الشريط الإخباري
9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-08-22
الوقت : 10:11 am

الرزاز يرد على أحد المغردين فيما يتعلق بقصة نقل سيارة حكومية لاضحية

الديوان- رد رئيس الوزراء على أحد المغردين فيما يتعلق بقصة نقل سيارة حكومية لاضحية.

وتسائل المغرد هل توزع السيارات الحكومية اضاحي؟، قائلاً في تغريدته الموجهة لرئيس الوزراء :"دولة الرئيس كل عام وانتم بالف خير، وكمواطنين نتسائل هل توزع السيارات الحكومية اضاحي ام ان السيارات الحكومية تخدم اصحابها وتستعمل لنقل الاضاحي".

ليأتي رد الرزاز على المواطن بالقول "أخي صلاح من حقك ان تسأل ومن واجبنا ان نجيب. سوف نتابع موضوع السيارة أعلاه". 

وتابع الرزاز "ولكن الحل الجذري سيكون بتوحيد إدارة السيارات الحكومية وتطبيق نظام تتبع موحد، وقد بدأ بشكل محدود وسيتم تعميمه على الوزارات على مدى الأشهر القليلة القادمة. وكل عام وأنت بألف خير".

واستعان الرزاز في رده على ذات التغريدة ببيان اصدرته وزارة التنمية الاجتماعية حول الموضوع قائلاً "أخي صلاح أجت سليمة كما ترى أدناه وإن بعض الظن إثم. ولكن ضبط استخدام سيارات الحكومية فقط لمهام رسمية لا زال من أولوياتنا".

وكانت وزارة التنمية الاجتماعية قالت في بيان لها، إن الصورة المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول أضحیة في احدى مركبات الوزارة تعود لمركز احداث في اربد اثناء شراء أضحیة للمتواجدین بالمركز ویأتي ضمن نشاطات الوزارة التي تقوم بھا خلال عید الأضحى.

وأضافت الوزارة، بانھا تكلف المراكز التابعة لھا من دور للرعایة والحمایة بتقدیم كافة النشاطات التي یتضمنھا عید الأضحى ومن بینھا شراء الاضاحي لیعیش المقیمین في الدار اجواء العید من مشاعر الفرح والود والمحبة فیما بین النزلاء الذین یقضون مدة محكومیتھم وبین المشرفین علیه.

واكدت ان نشاطات العید لا تقتصر على الاضاحي فقط بل تبدأ باداء صلاة العید وحضور ذبح الاضاحي، وكذلك تتضمن عطلة العید زیارات ورحلات ترفیھیة یسبقھا شراء للملابس وحلویات العید.

وأشارت الوزارة إلى أنھا، تكلف ادارات المراكز على الدوام بشراء الاضاحي للمقیمین فیھا وھم المعنیین بهذا الامر.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق