الشريط الإخباري
مصر تقترب من وداع المونديال بعد الخسارة من روسيا  عصابة داعش تختطف ستة رجال اعمال غرب العراق  إرادة ملكية بتعيين رؤساء مجالس أمناء جامعات رسمية وخاصة  عرض جديد لمسافري الملكية الأردنية إلى أوروبا بدءاً من 199 دينار  زين وجمعية الأميرة عالية بنت الحسين توقّعان اتفاقية تعاون استراتيجي  الرزاز: قرار رسمي الأسبوع المقبل بخصوص ضريبة الهايبرد  منتجع المهرة بإدارة كريستال في رأس الخيمة يعلن عن عرض وحداته الفندقية الفاخرة للشراء بالعملة الرقمية  عروض الصيف الترويجية في فندق ميلينيوم المطار دبي  المُحَقِّقُ الأُستاذُ: حُبُّ عَلِيٍّ قَانُونٌ إلهيٌّ وَمِنْ عَلاماتِ الإيمـان  الرزاز يشهر ذمته المالية  التحقيق مع موظفين بتهمة تزوير اعفاءات طبية في "الملك المؤسس"  للمرة الأولى في الأردن تأسيس مجلس قادة الشركات الناشئة  مونديال روسيا: سويسرا تصدم البرازيل  مصر تبحث عن التعويض أمام روسيا غدا  هيونداي تسحب سيارة معيبة من السوق الصيني  الإمارات تعتزم إصدار صكوك لصغار المستثمرين للمرة الأولى  4 وفيات بحادث دهس على اتوستراد الزرقاء  غزة: طائرات الاحتلال تقصف عدة مواقع في القطاع  الحكومة تتقبل التهاني في بيت الضيافة  تفاصيل العثور على الطفلين المفقودين من منطقة كفرجايز 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-05-28
الوقت : 05:19 pm

جمهور الملكي: رونالدو نرجوك أن تبقى!

الديوان- طالب مشجعو ريال مدريد كريستيانو رونالدو بالاستمرار في النادي وذلك خلال الاحتفالات في استاد سانتياجو برنابيو بالتتويج باللقب الثالث على التوالي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد جولة على متن حافلة مكشوفة في شوارع العاصمة الاسبانية.

وخطف رونالدو الأنظار بعد فوز ريال 3-1 على ليفربول في النهائي في كييف أمس السبت، ليعزز رقمه القياسي باحراز اللقب للمرة 13، عندما ألمح لإمكانية ترك النادي في مقابلة صحفية بعد دقائق من رفع الكأس وقال فيها "كان من الرائع الوجود في ريال مدريد".

 

وبدا اللاعب البرتغالي في حالة مزاجية أفضل خلال الاحتفالات في مدريد ورفع معنويات الجماهير بشأن استمراره بالفريق عندما قال أمامهم "أراكم في العام المقبل" خلال تجمعهم في ساحة سيبيلس حيث اعتاد ريال الاحتفال بألقابه أمام النافورة الشهيرة هناك.

 

واستمتع رونالدو باستقبال الأبطال في برنابيو وهتفت الجماهير "رونالدو نرجوك أن تبقى".

 

وبشر الهداف التاريخي للنادي الجماهير في خطابه.

 

وقال "أشعر بالفخر للعب في أكبر ناد في العالم وأجد راحة كبيرة هنا وفي وجود هؤلاء اللاعبين من المستحيل ألا تفوز".

 

ووجه الآلاف من المشجعين تحية لفريق المدرب زين الدين زيدان صانع التاريخ خلال الاحتفالات التي بدأت عند كاتدرائية ألمودينا قبل أن يذهب الفريق لتحية جماهيره في ساحة سول.

 

وقال سيرجيو راموس قائد ريال مدريد عن فريقه الذي أصبح أول ناد منذ بايرن ميونيخ في 1976 يفوز باللقب ثلاث مرات متتالية "لحسن الحظ أصبح الأمر معتادا بالنسبة لنا".

 

 

وأضاف "الفريق تلقى الدعم عندما كان في أشد الحاجة إليه. الآن علينا التفكير في الفوز باللقب 14 لأن هذا ما يلزمنا النادي به".وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق