الشريط الإخباري
النفط يقفز بعد "اتفاق الجمعة"  متظاهرين في لندن للمطالبة بتصويت ثان حول بريكست  حريق بوزارة المالية في العراق  قطر تستثمر 45 مليار دولار في الولايات المتحدة حتى 2020  منظمة اوبك تقرر زيادة انتاج النفط الخام  "مرضى السرطان" تطالب بإنشاء فروع لمركز الحسين بالمحافظات  وفاة بتدهور صهريج محروقات قرب الازرق  كوربين للمعشر: ندعم تسوية عادلة للقضية الفلسطينية وحل سياسي للازمة السورية  الأب بدر يبرز من بيروت دور المملكة في الحوار بين الأديان  "العمل الإسلامي" ينتخب مكتبه التنفيذي وعقل نائبا للأمين العام  عجلون: وفاة ثلاثيني نتيجة رجوع مركبة عليه  العراق يعلن مقتل 45 من "داعش" بضربة جوية داخل سوريا  إصابة 4 أردنيين بحادث في السعودية.. واثنان بحالة حرجة  المحقق الاستاذ .عناوينٌ زائفةٌ تُرفعُ للاستِئْكالِ وخداعِ الناس!!!  اساسْتَطَاعُوا .... اسْطَاعُوا ...  مرضى السرطان ... والنواب..  المعلم الصرخي يؤكد على شرعية زيارة قبور الأولياء في البقيع  وفيات السبت 23/6/2018  ارتفاع الرقم القياسي لأسعار الأسهم في بورصة عمان  ارتفاع اسعار النفط 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-05-28
الوقت :

استوديو

الديوان _ يصادف هذا العام الذكرى التاسعة لتأسيس استوديو "إف إن ديزاينز" الذي يمثل حاضنة تجمع الفنانين الشباب في دبي. وللاحتفال بالمناسبة سيقوم استوديو "إف إن ديزاينز" بطرح سلسلة من المعارض الفنية الجماعية بهدف عرض أعمال بعض الفنانين المعروفين والفنانين الجدد الذين ارتبط اسمهم بالاستوديو على مر السنين. وبالإضافة إلى ذلك، صمم القائمون على الاستوديو باقة هدايا خاصة بالمناسبة تضم طبعة محدودة من قواعد الأكواب "كوستر" وعلبة من التمر المغطى بالشوكولاتة من متجر "مرزام" في دبي لتقديمها إلى الرعاة ومجموعة الفنانين المتميزين.

تجدر الإشارة إلى أن استوديو "إف إن ديزاينز" هو من بنات أفكار سمو الشيخة وفاء حشر آل مكتوم في عام 2008، مؤسس ومدير الاستوديو متعدد التخصصات في الفن والتصميم، والتي نالت العديد من الجوائز المرموقة، بما في ذلك جائزة "رعاة الفنون" من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله".

وبهذه المناسبة، قالت سمو الشيخة وفاء حشر آل مكتوم: "تفخر مؤسسة إف إن ديزاينز بالترويج للفن في الشرق الأوسط وإتاحته للجميع من خلال إنشاء تجمع اجتماعي يركز على جوانب التصميم في الإمارات من خلال الفعاليات التعاونية المبتكرة. ونود أن نعبر عن فائق امتناننا لكل من شارك في مسيرة عملنا المثيرة على مر السنين ونتطلع إلى تعزيز هذا النجاح وتحقيق المزيد من الإنجازات."

ويقدم الاستوديو العديد من الحلول العملية والإبداعية في مجالات متنوعة، ومن ذلك على سبيل المثال التصميم التصوري والمرئي والرسوم التوضيحية والتصوير الفوتوغرافي والنشر والأزياء.

#wafahmart #wafahasheralmaktoum #fndesigns #dubai #mydubai #alserkalavenue



استوديو إف إن ديزاينز: شارع السركال، الوحدة 26، القوز 1، شارع 8، دبي – الإمارات العربية المتحدة.
أوقات المعرض: 10:00 صباحاً – 06:00 مساءً من الأحد إلى الخميس

لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الالكتروني: www.fanndesigns.com

المسؤول الاعلامي:
هينا باكت
المدير المفوض
ايفوبس ماركتينج آند بي آر
هاتف نقال: 00971 50 6975146
هاتف: 00971 4 566 7355
Hina.bakht@evops-pr.com
www.evops-pr.com
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق