الشريط الإخباري
وزارة التربية توقف التعيينات  صناعة عمان تثمن توصيات "الاقتصاد النيابية"  الملتقى المصرفي للشرق الأوسط يقدم منصة استثنائية لاستعراض مستقبل القطاع المصرفي بعد 10 سنوات من الآن  الخوئي يضع مقتدى أولاً ووالده محمد الصدر آخراً .. على ذمة حازم الأعرجي !!  مَن هو المُشَرِّع الأوَّل للسَّلبِ والقتلِ وبقر البطون  عزائك يا وطن .......  (المعلم الصرخي : الرسُول وآله أصلُ التوحيد )  طقس لطيف الأحد والإثنين  السيستاني باع الموصل لحلفائه الدواعش بالصوت والصورة .. المالكي وسيطًا  عزائك يا وطن .......  السيستاني باع الموصل لحلفائه الدواعش بالصوت والصورة .. المالكي وسيطًا  غنيمات: البحث جار عن 14 مفقودا بالجفر  مصدر رسمي: لم نتلق بلاغا من إسرائيل بفقدان 3 من سياحها  اسرائيل تعلن فقدان 3 سياح في سيول الأردن  بدء انتخابات القطاع الصناعي  خبراء ماليون وضريبيون يقدمون استشارات مجانية لرواد الأعمال  خبيرة بيئية: الحكومة تعلم أن الأردن سيعاني من فيضانات وسيول  تعرف على الطرق المغلقة حتى العاشرة صباحاً ..  ربع قرن على هدم الكروات جسر موستار القديم  المطر .... الغيث..... الوابل .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-05-27
الوقت : 05:40 pm

محمد صلاح سيشارك في كأس العالم

الديوان-  اكد وزير الشباب والرياضة المصري خالد عبدالعزيز، أنه تم الاتفاق على أن يبقى لاعب المنتخب المصري ونادي ليفربول محمد صلاح حالياً في ليفربول لتلقي العلاج والتأهيل المناسب، ثم ينضم لمعسكر منتخب مصر في إيطاليا لاحقا حسبما يحدده الأطباء، على أن يكون  في القائمة النهائية لمنتخب مصر للمشاركة في كأس العالم، والتي من المقرر أن تعلن رسميا في 4 حزيران  المقبل.

وأوضح عبدالعزيز، تفاصيل إصابة  محمد صلاح ، بجزع في أربطة مفصل الكتف، مشيراً إلى أن المدة المتوقعة لعلاجه بحسب ما ذكره الأطباء ستستغرق أسبوعين.

من جهته، أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي عن تمنياته للاعب صلاح بالشفاء العاجل من إصابته، وأن يعود للملعب قريباً ويظل نجماً مصرياً متألقا".

وكان النجم المصري قد أصيب في كتفه أمس السبت، بعد تدخل عنيف من قائد ريال مدريد سيرجيو راموس خلال نهائي أبطال أوروبا، الذي أقيم في العاصمة الأوكرانية كييف وفاز فيه الريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف لليفربول.

بترا

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق