الشريط الإخباري
السيستاني عراب العملية السياسية والمسؤول عنها !!  9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-09-03
الوقت :

ديزاينز جروب تؤكد حضورها في معرض الفنادق 2018 بدبي

الديوان- تعتزم ديزاينز جروب السعودية، الشركة الرائدة المتخصصة في مجال تقديم الحلول الفندقية المتكاملة بالإضافة إلى خدمات البناء والإدارة، المشاركة في معرض الفنادق المقرر إقامته في مركز دبي التجاري العالمي للفترة من 16 إلى 18 سبتمبر (أيلول) المقبل وذلك بهدف استعراض مجموعتها الواسعة من المنتجات والخدمات.

وصرح المهندس محمد النادي، الرئيس التنفيذي لشركة ديزاينز جروب، قائلاً: "يشهد الطلب على التصاميم الداخلية للفنادق وغيرها من المنتجات نمواً متزايداً في الإمارات العربية المتحدة وذلك إثر مشاريع التطوير والتحديث الفندقي الجديدة، وتتمتع ديزاينز جروب بمكانة راسخة تؤهلها للاستفادة من هذا الازدهار الحاصل في الأسواق. فالمثير في الأمر أننا لا نشهد بناء فنادق جديدة في جميع أرجاء الدولة فحسب، ولكن يجري كذلك إعادة تجديد الفنادق القائمة وتحديثها للحفاظ على قدرتها التنافسية، وهذا ينطوي على فرص وإمكانات هائلة تمثل القوة المحركة لنمو شركات مثل شركتنا."

تجدر الإشارة إلى أنه هنالك حالياً 618 مشروعاً قيد التطوير في منطقة الشرق الأوسط، وسيسفر الانتهاء من هذه المشاريع عن إجمالي عدد غرف يبلغ 238,963 غرفة فندقية جديدة. وتتصدر الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية قائمة الدول الأكثر نشاطاً في تطوير قطاع الضيافة على مستوى المنطقة، حيث تمتلك الإمارات 222 مشروعاً فندقياً توفر 126,576 غرفة فندقية، بينما تحل المملكة في المرتبة الثانية برصيد 143 مشروعاً فندقياً و 55,810 غرفة فندقية.

وفي حديثه عن أهمية المعرض، أكد المهندس محمد النادي: "إن مشاركتنا في المعرض توفر لنا فرصة مثالية للترويج لشركة "بي تو بي للأثاث الفندقي"، المتخصصة في تقديم حلول الأثاث والتجهيزات والمعدات إلى جانب المشتريات الخاصة بمعدات إمدادات التشغيل، واستعراض المنتجات والخدمات التي تقدمها الشركة أمام جمهور من المهنيين المتخصصين في الصناعة يزيد على الثلاثين ألفاً. كما أن المعرض يوفر لنا منصة مثالية لتعزيز العلاقات مع عملاء الفنادق الحاليين وفي الوقت ذاته فتح مجالات واعدة للأعمال التجارية وإقامة شراكات جديدة. وعلاوة على ذلك فإن المعرض يقدم لنا منظوراً شاملاً حول كل ما هو جديد في قطاع التصميم الداخلي للفنادق بالإضافة إلى التطورات المستقبلية فيه، وذلك من خلال جمع الأشخاص الأكثر ابتكاراً والأكثر تأثيراً في مجال التصميم في منبر واحد."

وتتمتع "بي تو بي للأثاث الفندقي بمكانة جيدة تؤهلها لتلبية متطلبات صناعة الضيافة التي تشهد تطوراً مستمراً سواء على مستوى المشاريع الصغيرة أو المشاريع واسعة النطاق. وبفضل خبرتها المتميزة التي تمتد لثلاثة عقود وشركاتها المتخصصة الثلاث عشرة، استطاعت مجموعة "ديزاينز جروب" من خلال شركاتها التابعة (برو آرت انترناشيونال، بيرفكت تيك، بي تو بي للأثاث الفندقي، والشركات التابعة الأخرى) أن تقدم خدماتها لقائمة مرموقة تضم أكثر من عشرة آلاف عميل في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا منذ العام 1990 من خلال العمل على مجموعة من المشاريع الأكثر تعقيداً والحائزة على جوائز عالمية.

وفي هذا الصدد، صرح المهندس محمد النادي قائلاً: "استناداً إلى أدائنا المتميز فقد نجحنا في إرساء الأساس لسمعة قوية في جميع أنحاء الشرق الأوسط كشركة موثوقة يمكن الاعتماد عليها في تقديم قيمة استثنائية لعملائها. وبفضل فريق عملنا الذي يتمتع بمهارات وخبرات واسعة والذي يضم مصممين ومديري مشروعات ومهندسي مواقع، جنباً إلى جنب مع شبكة مشترياتنا العالمية، فإننا قادرون على النجاح في مواجهة التحديات العديدة التي تنطوي عليها الصناعة، بالإضافة إلى توفير جودة عالية في حدود الميزانية وفي الوقت المحدد، وهو الأمر الذي يمنحنا ميزة هائلة في الأسواق."

لمزيد من المعلومات عن "ديزاينز جروب"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني:
www.designs.sa أو www.b2bhotelfurniture.com

يمكنكم التفضل بزيارة "ديزاينز جروب" في معرض الفنادق، للفترة من 16-18 سبتمبر (أيلول) 2018، قاعة الشيخ سعيد، مركز دبي التجاري العالمي.

المسؤول الإعلامي:
هينا باكت
المدير المفوض
ايفوبس ماركتينج آند بي آر
نقال: 00971 50 6975146
هاتف: 00971 4 566 7355
Hina.bakht@evops-pr.com
www.evops-pr.com
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق