الشريط الإخباري
هذه الجرائم لن تُشمل بالعفو العام  تخفیضات كبیرة على أسعار كافة رحلات الملكیة الأردنیة إعتباراً من (الیوم)  بذكرى شهادة الزهراء نرفع التعازي لآل الرسول وحفيدهم المحقق الأستاذ الصرخي  إتلاف مواد تجميل منتهية الصلاحية بالزرقاء  حملة أمنية على تضليل زجاج المركبات  عباس النوري: «تنكة المازوت» الآن أهم بالنسبة لي من كل باب الحارة  100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  أجواء باردة حتى الاربعاء  سلب "محمص" في المنارة  سورية تعلن تصدي دفاعاتها لـ”عدوان إسرائيلي”  زين تُطلق منصتها للألعاب الإلكترونية  زين تهدي النشامى أغنية «الرقم الأصعب»  الأردن يعترض على إقامة مطار إسرائيلي قرب الحدود  سامسونج مع مصرف عجمان لتقديم خدمة الجيل الجديد  الديانات التي تعبد البقر والفئران وغيرها.. الفكر المارق يشرعها ويعدها توحيداً  المحقق الصرخي إن ابن تيمية يصف الصحابة الأجلاء ويتهمهم بكثرة الأخطاء  100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-04
الوقت : 01:38 pm

الأخضر يخسر في الودية قبل الأخيرة للمونديال

الديوان- خسر المنتخب السعودي 3-صفر أمام بيرو الأحد في مباراته الودية قبل الأخيرة استعدادا لكأس العالم لكرة القدم الشهر الحالي في روسيا.

وستلتقي السعودية، التي ستخوض المباراة الافتتاحية أمام روسيا ضمن المجموعة الأولى في 14 من الشهر الحالي، مع ألمانيا بطلة العالم في ليفركوزن يوم الجمعة المقبل. وتضم المجموعة أيضا مصر وأوروجواي.

 

وافتتح أندريه كاريلو التسجيل لبيرو في الدقيقة 20 بتسديدة قوية من عند حافة منطقة الجزاء.

 

وأضاف القائد باولو جيريرو الهدف الثاني في الدقيقة 41 عندما تابع تسديدة ارتدت من يد عبد الله المعيوف حارس السعودية.

 

وجعل جيريرو النتيجة 3-صفر بضربة رأس قوية إثر تمريرة عرضية متقنة في الدقيقة 64.

 

وكاد المنتخب السعودي، الذي سيشارك في كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخه، أن يقلص الفارق إثر محاولة من البديل محمد الكويكبي الذي شكل خطورة على مرمى بيرو منذ مشاركته في الدقيقة 77.

 

 

وصنع الكويكبي فرصة خطيرة لتيسير الجاسم أسفرت عن تسديدة قوية لقائد النادي الأهلي في الدقيقة الأخيرة ارتطمت بالعارضة وذهبت بعيدا عن المرمى.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق