الشريط الإخباري
هذه الجرائم لن تُشمل بالعفو العام  تخفیضات كبیرة على أسعار كافة رحلات الملكیة الأردنیة إعتباراً من (الیوم)  بذكرى شهادة الزهراء نرفع التعازي لآل الرسول وحفيدهم المحقق الأستاذ الصرخي  إتلاف مواد تجميل منتهية الصلاحية بالزرقاء  حملة أمنية على تضليل زجاج المركبات  عباس النوري: «تنكة المازوت» الآن أهم بالنسبة لي من كل باب الحارة  100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  أجواء باردة حتى الاربعاء  سلب "محمص" في المنارة  سورية تعلن تصدي دفاعاتها لـ”عدوان إسرائيلي”  زين تُطلق منصتها للألعاب الإلكترونية  زين تهدي النشامى أغنية «الرقم الأصعب»  الأردن يعترض على إقامة مطار إسرائيلي قرب الحدود  سامسونج مع مصرف عجمان لتقديم خدمة الجيل الجديد  الديانات التي تعبد البقر والفئران وغيرها.. الفكر المارق يشرعها ويعدها توحيداً  المحقق الصرخي إن ابن تيمية يصف الصحابة الأجلاء ويتهمهم بكثرة الأخطاء  100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-07
الوقت : 08:51 pm

هواوي تدخل قائمة براندز لأفضل 50 علامة تجارية

الديوان - أعلنت شركة هواوي اليوم عن نجاحها في زيادة قيمة علامتها التجارية بواقع 22% خلال العام الماضي لتتبوأ المرتبة الـ 48 ضمن قائمة ’براندز‘ لأكثر 100 علامة تجارية عالمية قيمة على مستوى العالم. ووفقاً للدراسة التي أعدتها شركتا ’دبليو بي بي‘ (WPP) و’كنتار ميلوارد براون‘، فقد تم إدراج هواوي ضمن قائمة العلامات التجارية الـ 50 الأعلى قيمة على مستوى العالم للعام الثالث على التوالي، لتتفوق العلامات التجارية الصينية بذلك للمرة الأولى على نظيراتها الأمريكية.

وتعد هواوي حالياً إحدى العلامات التجارية الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا. وبفضل الحضور المتنامي لعلامتها التجارية، نجحت هواوي للعام الرابع على التوالي في دخول قائمة ’براندز‘ لأكثر 100 علامة تجارية عالمية قيمة. وشهدت قيمة العلامة التجارية للشركة وتصنيفها نمواً مطرداً على أساسي سنوي نتيجة للحضور القوي لهواتفها الذكية وأجهزتها اللوحية، فضلاً عن التوسع العالمي اللافت لحضور العلامة. ووصل إجمالي قيمة العلامة بحسب قائمة ’براندز‘ لأفضل 100 علامة تجارية إلى 4.4 تريليون دولار أمريكي، ما يمثل نمواً في قيمة العلامة بنسبة 204% خلال الأعوام الـ 12 الماضية. وبلغ إجمالي النمو الصافي لجميع العلامات التجارية المدرجة ضمن القائمة حوالي 750 مليار دولار امريكي.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق