الشريط الإخباري
السيستاني عراب العملية السياسية والمسؤول عنها !!  9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-09-19
الوقت : 07:20 am

واشنطن: سنستقبل 310 آلاف لاجئ العام المقبل

الديوان-  أعلن وزير الخارجية الأمريكي مايكل بومبيو، أن بلاده تخطط لقبول 310 آلاف شخص من اللاجئين وطالبي اللجوء خلال 2019.
وأشار الوزير الأمريكي إلى وجود أكثر من 800 ألف شخص في الولايات المتحدة، يرغبون بالحصول على اللجوء. وأضاف بومبيو في موجز صحفي في وزارة الخارجية الأمريكية: «نعتزم توطين ما يصل إلى 30 ألف لاجئ والنظر في طلبات أكثر من 280 ألف شخص ينشدون اللجوء إلى الولايات المتحدة»، فيما ينتظر 800 ألف طالب لجوء على الأراضي الأمريكية البتّ في طلباتهم. وفي تشرين أول 2017، وقع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على مرسوم فرض حصص لقبول ما لا يزيد على 45 ألف لاجئ سنة 2018 المالية التي تنتهي في 30 أيلول.
وأشارت صحيفة USA Today، نقلا عن وزارة الخارجية الأمريكية، إلى أن الولايات المتحدة استقبلت، منذ بدء رئاسة ترامب، أكثر من 29 ألف لاجئ، وهو أدنى مؤشر خلال الـ15 عاما الأخيرة. واللافت أن حصص قبول اللاجئين في عهدي الرئيسين جورج بوش الابن وباراك أوباما، تراوحت بين 70 ألفا و80 ألفا، وفي 2016 استقبلت الولايات المتحدة حوالي 95 ألف شخص عبر هذا البرنامج.(تاس)
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق