الشريط الإخباري
أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس  وزير خارجية بريطانيا يحذر من مخاطر رفض اتفاق ماي  تسريب صورة رومانسية لـ هيفاء وهبي ومدير أعمالها تثير التساؤلات! (شاهد  تناول الشاي والقهوة أثناء الحمل يقلّص حجم الجنين  العربية لحماية الطبيعة تدين قطع اشجار "الأردنية"  تعيين زيد الظاهر رئيساُ لقسم الحجوزات في منتجع رمادا البحر الميت  مراكز زين للتدريب على صيانة الأجهزة الخلوية تُخرّج ما يقارب الـ 1000 طالب وطالبة  توجيه تهمة إثارة النعرات للإعلامي الوكيل  اجواء باردة لثلاثة ايام  منع الدروس في المكبرات؟؟؟!!!!.......  الضريبة: لا إلزامية في التسجيل الضريبي لمن بلغ 18 عاماً  استعمال مكبرات الصوت فقط عند الأذان  حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-09-29
الوقت : 10:12 am

قبل ديربي مدريد.. نجم أتلتيكو يتحدث عن "القتل

الديوان-تتحضر العاصمة الإسبانية لاستضافة الديربي المنتظر بين قطبيها، ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، التي اشتعلت قبل أن تبدأ، بتصريحات ساخنة تطرق بعضها إلى "القتل".

ويحل أتلتيكو مدريد (الرابع بـ11 نقطة) ضيفا على ريال مدريد (الثاني بـ13 نقطة)، السبت، على ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، في قمة المرحلة السابعة من الدوري الإسباني.

وقبل اللقاء المرتقب، قال دييغو كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد إن الفريقين "يريدان قتل بعضهما"، وذلك في مقابلة مع صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وتابع كوستا، الشهير بحماسته الشديدة التي تصل أحيانا إلى العنف: "دائما علينا أن نحقق الفوز على ريال مدريد، وهم أيضا يريدون قتلنا. نريد أن نكون هجوميين أكثر وأن نسجل أهدافا أكثر".

وأضاف عندما سئل عن شحه التهديفي في الدوري مع أتلتيكو "أريد هدفا. أنا منزعج وهذا طبيعي. لا أحصل على فرص لكن هذا ليس خطأ زملائي. الأشياء ستتغير".

ولم يتمكن كوستا خلال المراحل الست الماضية من الدوري الإسباني، من هز شباك المنافسين، مما يشير إلى بداية ضعيفة لمهاجم تشلسي الإنجليزي السابق.-(سكاي نيوز عربية)

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق