الشريط الإخباري
الحكم على رجل أحرق مسجدا في تكساس بالسجن 24 عاما  تعرّف على النجم المهمش... "أفضل صانع أهداف" في ريال مدريد  عطاءات صادرة عن شركة البوتاس  تخريج طلبة دورة زين لصيانة الأجهزة لفئة الصم  عطية يطالب الحكومة بإعادة النظر بنظام الأبنية  تماس كهربائي يتسبب بحريق مدرسة في الشوبك  أجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة  ‘‘البنك الدولي‘‘ يتوقع انتعاشا طفيفا للاقتصاد الأردني  "الأمانة" تعتزم فتح ملف المشاريع غير المكتملة  فندق بابل ورويك في بغداد يقدم خصماً بقيمة 15% لجميع ضيوفه على علاجات المنتجع الصحي  وفد صحفي يزور SAE قسم وسائل الإعلام الإبداعية في LTUC  المحقق الصرخي: الإمام السجاد يقدم النصح والإرشاد للزهري  المحقق الصرخي: الشعائر الحسينية هي منهج لإعلان البراءة ممن خذل نصرة الحق ....  الإعلان عن موعد انطلاق تجمّع الأزياء الأكبر في الأردن Dead Sea Fashion Week  جلالة الملك ركز على .......  فيرست سنترال هوتيل سويتس في دبي يطرح باقات عروض استثنائية للاجتماعات  شباب المسلم الواعد ينهض بأعباء رسالة التقوى والوسطية والأخلاق  هواوي تقفز للمرتبة 68 فى قائمة إنتربراند لأفضل علامة تجارية عالمية فى 2018  عطاءات صادرة عن شركة البوتاس  توقيف 3 موظفين في الصحة على ذمة التحقيق بقضية "فلاتر الكلى 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-08-22
الوقت : 02:05 pm

وزير الداخلية يقدم واجب العزاء بشهيد الوطن احمد الزعبي

الديوان- قدم وزير الداخلية سمير المبيضين اليوم الاربعاء واجب العزاء بشهيد الواجب العريف احمد ادريس الزعبي الذي ارتقى شهيداً مساء اول أمس الإثنين، متأثرا بإصابته في حادثة التفجير الإرهابي الذي استهدف دورية مشتركة لقوات الدرك والأمن العام في مدينة الفحيص. 

وقال المبيضين ان الاردن بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني سيبقى عصيا على الإرهاب والارهابيين وذلك بفضل إرادة الهاشميين وإرادة الشعب الأردني ويقضة القوات المسلحة والاجهزة الامنية التي تعمل ليلا ونهارا للدفاع عن عرين الوطن وأمنه واستقراره.

وأضاف المبيضين ان الاردن قدم قوافل الشهداء عبر مسيرته الراسخة على مبادئه وثباته على مواقفه ولن تثنيه يد الإرهاب والاجرام مهما كانت عن مواصلة دوره المشرف في مكافحة التطرف والعنف والفكر الظلامي.

من جهتهم عبر أهالي الشهيد وذويه ونواب ووجهاء المنطقة عن فخرهم واعتزازهم بأن ابنهم البطل التحق بمن سبقوه من الشهداء الذين قدموا ارواحهم فداء لثرى الوطن وقيادته الهاشمية الحكيمة.

ورافق وزير الداخلية في تقديم واجب العزاء مدير الامن العام بالإنابة العميد وليد بطاح ومحافظ اربد ومتصرف لواء الرمثا وقادة الاجهزة الامنية في إقليم الشمال .

 

وكان وزير الداخلية قد التقى في مبنى متصرفية الرمثا صباح اليوم محافظ اربد رضوان العتوم ومتصرف اللواء وقادة الاجهزة الامنية في إقليم الشمال.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق