الشريط الإخباري
أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس  وزير خارجية بريطانيا يحذر من مخاطر رفض اتفاق ماي  تسريب صورة رومانسية لـ هيفاء وهبي ومدير أعمالها تثير التساؤلات! (شاهد  تناول الشاي والقهوة أثناء الحمل يقلّص حجم الجنين  العربية لحماية الطبيعة تدين قطع اشجار "الأردنية"  تعيين زيد الظاهر رئيساُ لقسم الحجوزات في منتجع رمادا البحر الميت  مراكز زين للتدريب على صيانة الأجهزة الخلوية تُخرّج ما يقارب الـ 1000 طالب وطالبة  توجيه تهمة إثارة النعرات للإعلامي الوكيل  اجواء باردة لثلاثة ايام  منع الدروس في المكبرات؟؟؟!!!!.......  الضريبة: لا إلزامية في التسجيل الضريبي لمن بلغ 18 عاماً  استعمال مكبرات الصوت فقط عند الأذان  حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-07-31
الوقت : 05:57 pm

نيمــار يعتــرف بمبالغتــه فــي السقـــوط

الديوان- اعترف نجم كرة القدم البرازيلي نيمار الذي تعرض لانتقادات خلال نهائيات كأس العالم 2018 لإفراطه في السقوط على أرض الملعب، بأنه (يبالغ في بعض الأحيان)، في شريط إعلاني قدم نفسه فيه على أنه (رجل جديد)، داعيا منتقديه لمساعدته على النهوض.
وفي إعلان لأحد العلامات التجارية لشفرات الحلاقة، يظهر نجم نادي باريس سان جرمان الفرنسي وهو يقول (في امكانكم الاعتقاد أني أبالغ، وفي بعض الاحيان ربما الامر صحيح، لكن الحقيقة هي أنني أعاني على أرض الملعب).
وأضاف، أغلى لاعب في العالم (عندما أكون غير مهذب، ليس لاني طفل مدلل، بل لاني لم أتعلم أن أحبط في داخلي، لا يزال طفل صغير. في بعض الاحيان يسحر هذا الطفل العالم وفي بعض الاحيان يزعجه. أحارب للابقاء على هذا الطفل بداخلي، ولكن ليس على أرض الملعب).
وأردف نيمار (تعتقدون اني سقطت كثيرا، لكن الحقيقة هي أنني لم أسقط. بل انهرت، وهذا ما يسبب ألما أكبر من كاحل خضع لعملية جراحية).
وتعرض المهاجم البالغ 26 عاما لانتقادات قوية بسبب تعمده السقوط والمبالغة في تصنع الألم على أرض الملعب في نهائيات المونديال الروسي، الذي شهد خروج بلاده من الدور ربع النهائي على يد بلجيكا (1-2).
واعتبر منتقدو نيمار ان سقوطه المتكرر أشبه بحركات تمثيل، علما انه كان موضع سخرية أيضا عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وكان المهاجم تعرض لاصابة في مشط القدم في 25 شباط الماضي خلال مباراة فريقه ضد مرسيليا في الدوري المحلي، وأجرى عملية جراحية مطلع اذار الماضي، استدعت غيابه عن الملاعب قرابة ثلاثة اشهر عاد بعدها للمشاركة في صفوف منتخب بلاده في مونديال روسيا.
وأكد نيمار أنه أحتاج لبعض الوقت لتقبل الانتقادات والنظر الى المرآة والتحول الى رجل جديد، لكن (اليوم أنا هنا. أقع، ولكن وحده من يسقط بامكانه النهوض مجددا. بامكانكم متابعة توجيه الانتقادات لي، لكن بامكانكم مساعدتي على النهوض. عندما أنهض، البرازيل بأسرها ستنهض معي). «وكالات»
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق