الشريط الإخباري
السيستاني عراب العملية السياسية والمسؤول عنها !!  9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-09-24
الوقت : 07:13 am

مسؤول أمريكي سابق: الملك يحظى باحترام كبير في الولايات المتحدة

الديوان- علّق المحلل السياسي والاستراتيجي والمسؤول السابق في الخارجية الأمريكية جويل روبن، على لقاء جلالة الملك عبدالله الثاني بعدد من ممثلي المنظمات اليهودية الدولية والأمريكية في نيويورك.
وفي تصريح خاص أدلى به لـ «شرق وغرب» اللندنية ، أكد روبن ان الملك عبد الله الثاني يحظى باحترام كبير في الولايات المتحدة.
وأشار إلى أن المجتمع اليهودي ينظر إليه على أنه رجل سلام وكشعاع أمل في وقت عصيب من أجل صنع السلام بين الإسرائيليين والفلسطينيين.
ولفت إلى أن جلالة الملك كان محقا عندما وافق على الاجتماع مع المنظمات اليهودية الأمريكية، مضيفاً: ليس فقط لأنها تفيد سمعة الأردن في الولايات المتحدة، ولكن أيضاً لأن هذه الجماعات يمكن أن تساعد في حشد الدعم الأمريكي من أجل تحقيق السلام في الشرق الأوسط، حيث أننا بحاجة إلى كل بصيص أمل، وقد حظيت جهوده بالاحترام العميق.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق