الشريط الإخباري
هذه الجرائم لن تُشمل بالعفو العام  تخفیضات كبیرة على أسعار كافة رحلات الملكیة الأردنیة إعتباراً من (الیوم)  بذكرى شهادة الزهراء نرفع التعازي لآل الرسول وحفيدهم المحقق الأستاذ الصرخي  إتلاف مواد تجميل منتهية الصلاحية بالزرقاء  حملة أمنية على تضليل زجاج المركبات  عباس النوري: «تنكة المازوت» الآن أهم بالنسبة لي من كل باب الحارة  100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  أجواء باردة حتى الاربعاء  سلب "محمص" في المنارة  سورية تعلن تصدي دفاعاتها لـ”عدوان إسرائيلي”  زين تُطلق منصتها للألعاب الإلكترونية  زين تهدي النشامى أغنية «الرقم الأصعب»  الأردن يعترض على إقامة مطار إسرائيلي قرب الحدود  سامسونج مع مصرف عجمان لتقديم خدمة الجيل الجديد  الديانات التي تعبد البقر والفئران وغيرها.. الفكر المارق يشرعها ويعدها توحيداً  المحقق الصرخي إن ابن تيمية يصف الصحابة الأجلاء ويتهمهم بكثرة الأخطاء  100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-05-28
الوقت : 05:19 pm

جمهور الملكي: رونالدو نرجوك أن تبقى!

الديوان- طالب مشجعو ريال مدريد كريستيانو رونالدو بالاستمرار في النادي وذلك خلال الاحتفالات في استاد سانتياجو برنابيو بالتتويج باللقب الثالث على التوالي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد جولة على متن حافلة مكشوفة في شوارع العاصمة الاسبانية.

وخطف رونالدو الأنظار بعد فوز ريال 3-1 على ليفربول في النهائي في كييف أمس السبت، ليعزز رقمه القياسي باحراز اللقب للمرة 13، عندما ألمح لإمكانية ترك النادي في مقابلة صحفية بعد دقائق من رفع الكأس وقال فيها "كان من الرائع الوجود في ريال مدريد".

 

وبدا اللاعب البرتغالي في حالة مزاجية أفضل خلال الاحتفالات في مدريد ورفع معنويات الجماهير بشأن استمراره بالفريق عندما قال أمامهم "أراكم في العام المقبل" خلال تجمعهم في ساحة سيبيلس حيث اعتاد ريال الاحتفال بألقابه أمام النافورة الشهيرة هناك.

 

واستمتع رونالدو باستقبال الأبطال في برنابيو وهتفت الجماهير "رونالدو نرجوك أن تبقى".

 

وبشر الهداف التاريخي للنادي الجماهير في خطابه.

 

وقال "أشعر بالفخر للعب في أكبر ناد في العالم وأجد راحة كبيرة هنا وفي وجود هؤلاء اللاعبين من المستحيل ألا تفوز".

 

ووجه الآلاف من المشجعين تحية لفريق المدرب زين الدين زيدان صانع التاريخ خلال الاحتفالات التي بدأت عند كاتدرائية ألمودينا قبل أن يذهب الفريق لتحية جماهيره في ساحة سول.

 

وقال سيرجيو راموس قائد ريال مدريد عن فريقه الذي أصبح أول ناد منذ بايرن ميونيخ في 1976 يفوز باللقب ثلاث مرات متتالية "لحسن الحظ أصبح الأمر معتادا بالنسبة لنا".

 

 

وأضاف "الفريق تلقى الدعم عندما كان في أشد الحاجة إليه. الآن علينا التفكير في الفوز باللقب 14 لأن هذا ما يلزمنا النادي به".وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق