الشريط الإخباري
مركز اتصال مجاني لانتخابات الموقر  الحكم على رجل أحرق مسجدا في تكساس بالسجن 24 عاما  تعرّف على النجم المهمش... "أفضل صانع أهداف" في ريال مدريد  عطاءات صادرة عن شركة البوتاس  تخريج طلبة دورة زين لصيانة الأجهزة لفئة الصم  عطية يطالب الحكومة بإعادة النظر بنظام الأبنية  تماس كهربائي يتسبب بحريق مدرسة في الشوبك  أجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة  ‘‘البنك الدولي‘‘ يتوقع انتعاشا طفيفا للاقتصاد الأردني  "الأمانة" تعتزم فتح ملف المشاريع غير المكتملة  فندق بابل ورويك في بغداد يقدم خصماً بقيمة 15% لجميع ضيوفه على علاجات المنتجع الصحي  وفد صحفي يزور SAE قسم وسائل الإعلام الإبداعية في LTUC  المحقق الصرخي: الإمام السجاد يقدم النصح والإرشاد للزهري  المحقق الصرخي: الشعائر الحسينية هي منهج لإعلان البراءة ممن خذل نصرة الحق ....  الإعلان عن موعد انطلاق تجمّع الأزياء الأكبر في الأردن Dead Sea Fashion Week  جلالة الملك ركز على .......  فيرست سنترال هوتيل سويتس في دبي يطرح باقات عروض استثنائية للاجتماعات  شباب المسلم الواعد ينهض بأعباء رسالة التقوى والوسطية والأخلاق  هواوي تقفز للمرتبة 68 فى قائمة إنتربراند لأفضل علامة تجارية عالمية فى 2018  عطاءات صادرة عن شركة البوتاس 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-10-02
الوقت : 08:56 am

أسعار النفط تواصل ارتفاعها

الديوان - تواصل أسعار النفط ارتفاعها في آسيا الثلاثاء في أسواق تخشى تراجعا في العرض مع إعادة فرض العقوبات الأمريكية على إيران، بينما لا يتردد بعض المستثمرين عن الحديث عن سعر يبلغ مئة دولار للبرميل الواحد.

وحوالى الساعة 03,20 بتوقيت غرينتش ارتفع سعر برميل النفط الخفيف (لايت سويت كرود) المرجعي للخام الأمريكي، تسليم تشرين الثاني 25 سنتا إلى 75,55 دولارا في المبادلات الالكترونية في آسيا.

أما برميل برنت المرجع الأوروبي، تسليم تشرين الثاني فقد ارتفع ثلاثة سنتات وبلغ سعره 85,01 دولارا.

وكان نوعا النفط ارتفعا بنسبة حوالى 3 بالمئة الاثنين، ما دفع بعض المراقبين وبعض الأطراف الفعلين إلى أن يتوقعوا أن يبلغ سعر البرميل الواحد مئة دولار.

وقال جون كيلداف أحد مؤسسي الصندوق التقاعدي الأميركي "اغين كابيتال ال ال سي" في نيويورك، لوكالة بلومبرغ للأخبار المالية "نحن في سوق تميل إلى ارتفاع كبير بسبب الآفاق الضيقة جدا في السوق قبل نهاية العام".

وارتفع سعر سهم مجموعة "بتروتشاينا" المدرجة في بورصة هونغ كونغ بنسبة 2 بالمئة.

وقال كيم كوانغراي المحلل في مجموعة "سمسونغ فيتشرز" إن "السوق راغبة جدا في احتساب أثر تقلبات العرض الإيراني ومعرفة ما إذغ كانت السعودية وروسيا قادرتين على التعويض عن النقص".

وأضاف "في الوقت نفسه، يعزز الاتفاق الأميركي المكسيكي الكندي التوجه العام لسوق الخام".

وكان سعر برميل النفط الخفيف ارتفع 2,05 دولار ليغلق على 75,30 دولارا في نيويورك الاثنين. أما برميل برنت فقد أغلق على 84,89 دولارا بارتفاع قدره 2,25 دولار.  

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق