الشريط الإخباري
الحكم على رجل أحرق مسجدا في تكساس بالسجن 24 عاما  تعرّف على النجم المهمش... "أفضل صانع أهداف" في ريال مدريد  عطاءات صادرة عن شركة البوتاس  تخريج طلبة دورة زين لصيانة الأجهزة لفئة الصم  عطية يطالب الحكومة بإعادة النظر بنظام الأبنية  تماس كهربائي يتسبب بحريق مدرسة في الشوبك  أجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة  ‘‘البنك الدولي‘‘ يتوقع انتعاشا طفيفا للاقتصاد الأردني  "الأمانة" تعتزم فتح ملف المشاريع غير المكتملة  فندق بابل ورويك في بغداد يقدم خصماً بقيمة 15% لجميع ضيوفه على علاجات المنتجع الصحي  وفد صحفي يزور SAE قسم وسائل الإعلام الإبداعية في LTUC  المحقق الصرخي: الإمام السجاد يقدم النصح والإرشاد للزهري  المحقق الصرخي: الشعائر الحسينية هي منهج لإعلان البراءة ممن خذل نصرة الحق ....  الإعلان عن موعد انطلاق تجمّع الأزياء الأكبر في الأردن Dead Sea Fashion Week  جلالة الملك ركز على .......  فيرست سنترال هوتيل سويتس في دبي يطرح باقات عروض استثنائية للاجتماعات  شباب المسلم الواعد ينهض بأعباء رسالة التقوى والوسطية والأخلاق  هواوي تقفز للمرتبة 68 فى قائمة إنتربراند لأفضل علامة تجارية عالمية فى 2018  عطاءات صادرة عن شركة البوتاس  توقيف 3 موظفين في الصحة على ذمة التحقيق بقضية "فلاتر الكلى 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-08-28
الوقت :

افتتاح نادي (MPower Fitness Club)بميلينيوم دبي

الديوان- أعلن فندق ميلينيوم المطار دبي عن افتتاح نادي اللياقــــــــــــة البدنيــــــة "إم باور" (MPower Fitness Club) الجديد والذي يفخر بتقديمه لأحدث أجهزة اللياقة البدنية وبمرافقه المتميزة. ويستقبل النادي الذي يقع في طابق الميزانين من الفندق كلاً من نزلاء الفندق والأعضاء الخارجيين.

وفي هذا الصدد، تحدث السيد سايمون مور، مدير عام فندق المطار ميلينيوم دبي، قائلاً: "لقد تم تجهيز نادي إم باور بأحدث الأجهزة الرياضية، بما في ذلك أجهزة تمارين القلب. ويوفر نادي اللياقة البدنية "إم باور" وفريق عمله الذي يضم مدربين معتمدين من ذوي الخبرة والكفاءة العالية، والذين يقدمون الإلهام والتشجيع لأعضاء النادي من أجل مساعدتهم على الوصول إلى أهدافهم في اكتساب اللياقة البدنية، باقة متنوعة من الخدمات لتعزيز الرشاقة واللياقة والصحة البدنية. ويمكن للأعضاء الاستفادة من الأسعار المرنة، سواء تلك المحددة للتمرن خلال أيام الأسبوع أو الإجازات الأسبوعية أو لشهر واحد أو ثلاثة أشهر أو على أساس سنوي. "

وسواء أكان هدفك هو تحسين لياقتك البدنية أو فقدان الوزن أو تقوية عضلاتك، فإن نادي اللياقة البدنية "إم باور" يقدم لك الحل الأمثل من خلال برنامجه الاستثنائي للياقة البدنية. ويتمتع أعضاء النادي بمجموعة من المزايا والامتيازات الحصرية تشمل ما يلي:

● خدمة الاتصال اللاسلكي بالإنترنت مجاناً.
● استخدام مسبح النادي مجاناً.
● تقديم التوجيه والتعريف بنادي اللياقة البدنية لضمان المحافظة على سلامتك واستخدام التقنيات الرياضية بشكل سليم.
● يستفيد الأعضاء الذين يشتركون لمدة 3 أشهر فأكثر مما يلي:
- خصم 20 ٪ على الأطعمة والمشروبات باستثناء خدمة الغرف.
- خصم 15% على أسعار الغرف الفندقية.
- خصم 20% على خدمات غسل وكي الملابس.
- عضوية إضافية لمدة شهر مجاناً لكل اشتراك سنوي أو نصف سنوي.

لمزيد من التفاصيل، يرجى الاتصال على الرقم: 8888 702 4 971+ أو إرسال رسالة بالبريد الإلكتروني على العنوان التالي: mpower.mahd@millenniumhotel.com

-انتهى-


مسؤول التسويق الفندقي:
شيريل أكوياتان
مساعد مدير التسويق
فندق ميلينيوم المطار دبي
نقال: 00971 56 506 0983
هاتف: 00971 4 702 8888
sheryl.aquiatan@millenniumhotels.com

المسؤول الإعلامي:
هينا باكت
المدير المفوض
ايفوبس ماركتينج آند بي آر
نقال: 00971 50 6975146
هاتف: 00971 4 566 7355
Hina.bakht@evops-pr.com
www.evops-pr.com
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق