الشريط الإخباري
الحكم على رجل أحرق مسجدا في تكساس بالسجن 24 عاما  تعرّف على النجم المهمش... "أفضل صانع أهداف" في ريال مدريد  عطاءات صادرة عن شركة البوتاس  تخريج طلبة دورة زين لصيانة الأجهزة لفئة الصم  عطية يطالب الحكومة بإعادة النظر بنظام الأبنية  تماس كهربائي يتسبب بحريق مدرسة في الشوبك  أجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة  ‘‘البنك الدولي‘‘ يتوقع انتعاشا طفيفا للاقتصاد الأردني  "الأمانة" تعتزم فتح ملف المشاريع غير المكتملة  فندق بابل ورويك في بغداد يقدم خصماً بقيمة 15% لجميع ضيوفه على علاجات المنتجع الصحي  وفد صحفي يزور SAE قسم وسائل الإعلام الإبداعية في LTUC  المحقق الصرخي: الإمام السجاد يقدم النصح والإرشاد للزهري  المحقق الصرخي: الشعائر الحسينية هي منهج لإعلان البراءة ممن خذل نصرة الحق ....  الإعلان عن موعد انطلاق تجمّع الأزياء الأكبر في الأردن Dead Sea Fashion Week  جلالة الملك ركز على .......  فيرست سنترال هوتيل سويتس في دبي يطرح باقات عروض استثنائية للاجتماعات  شباب المسلم الواعد ينهض بأعباء رسالة التقوى والوسطية والأخلاق  هواوي تقفز للمرتبة 68 فى قائمة إنتربراند لأفضل علامة تجارية عالمية فى 2018  عطاءات صادرة عن شركة البوتاس  توقيف 3 موظفين في الصحة على ذمة التحقيق بقضية "فلاتر الكلى 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-09-19
الوقت : 07:20 am

واشنطن: سنستقبل 310 آلاف لاجئ العام المقبل

الديوان-  أعلن وزير الخارجية الأمريكي مايكل بومبيو، أن بلاده تخطط لقبول 310 آلاف شخص من اللاجئين وطالبي اللجوء خلال 2019.
وأشار الوزير الأمريكي إلى وجود أكثر من 800 ألف شخص في الولايات المتحدة، يرغبون بالحصول على اللجوء. وأضاف بومبيو في موجز صحفي في وزارة الخارجية الأمريكية: «نعتزم توطين ما يصل إلى 30 ألف لاجئ والنظر في طلبات أكثر من 280 ألف شخص ينشدون اللجوء إلى الولايات المتحدة»، فيما ينتظر 800 ألف طالب لجوء على الأراضي الأمريكية البتّ في طلباتهم. وفي تشرين أول 2017، وقع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على مرسوم فرض حصص لقبول ما لا يزيد على 45 ألف لاجئ سنة 2018 المالية التي تنتهي في 30 أيلول.
وأشارت صحيفة USA Today، نقلا عن وزارة الخارجية الأمريكية، إلى أن الولايات المتحدة استقبلت، منذ بدء رئاسة ترامب، أكثر من 29 ألف لاجئ، وهو أدنى مؤشر خلال الـ15 عاما الأخيرة. واللافت أن حصص قبول اللاجئين في عهدي الرئيسين جورج بوش الابن وباراك أوباما، تراوحت بين 70 ألفا و80 ألفا، وفي 2016 استقبلت الولايات المتحدة حوالي 95 ألف شخص عبر هذا البرنامج.(تاس)
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق