الشريط الإخباري
مركز اتصال مجاني لانتخابات الموقر  الحكم على رجل أحرق مسجدا في تكساس بالسجن 24 عاما  تعرّف على النجم المهمش... "أفضل صانع أهداف" في ريال مدريد  عطاءات صادرة عن شركة البوتاس  تخريج طلبة دورة زين لصيانة الأجهزة لفئة الصم  عطية يطالب الحكومة بإعادة النظر بنظام الأبنية  تماس كهربائي يتسبب بحريق مدرسة في الشوبك  أجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة  ‘‘البنك الدولي‘‘ يتوقع انتعاشا طفيفا للاقتصاد الأردني  "الأمانة" تعتزم فتح ملف المشاريع غير المكتملة  فندق بابل ورويك في بغداد يقدم خصماً بقيمة 15% لجميع ضيوفه على علاجات المنتجع الصحي  وفد صحفي يزور SAE قسم وسائل الإعلام الإبداعية في LTUC  المحقق الصرخي: الإمام السجاد يقدم النصح والإرشاد للزهري  المحقق الصرخي: الشعائر الحسينية هي منهج لإعلان البراءة ممن خذل نصرة الحق ....  الإعلان عن موعد انطلاق تجمّع الأزياء الأكبر في الأردن Dead Sea Fashion Week  جلالة الملك ركز على .......  فيرست سنترال هوتيل سويتس في دبي يطرح باقات عروض استثنائية للاجتماعات  شباب المسلم الواعد ينهض بأعباء رسالة التقوى والوسطية والأخلاق  هواوي تقفز للمرتبة 68 فى قائمة إنتربراند لأفضل علامة تجارية عالمية فى 2018  عطاءات صادرة عن شركة البوتاس 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-08-22
الوقت : 10:11 am

الرزاز يرد على أحد المغردين فيما يتعلق بقصة نقل سيارة حكومية لاضحية

الديوان- رد رئيس الوزراء على أحد المغردين فيما يتعلق بقصة نقل سيارة حكومية لاضحية.

وتسائل المغرد هل توزع السيارات الحكومية اضاحي؟، قائلاً في تغريدته الموجهة لرئيس الوزراء :"دولة الرئيس كل عام وانتم بالف خير، وكمواطنين نتسائل هل توزع السيارات الحكومية اضاحي ام ان السيارات الحكومية تخدم اصحابها وتستعمل لنقل الاضاحي".

ليأتي رد الرزاز على المواطن بالقول "أخي صلاح من حقك ان تسأل ومن واجبنا ان نجيب. سوف نتابع موضوع السيارة أعلاه". 

وتابع الرزاز "ولكن الحل الجذري سيكون بتوحيد إدارة السيارات الحكومية وتطبيق نظام تتبع موحد، وقد بدأ بشكل محدود وسيتم تعميمه على الوزارات على مدى الأشهر القليلة القادمة. وكل عام وأنت بألف خير".

واستعان الرزاز في رده على ذات التغريدة ببيان اصدرته وزارة التنمية الاجتماعية حول الموضوع قائلاً "أخي صلاح أجت سليمة كما ترى أدناه وإن بعض الظن إثم. ولكن ضبط استخدام سيارات الحكومية فقط لمهام رسمية لا زال من أولوياتنا".

وكانت وزارة التنمية الاجتماعية قالت في بيان لها، إن الصورة المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول أضحیة في احدى مركبات الوزارة تعود لمركز احداث في اربد اثناء شراء أضحیة للمتواجدین بالمركز ویأتي ضمن نشاطات الوزارة التي تقوم بھا خلال عید الأضحى.

وأضافت الوزارة، بانھا تكلف المراكز التابعة لھا من دور للرعایة والحمایة بتقدیم كافة النشاطات التي یتضمنھا عید الأضحى ومن بینھا شراء الاضاحي لیعیش المقیمین في الدار اجواء العید من مشاعر الفرح والود والمحبة فیما بین النزلاء الذین یقضون مدة محكومیتھم وبین المشرفین علیه.

واكدت ان نشاطات العید لا تقتصر على الاضاحي فقط بل تبدأ باداء صلاة العید وحضور ذبح الاضاحي، وكذلك تتضمن عطلة العید زیارات ورحلات ترفیھیة یسبقھا شراء للملابس وحلویات العید.

وأشارت الوزارة إلى أنھا، تكلف ادارات المراكز على الدوام بشراء الاضاحي للمقیمین فیھا وھم المعنیین بهذا الامر.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق