الشريط الإخباري
السيستاني عراب العملية السياسية والمسؤول عنها !!  9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-09-06
الوقت : 06:14 pm

زين تهنئ وزارة الاتصالات

الديوان -أكد رئيس لجنة الخدمات العامة والنقل 
 المهندس حسن العجارمة استمرارية التحقق مع المدراء السابقين في ملف شركة الخطوط الجوية الملكية الاردنية حسب الاختصاص وفي الفترة الزمنية التي كانوا فيها على رأس عملهم. جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة اليوم الخميس بحضور مدير عام الملكية السابق هيثم مستو. وقال العجارمة إن اللجنة استمعت من مستو حول عدد من الموضوعات المتعلقة بالشركة.
وأضاف ان "النقل النيابية" وانطلاقاً من دورها الرقابي المناط بها لن تألوا أي جهد يصب في المصلحة العامة، مشيرا الى أن اللجنة وبعد الانتهاء من مرحلة التحقق مع الجهات ذات العلاقة ستقدم تقريراً مفصلاً إلى مجلس النواب لاتخاذ الإجراء المناسب.
وكان مجلس النواب احال ملف الملكية الاردنية الى لجنة الخدمات العامة والنقل النيابية للتحقق في المخالفات الواردة فيه
 
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق