الشريط الإخباري
مشاريع مائية بـ34 مليون دينار  المومني: ارتفاع نسب الاقتراع بالموقر وتعاملنا مع مخالفات  مركز اتصال مجاني لانتخابات الموقر  الحكم على رجل أحرق مسجدا في تكساس بالسجن 24 عاما  تعرّف على النجم المهمش... "أفضل صانع أهداف" في ريال مدريد  عطاءات صادرة عن شركة البوتاس  تخريج طلبة دورة زين لصيانة الأجهزة لفئة الصم  عطية يطالب الحكومة بإعادة النظر بنظام الأبنية  تماس كهربائي يتسبب بحريق مدرسة في الشوبك  أجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة  ‘‘البنك الدولي‘‘ يتوقع انتعاشا طفيفا للاقتصاد الأردني  "الأمانة" تعتزم فتح ملف المشاريع غير المكتملة  فندق بابل ورويك في بغداد يقدم خصماً بقيمة 15% لجميع ضيوفه على علاجات المنتجع الصحي  وفد صحفي يزور SAE قسم وسائل الإعلام الإبداعية في LTUC  المحقق الصرخي: الإمام السجاد يقدم النصح والإرشاد للزهري  المحقق الصرخي: الشعائر الحسينية هي منهج لإعلان البراءة ممن خذل نصرة الحق ....  الإعلان عن موعد انطلاق تجمّع الأزياء الأكبر في الأردن Dead Sea Fashion Week  جلالة الملك ركز على .......  فيرست سنترال هوتيل سويتس في دبي يطرح باقات عروض استثنائية للاجتماعات  شباب المسلم الواعد ينهض بأعباء رسالة التقوى والوسطية والأخلاق 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-05-28
الوقت : 05:19 pm

جمهور الملكي: رونالدو نرجوك أن تبقى!

الديوان- طالب مشجعو ريال مدريد كريستيانو رونالدو بالاستمرار في النادي وذلك خلال الاحتفالات في استاد سانتياجو برنابيو بالتتويج باللقب الثالث على التوالي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد جولة على متن حافلة مكشوفة في شوارع العاصمة الاسبانية.

وخطف رونالدو الأنظار بعد فوز ريال 3-1 على ليفربول في النهائي في كييف أمس السبت، ليعزز رقمه القياسي باحراز اللقب للمرة 13، عندما ألمح لإمكانية ترك النادي في مقابلة صحفية بعد دقائق من رفع الكأس وقال فيها "كان من الرائع الوجود في ريال مدريد".

 

وبدا اللاعب البرتغالي في حالة مزاجية أفضل خلال الاحتفالات في مدريد ورفع معنويات الجماهير بشأن استمراره بالفريق عندما قال أمامهم "أراكم في العام المقبل" خلال تجمعهم في ساحة سيبيلس حيث اعتاد ريال الاحتفال بألقابه أمام النافورة الشهيرة هناك.

 

واستمتع رونالدو باستقبال الأبطال في برنابيو وهتفت الجماهير "رونالدو نرجوك أن تبقى".

 

وبشر الهداف التاريخي للنادي الجماهير في خطابه.

 

وقال "أشعر بالفخر للعب في أكبر ناد في العالم وأجد راحة كبيرة هنا وفي وجود هؤلاء اللاعبين من المستحيل ألا تفوز".

 

ووجه الآلاف من المشجعين تحية لفريق المدرب زين الدين زيدان صانع التاريخ خلال الاحتفالات التي بدأت عند كاتدرائية ألمودينا قبل أن يذهب الفريق لتحية جماهيره في ساحة سول.

 

وقال سيرجيو راموس قائد ريال مدريد عن فريقه الذي أصبح أول ناد منذ بايرن ميونيخ في 1976 يفوز باللقب ثلاث مرات متتالية "لحسن الحظ أصبح الأمر معتادا بالنسبة لنا".

 

 

وأضاف "الفريق تلقى الدعم عندما كان في أشد الحاجة إليه. الآن علينا التفكير في الفوز باللقب 14 لأن هذا ما يلزمنا النادي به".وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق