الشريط الإخباري
السيستاني عراب العملية السياسية والمسؤول عنها !!  9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-09-19
الوقت : 07:19 am

زين أفضل علامة تجارية بالشرق الأوسط 2018

الديوان- حصلت مجموعة زين على جائزة «أفضل علامة تجارية» في قطاع الاتصالات في أسواق الشرق الأوسط 2018، وذلك خلال حفل توزيع جوائز تليكوم وورلد، الذي استضافته دبي مؤخرا.
ويعتبر هذا التتويج الخامس على التوالي لعلامة زين التجارية في هذا الحدث الإقليمي.
وذكرت زين التي تملك وتدير ثمان شبكات اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، في بيان امس الثلاثاء، أن لجنة التحكيم التي شكّلتها مؤسسة «terrapin» المسؤولة عن تنظيم فعاليات المؤتمر السنوي لجوائز تيليكوم وورلد، منحتها الجائزة تقديرا للنجاح الذي تحققه العلامة التجارية «زين» في أسواقها، والذي جاء مدفوعا بالتطورات الملموسة التي تحققها مبادراتها في مجالات الابتكار الرقمي.
وأوضحت المجموعة أنها واصلت تنفيذ مشاريعها في تحديث وتطوير الشبكات، وتعزيز مبادراتها في مجالات الابتكارات التكنولوجية، وهو ما عزز جهودها في تحسين تجربة العملاء، كما أنها دفعت بجهودها في تكثيف حملاتها التسويقية عبر شبكات التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى سلسلة المبادرات التي نفذتها خلال هذه الفترة في مجالات الاستدامة على مستوى أسواق الشرق الأوسط في القطاعات التعليمية والصحية والاجتماعية.
وقال الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في مجموعة زين، دنكن هوارد، أن زين تطمح بأن تفتح علامتها التجارية آفاقا جديدة من الفرص لعملائها، والمساعدة في تحويل المجتمعات إلى تبني أساليب الحياة الرقمية، وربطهم بالفرص التي من الممكن أن توفرها الخدمات الرقمية.(بترا) 
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق