الشريط الإخباري
‘‘البنك الدولي‘‘ يتوقع انتعاشا طفيفا للاقتصاد الأردني  "الأمانة" تعتزم فتح ملف المشاريع غير المكتملة  فندق بابل ورويك في بغداد يقدم خصماً بقيمة 15% لجميع ضيوفه على علاجات المنتجع الصحي  وفد صحفي يزور SAE قسم وسائل الإعلام الإبداعية في LTUC  المحقق الصرخي: الإمام السجاد يقدم النصح والإرشاد للزهري  المحقق الصرخي: الشعائر الحسينية هي منهج لإعلان البراءة ممن خذل نصرة الحق ....  الإعلان عن موعد انطلاق تجمّع الأزياء الأكبر في الأردن Dead Sea Fashion Week  جلالة الملك ركز على .......  فيرست سنترال هوتيل سويتس في دبي يطرح باقات عروض استثنائية للاجتماعات  شباب المسلم الواعد ينهض بأعباء رسالة التقوى والوسطية والأخلاق  هواوي تقفز للمرتبة 68 فى قائمة إنتربراند لأفضل علامة تجارية عالمية فى 2018  عطاءات صادرة عن شركة البوتاس  توقيف 3 موظفين في الصحة على ذمة التحقيق بقضية "فلاتر الكلى  10 إصابات بحادثي سير في اربد والمفرق  الأجواء خريفية معتدلة الحرارة في اغلب مناطق المملكة  مشروعية زيارة قبر الحُسين في فكر المحقق الأستاذ  لولا المعلم والمعلمة .......  ختام مميز للنسخة العاشرة من سامسونج ماراثون عمّان  في خطوة تهدف إلى تعزيز خطط توسعها في الشرق الأوسط وأفريقيا هايبرديست تفتتح أحدث مرافقها في دبي  المحقق الصرخي: السير الكربلائي سير إيثار وتضحية وإحياء الفرائض 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-09-29
الوقت : 10:12 am

قبل ديربي مدريد.. نجم أتلتيكو يتحدث عن "القتل

الديوان-تتحضر العاصمة الإسبانية لاستضافة الديربي المنتظر بين قطبيها، ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، التي اشتعلت قبل أن تبدأ، بتصريحات ساخنة تطرق بعضها إلى "القتل".

ويحل أتلتيكو مدريد (الرابع بـ11 نقطة) ضيفا على ريال مدريد (الثاني بـ13 نقطة)، السبت، على ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، في قمة المرحلة السابعة من الدوري الإسباني.

وقبل اللقاء المرتقب، قال دييغو كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد إن الفريقين "يريدان قتل بعضهما"، وذلك في مقابلة مع صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وتابع كوستا، الشهير بحماسته الشديدة التي تصل أحيانا إلى العنف: "دائما علينا أن نحقق الفوز على ريال مدريد، وهم أيضا يريدون قتلنا. نريد أن نكون هجوميين أكثر وأن نسجل أهدافا أكثر".

وأضاف عندما سئل عن شحه التهديفي في الدوري مع أتلتيكو "أريد هدفا. أنا منزعج وهذا طبيعي. لا أحصل على فرص لكن هذا ليس خطأ زملائي. الأشياء ستتغير".

ولم يتمكن كوستا خلال المراحل الست الماضية من الدوري الإسباني، من هز شباك المنافسين، مما يشير إلى بداية ضعيفة لمهاجم تشلسي الإنجليزي السابق.-(سكاي نيوز عربية)

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق