الشريط الإخباري
السيستاني عراب العملية السياسية والمسؤول عنها !!  9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-09-04
الوقت :

سويس-بلهوتيل انترناشيونال تحصد ثلاث جوائز مرموقة في حفل جوائز بالي للسياحة 2018

الديوان -  فازت سويس-بلهوتيل انترناشيونال، سلسلة إدارة الفنادق والضيافة الرائدة عالمياً، بأربع جوائز مرموقة في حفل العشاء السنوي الذي أقيم بمناسبة توزيع جوائز بالي للسياحة بتاريخ 27 أغسطس (آب) 2018.

وحصل "سويس-بلريزورت واتو جيمبار" على جائزة بالي للسياحة كأفضل منتجع غير شاطئي من فئة 4 نجوم، بينما حصل فندق "سويس-بلهوتيل توبان" على جائزة بالي للسياحة كأفضل فندق مطار. كما منحت جائزة فردية للسيد كريستوفر ماكلين كأفضل ريادي في مجال الضيافة في بالي، وفاز سويس-بلهوتيل انترناشيونال بجائزة بالي للسياحة كأفضل مشغل إقليمي تقديراً للنجاح المتواصل الذي تحققه العلامة التجارية.

وكان "سويس-بلريزورت واتو جيمبار" قد حصد في العام 2016 جائزة أفضل منتجع جديد، بينما فاز "سويس-بلهوتيل توبان" بجائزة أفضل فندق 4 نجوم في حفل جوائز بالي للسياحة، مما جعل الجوائز التي تم حصدها هذا العام مكسباً مضاعفاً للفندقين.

هذا وتعتبر جوائز بالي للسياحة من الجوائز رفيعة المستوى في صناعة الضيافة والتي يتم منحها تقديراً لإنجازات الشركات والمنظمات والأفراد في مجال السفر والسياحة والضيافة ممن يدأبون على رفع مستوى جودة المرافق والخدمات وخبرات الضيوف. تجدر الإشارة إلى أن التصويت للمرشحين بالفوز بجوائز بالي للسياحة يتم عبر الإنترنت، في حين يقوم مجلس استشاريي وممثلي كلية بينوس للأعمال، الشريك القيم لمؤسسي الجائزة من مؤسسة أندونيسيا لجوائز السياحة والسفر ITTA، باتخاذ القرار النهائي لاختيار الفائزين.

وتعليقاً على الجوائز الممنوحة، قال السيد ايمانويل جويلارد، نائب الرئيس الأول، التشغيل والتطوير- أندونيسيا وماليزيا وكمبوديا في مجموعة سويس-بلهوتيل انترناشيونال: "تعد جوائز بالي للسياحة إقراراً بتميز علامات السفر التجارية من حيث الأداء والخبرة الرفيعة والابتكار والجودة والإبداع، لا سيما إذا علمنا أن عدد المشاركين الذين أدلوا بأصواتهم بلغ 52 ألفاً من سبعة بلدان مختلفة هذا العام."

وأضاف: "إنه لشرف كبير لمجموعة سويس-بلهوتيل انترناشيونال أن تحظى بهذا التقدير الرفيع استناداً إلى إسهامها في تعزيز النجاح الذي تحققه بالي من خلال فوزنا بالجوائز مرة أخرى، لا سيما وأن هذه الجوائز تدلل على أن شغفنا ومهنيتنا ينسجمان انسجاماً كاملاً مع المشهد السياحي الذي يشهد تطوراً سريعاً في الجزيرة".

ويقع "سويس-بلريزورت واتو جيمبار" في منطقة سانور على بعد 300 متراً فقط من الشاطئ وعلى بعد 20 دقيقه فقط من مطار نجوراه راي الدولي. ويضم الفندق غرفاً فسيحة ومسبحاً داخلياً وآخر خارجياً، فضلاً عن خيارات متنوعة لتناول الطعام في الهواء الطلق.

أما فندق "سويس-بلهوتيل توبان" الجميل فيشتهر بتقديمه خدمات ذات قيمة ممتازة، ويقع على بعد 10 دقائق بالسيارة من مطار بالي دينباسار الدولي، وعلى بعد المسافة نفسها من شاطئ كوتا، ويضم مسبحا كبيراً في الهواء الطلق وخيارات من مرافق الاجتماعات، كما يوفر خدمة النقل مجاناً بالحافلات ذهاباً وإياباً من وإلى مركز ديسكفري للتسوق، والذي يبعد مسافة خمسة دقائق تقريباً بالسيارة من الفندق.

وتتولى حالياً مجموعة سويس-بلهوتيل انترناشيونال إدارة تسعة فنادق في وجهات رئيسية في جميع أنحاء جزيرة بالي، بما في ذلك كوتا، سانور، ليغيان، نوسا دوا، بيتشاتو، بيتيتنغيت، بالإضافة إلى ثلاثة فنادق أخرى من المقرر افتتاحها في غضون عام 2020.

# # #


لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.swiss-belhotel.com

المسؤول الإعلامي:
هينا باكت
المدير المفوض
ايفوبس ماركتينج آند بي آر
نقال: 00971 50 6975146
هاتف: 00971 4 566 7355
Hina.bakht@evops-pr.com
www.evops-pr.com
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق