الشريط الإخباري
السيستاني عراب العملية السياسية والمسؤول عنها !!  9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2016-09-02
الوقت : 12:08 pm

للسائقين على طريق عمان الزرقاء .. إحذروا هؤلاء

الديوان حذر سائقون من أشخاص يلاحقون بمركباتهم القادمين من عمان على طريق عمان الزرقاء (الاوتوستراد) بالقرب من جسر ماركا، للنصب والاحتيال عليهم بطريقة غريبة.


وفي التفاصيل التي يرويها السائقون لـ عمون، يقوم هؤلاء الاشخاص باستخدام الزامور والإضاءات للفت انتباه السائقين للتوقف، ومن ثم يقومون بإخبارهم بان احد اطارات السيارة يتحرك بشكل غير طبيعي ويتطوعون للمساعدة كونهم يعملون في ورشة لصيانة السيارات بالقرب من نفس المكان وان كل ما تحتاجه المركبة فقط مدة عشر دقائق ليتمكنوا من فحص اطار السيارة في ورشتهم. 

وبعدها تبدأ رحلة أخرى مع عملية نصب واحتيال غريبة يتكبد فيها السائق مبالغ طائلة لاصلاح اعطال وهمية في المركبة.

أحد السائقين تمكن من تصوير الاشخاص وهم يلاحقون مركبته.


   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق