الشريط الإخباري
مشاريع مائية بـ34 مليون دينار  المومني: ارتفاع نسب الاقتراع بالموقر وتعاملنا مع مخالفات  مركز اتصال مجاني لانتخابات الموقر  الحكم على رجل أحرق مسجدا في تكساس بالسجن 24 عاما  تعرّف على النجم المهمش... "أفضل صانع أهداف" في ريال مدريد  عطاءات صادرة عن شركة البوتاس  تخريج طلبة دورة زين لصيانة الأجهزة لفئة الصم  عطية يطالب الحكومة بإعادة النظر بنظام الأبنية  تماس كهربائي يتسبب بحريق مدرسة في الشوبك  أجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة  ‘‘البنك الدولي‘‘ يتوقع انتعاشا طفيفا للاقتصاد الأردني  "الأمانة" تعتزم فتح ملف المشاريع غير المكتملة  فندق بابل ورويك في بغداد يقدم خصماً بقيمة 15% لجميع ضيوفه على علاجات المنتجع الصحي  وفد صحفي يزور SAE قسم وسائل الإعلام الإبداعية في LTUC  المحقق الصرخي: الإمام السجاد يقدم النصح والإرشاد للزهري  المحقق الصرخي: الشعائر الحسينية هي منهج لإعلان البراءة ممن خذل نصرة الحق ....  الإعلان عن موعد انطلاق تجمّع الأزياء الأكبر في الأردن Dead Sea Fashion Week  جلالة الملك ركز على .......  فيرست سنترال هوتيل سويتس في دبي يطرح باقات عروض استثنائية للاجتماعات  شباب المسلم الواعد ينهض بأعباء رسالة التقوى والوسطية والأخلاق 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-04
الوقت : 01:38 pm

الأخضر يخسر في الودية قبل الأخيرة للمونديال

الديوان- خسر المنتخب السعودي 3-صفر أمام بيرو الأحد في مباراته الودية قبل الأخيرة استعدادا لكأس العالم لكرة القدم الشهر الحالي في روسيا.

وستلتقي السعودية، التي ستخوض المباراة الافتتاحية أمام روسيا ضمن المجموعة الأولى في 14 من الشهر الحالي، مع ألمانيا بطلة العالم في ليفركوزن يوم الجمعة المقبل. وتضم المجموعة أيضا مصر وأوروجواي.

 

وافتتح أندريه كاريلو التسجيل لبيرو في الدقيقة 20 بتسديدة قوية من عند حافة منطقة الجزاء.

 

وأضاف القائد باولو جيريرو الهدف الثاني في الدقيقة 41 عندما تابع تسديدة ارتدت من يد عبد الله المعيوف حارس السعودية.

 

وجعل جيريرو النتيجة 3-صفر بضربة رأس قوية إثر تمريرة عرضية متقنة في الدقيقة 64.

 

وكاد المنتخب السعودي، الذي سيشارك في كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخه، أن يقلص الفارق إثر محاولة من البديل محمد الكويكبي الذي شكل خطورة على مرمى بيرو منذ مشاركته في الدقيقة 77.

 

 

وصنع الكويكبي فرصة خطيرة لتيسير الجاسم أسفرت عن تسديدة قوية لقائد النادي الأهلي في الدقيقة الأخيرة ارتطمت بالعارضة وذهبت بعيدا عن المرمى.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق