الشريط الإخباري
السيستاني عراب العملية السياسية والمسؤول عنها !!  9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-08-28
الوقت :

افتتاح نادي (MPower Fitness Club)بميلينيوم دبي

الديوان- أعلن فندق ميلينيوم المطار دبي عن افتتاح نادي اللياقــــــــــــة البدنيــــــة "إم باور" (MPower Fitness Club) الجديد والذي يفخر بتقديمه لأحدث أجهزة اللياقة البدنية وبمرافقه المتميزة. ويستقبل النادي الذي يقع في طابق الميزانين من الفندق كلاً من نزلاء الفندق والأعضاء الخارجيين.

وفي هذا الصدد، تحدث السيد سايمون مور، مدير عام فندق المطار ميلينيوم دبي، قائلاً: "لقد تم تجهيز نادي إم باور بأحدث الأجهزة الرياضية، بما في ذلك أجهزة تمارين القلب. ويوفر نادي اللياقة البدنية "إم باور" وفريق عمله الذي يضم مدربين معتمدين من ذوي الخبرة والكفاءة العالية، والذين يقدمون الإلهام والتشجيع لأعضاء النادي من أجل مساعدتهم على الوصول إلى أهدافهم في اكتساب اللياقة البدنية، باقة متنوعة من الخدمات لتعزيز الرشاقة واللياقة والصحة البدنية. ويمكن للأعضاء الاستفادة من الأسعار المرنة، سواء تلك المحددة للتمرن خلال أيام الأسبوع أو الإجازات الأسبوعية أو لشهر واحد أو ثلاثة أشهر أو على أساس سنوي. "

وسواء أكان هدفك هو تحسين لياقتك البدنية أو فقدان الوزن أو تقوية عضلاتك، فإن نادي اللياقة البدنية "إم باور" يقدم لك الحل الأمثل من خلال برنامجه الاستثنائي للياقة البدنية. ويتمتع أعضاء النادي بمجموعة من المزايا والامتيازات الحصرية تشمل ما يلي:

● خدمة الاتصال اللاسلكي بالإنترنت مجاناً.
● استخدام مسبح النادي مجاناً.
● تقديم التوجيه والتعريف بنادي اللياقة البدنية لضمان المحافظة على سلامتك واستخدام التقنيات الرياضية بشكل سليم.
● يستفيد الأعضاء الذين يشتركون لمدة 3 أشهر فأكثر مما يلي:
- خصم 20 ٪ على الأطعمة والمشروبات باستثناء خدمة الغرف.
- خصم 15% على أسعار الغرف الفندقية.
- خصم 20% على خدمات غسل وكي الملابس.
- عضوية إضافية لمدة شهر مجاناً لكل اشتراك سنوي أو نصف سنوي.

لمزيد من التفاصيل، يرجى الاتصال على الرقم: 8888 702 4 971+ أو إرسال رسالة بالبريد الإلكتروني على العنوان التالي: mpower.mahd@millenniumhotel.com

-انتهى-


مسؤول التسويق الفندقي:
شيريل أكوياتان
مساعد مدير التسويق
فندق ميلينيوم المطار دبي
نقال: 00971 56 506 0983
هاتف: 00971 4 702 8888
sheryl.aquiatan@millenniumhotels.com

المسؤول الإعلامي:
هينا باكت
المدير المفوض
ايفوبس ماركتينج آند بي آر
نقال: 00971 50 6975146
هاتف: 00971 4 566 7355
Hina.bakht@evops-pr.com
www.evops-pr.com
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق