الشريط الإخباري
"هواوي" تنشر فيديو تشويقي لهاتفها "Mate 20"  أمن الدولة تنفي تكفيل الذراع الأيمن للمتهم الرئيس بقضية الدخان  مشادات في اللقاءات ......  المحقق الحسني ... ثورة عاشوراء تحقيق للأهداف الإلهية  ديزاينز جروب تنشىء مصنعاً جديداً في تركيا لتصنيع ثلاجات المشروبات وصناديق الأمانات الفندقية  النبـر: خلوة للأندية النسوية بــ«البحـر الميت» .. والموسم ينطلق في نيسان  منتخب التايكواندو يفتتح مشاركته بالجائزة الكبرى اليوم  5896 وظيفة يحتاجها القطاع السياحي نهاية 2019  زعيم حزب بريطاني يسيء للنبي محمد في مسيرة مناهضة للمسلمين  واشنطن: سنستقبل 310 آلاف لاجئ العام المقبل  «مراقبة الشركات» تسجل استثمارات جديدة بـــ 78.3 مليون دينار  زين أفضل علامة تجارية بالشرق الأوسط 2018  الأجهزة العسكرية والأمنية تؤكد دعمها للجمارك  قائمة القبول الموحد الأحد والتجسير نهاية الأسبوع القادم  الصفـدي: لا بـد من سـد عـجــز «الأونـروا» المالـي  26 متـهمـاً إلـى «الجـنـايـات» بقضية شركة طبية  وفــد كـويـتــي فـي عـمـان لبـحــث تعـهـدات ومسـاعـدات الكويـت الاقـتـصـاديــة فــي «قـمـــة مـكــة»  قعوار ترعى تخرج 90 موظفًا من القطاع العام  وزارة التخطيط تطلق مشروع بناء السيناريوهات التخطيطية المستقبلية للأردن  سهم البوتاس يقود ارتفاعات بورصة عمان 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-05-28
الوقت :

استوديو

الديوان _ يصادف هذا العام الذكرى التاسعة لتأسيس استوديو "إف إن ديزاينز" الذي يمثل حاضنة تجمع الفنانين الشباب في دبي. وللاحتفال بالمناسبة سيقوم استوديو "إف إن ديزاينز" بطرح سلسلة من المعارض الفنية الجماعية بهدف عرض أعمال بعض الفنانين المعروفين والفنانين الجدد الذين ارتبط اسمهم بالاستوديو على مر السنين. وبالإضافة إلى ذلك، صمم القائمون على الاستوديو باقة هدايا خاصة بالمناسبة تضم طبعة محدودة من قواعد الأكواب "كوستر" وعلبة من التمر المغطى بالشوكولاتة من متجر "مرزام" في دبي لتقديمها إلى الرعاة ومجموعة الفنانين المتميزين.

تجدر الإشارة إلى أن استوديو "إف إن ديزاينز" هو من بنات أفكار سمو الشيخة وفاء حشر آل مكتوم في عام 2008، مؤسس ومدير الاستوديو متعدد التخصصات في الفن والتصميم، والتي نالت العديد من الجوائز المرموقة، بما في ذلك جائزة "رعاة الفنون" من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله".

وبهذه المناسبة، قالت سمو الشيخة وفاء حشر آل مكتوم: "تفخر مؤسسة إف إن ديزاينز بالترويج للفن في الشرق الأوسط وإتاحته للجميع من خلال إنشاء تجمع اجتماعي يركز على جوانب التصميم في الإمارات من خلال الفعاليات التعاونية المبتكرة. ونود أن نعبر عن فائق امتناننا لكل من شارك في مسيرة عملنا المثيرة على مر السنين ونتطلع إلى تعزيز هذا النجاح وتحقيق المزيد من الإنجازات."

ويقدم الاستوديو العديد من الحلول العملية والإبداعية في مجالات متنوعة، ومن ذلك على سبيل المثال التصميم التصوري والمرئي والرسوم التوضيحية والتصوير الفوتوغرافي والنشر والأزياء.

#wafahmart #wafahasheralmaktoum #fndesigns #dubai #mydubai #alserkalavenue



استوديو إف إن ديزاينز: شارع السركال، الوحدة 26، القوز 1، شارع 8، دبي – الإمارات العربية المتحدة.
أوقات المعرض: 10:00 صباحاً – 06:00 مساءً من الأحد إلى الخميس

لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الالكتروني: www.fanndesigns.com

المسؤول الاعلامي:
هينا باكت
المدير المفوض
ايفوبس ماركتينج آند بي آر
هاتف نقال: 00971 50 6975146
هاتف: 00971 4 566 7355
Hina.bakht@evops-pr.com
www.evops-pr.com
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق