الشريط الإخباري
الحكم على رجل أحرق مسجدا في تكساس بالسجن 24 عاما  تعرّف على النجم المهمش... "أفضل صانع أهداف" في ريال مدريد  عطاءات صادرة عن شركة البوتاس  تخريج طلبة دورة زين لصيانة الأجهزة لفئة الصم  عطية يطالب الحكومة بإعادة النظر بنظام الأبنية  تماس كهربائي يتسبب بحريق مدرسة في الشوبك  أجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة  ‘‘البنك الدولي‘‘ يتوقع انتعاشا طفيفا للاقتصاد الأردني  "الأمانة" تعتزم فتح ملف المشاريع غير المكتملة  فندق بابل ورويك في بغداد يقدم خصماً بقيمة 15% لجميع ضيوفه على علاجات المنتجع الصحي  وفد صحفي يزور SAE قسم وسائل الإعلام الإبداعية في LTUC  المحقق الصرخي: الإمام السجاد يقدم النصح والإرشاد للزهري  المحقق الصرخي: الشعائر الحسينية هي منهج لإعلان البراءة ممن خذل نصرة الحق ....  الإعلان عن موعد انطلاق تجمّع الأزياء الأكبر في الأردن Dead Sea Fashion Week  جلالة الملك ركز على .......  فيرست سنترال هوتيل سويتس في دبي يطرح باقات عروض استثنائية للاجتماعات  شباب المسلم الواعد ينهض بأعباء رسالة التقوى والوسطية والأخلاق  هواوي تقفز للمرتبة 68 فى قائمة إنتربراند لأفضل علامة تجارية عالمية فى 2018  عطاءات صادرة عن شركة البوتاس  توقيف 3 موظفين في الصحة على ذمة التحقيق بقضية "فلاتر الكلى 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-09-05
الوقت : 02:22 pm

بدء اجتماعات منتدى الأعمال الأردني السوري في دمشق

الديوان_بدأت في دمشق ظهر اليوم اجتماعات منتدى الاعمال الاردني السوري، لبحث تعزيز العلاقات الإقتصادية والتجارية بين البلدين.

وبحسب برنامج أعمال المنتدى يتم التركيز خلال الإجتماعات بحث سبل تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين وإزالة المعيقات التي تحول دون ذلك، إضافة لعرض مشاريع وفرص إستثمارية بين الجانبين.

كما وسيتم خلال الإجتماعات بحث إنشاء لجان متخصصة من الطرفين لتعزيز التعاون المشترك، إضافة لعقد لقاءات ثنائية للراغبين من أصحاب الأعمال الأردنيين والسوريين للتباحث حول سبل إقامة شركات مثمرة.

يشارإلى أن وفد إقتصادي أردني يضم فاعليات تجارية وصناعية وخدمية  بدأ أمس (الثلاثاء) زيارة عمل رسمية لسورية ستستمر عدة أيام.

وتأتي زيارة الوفد، الذي يرأسه النائب الأول لرئيس غرفة تجارة الأردن غسان خرفان بدعوة من إتحاد غرف التجارة السورية، على هامش إفتتاح معرض دمشق الدولي.

وسيضم المنتدى أكثر من 80 رجل أعمال يمثلون قطاعات الصناعة والتجارة والزراعة والنقل والتخليص وقطاع الخدمات وتكنولوجيا المعلومات، مشيرا الى أهمية السوق السورية للاقتصاد الأردني وتجارة المملكة الخارجية، خاصة مع دول الاتحاد الأوروبي ولبنان، وكذلك لعمليات نقل الترانزيت.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق