقا".

وكان النجم المصري قد أصيب في كتفه أمس السبت، بعد تدخل عنيف من قائد ريال مدريد سيرجيو راموس خلال نهائي أبطال أوروبا، الذي أقيم في العاصمة الأوكرانية كييف وفاز فيه الريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف لليفربول.

بترا

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق