الشريط الإخباري
السيستاني عراب العملية السياسية والمسؤول عنها !!  9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-10-02
الوقت : 04:47 pm

"الملكية" تجري تخفيضات على تذاكرها تطال 40 وجهة سفر

الديوان - عرضت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية أسعاراً مخفضة على تذاكر سفرها تطال 40 وجهة على شبكة خطوطها، ابتداءً من اليوم الثلاثاء وحتى الثامن من الشهر الحالي .

وقالت الشركة في بيان صحافي اليوم ان أسعار تذاكر السفر شاملة الضرائب تترواح بموجب هذا العرض ما بين 49 ديناراً إلى العقبة و569 ديناراً إلى نيويورك، شيكاغو، ديترويت ومونتريال، فيما هبطت الأسعار إلى بيروت، لارنكا وأثينا إلى 179 ديناراً و199 ديناراً إلى مدن السعودية والإمارات والكويت و239 ديناراً إلى محطات الشركة في العراق و259 ديناراً إلى الخرطوم وتونس والجزائر و369 ديناراً إلى الوجهات الأوروبية و379 ديناراً إلى بانكوك، هونغ كونغ وكوالالمبور.

وفيما يتعلق بالمسافرين القادمين إلى الأردن من المحطات الخارجية فإن الملكية الأردنية توفر لهم أيضاً خلال مدة العرض أسعاراً تشجيعية مخفضة سواء كانوا قاصدين عمان أو ركاب ترانزيت مروراً إلى ما بعدها من الوجهات على شبكة خطوط الملكية الأردنية .

واستثنى العرض الجديد من التخفيضات تذاكر السفر لرحلات الشركة بين عمان وكل من القاهرة، اسطنبول، تل أبيب، الدوحة وكوبنهاجن.

ويمكن السفر بتذاكر العروض على مدى فترة زمنية طويلة تصل إلى نحو سبعة أشهر إبتداءً من 1/11/2018 وحتى 20/5/2019 بإستثناء الفترات الواقعة بين 15/12/2018 وحتى 10/1/2019 وكذلك الفترة من 15/4/2019 الى 4/5/2019، على أن لا تقل فترة الإقامة في بلد المقصد عن ثلاثة أيام ولا تتجاوز 30 يوماً.

واشارت الشركة الى ان المسافرين الذين يشترون بطاقات سفرهم خلال فترة البيع المذكورة بمقدورهم تجميع نسبة من أميال السفر التي تستحق لحساباتهم في برنامج المسافر الدائم الجديـد .

كما يمكن للركاب من وإلى وجهات الملكية الأردنية في أميركا الشمالية والشرق الأقصى إصطحاب حقيبة سفر واحدة مجاناً بوزن 23 كغم، بينما يستطيع المسافرون الآخرون من وإلى باقي الوجهات دفع رسوم بسيطة بدل حقائب سفر وزن كل منها 23 كغم.

واعرب المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر عن تقديره لتجاوب المسافرين المستمر مع عروض البيع التي توفرها الشركة لعملائها بشكل متواصل ودون إنقطاع، مؤكداً حرص الملكية الأردنية على أن تبقى على إتصال دائم مع جمهورها وإتاحة المزيد من فرص الشراء أمامهم بأسعار تشجيعية على مدار السنة، وبشكل يمكنهم من تخطيط رحلاتهم مبكراً .

ودعا بيشلر المسافرين إلى سرعة إستثمار هذه الأسعار وشراء التذاكر خلال مدة البيع المحدودة عبر زيارة موقع الملكية الأردنية الإلكتروني  www.rj.com أو تطبيق الشركة على الهواتف الذكية أو هاتف مركز الاتصال رقم 0096265100000 أو مراجعة مكاتب مبيعات الملكية الأردنية أو وكلاء سفرها في الأردن وحول العالم .

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق