الشريط الإخباري
زين ومن خلال منصّتها للإبداع ZINC توقّع اتفاقيات تعاون استراتيجي مع 9 شركات ناشئة  الغار ... والرسول ... والرقم المعجز... (63- 23)  إبليس عدو العلم و العلماء العاملين به  صفة الذئبية والخديعة والمكر ملازمة للدواعش في كل زمان!!!!  العالم العامل بعلمه يخافه إبليس ومن أعداءه.  بدء توسعة وتعلية "سد الوالة" بطاقة 26 مليون متر مكعب  انقطاع النفس خلال النوم يستلزم العلاج فوراً  تشلسي وبرشلونة.. و"معضلة" التحكيم  الاحتلال يجرف اراضي قرب مستوطنة "رفافا " في سلفيت  الذهب مستقر مع تعافي الدولار من بعض خسائره  اسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  السفير الروماني يزور السلط ويؤكد على عمق العلاقات ببن الاردن ورومانيا  اليرموك : 17 قضية استخدام غير مشروع للمياه  النواب يستفتي بشأن دستورية "جواز إنهاء خدمة القاضي "  طقس بارد اليوم وحالة من عدم الاستقرار الجوي غدا  الملك يستقبل رئيس أركان الجيش التركي  العراق يعفي 540 سلعة اردنية من الرسوم الجمركية  ايران تعلن العثور على حطام الطائرة المفقودة  التربية : السماح لطلبة "التوجيهي" النظاميين اعادة الامتحان في المواد لغايات رفع المعدل  منح المستثمرين الجنسية الأردنية والإقامة الدائمة بحالات محددة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2016-09-02
الوقت : 12:08 pm

للسائقين على طريق عمان الزرقاء .. إحذروا هؤلاء

الديوان حذر سائقون من أشخاص يلاحقون بمركباتهم القادمين من عمان على طريق عمان الزرقاء (الاوتوستراد) بالقرب من جسر ماركا، للنصب والاحتيال عليهم بطريقة غريبة.


وفي التفاصيل التي يرويها السائقون لـ عمون، يقوم هؤلاء الاشخاص باستخدام الزامور والإضاءات للفت انتباه السائقين للتوقف، ومن ثم يقومون بإخبارهم بان احد اطارات السيارة يتحرك بشكل غير طبيعي ويتطوعون للمساعدة كونهم يعملون في ورشة لصيانة السيارات بالقرب من نفس المكان وان كل ما تحتاجه المركبة فقط مدة عشر دقائق ليتمكنوا من فحص اطار السيارة في ورشتهم. 

وبعدها تبدأ رحلة أخرى مع عملية نصب واحتيال غريبة يتكبد فيها السائق مبالغ طائلة لاصلاح اعطال وهمية في المركبة.

أحد السائقين تمكن من تصوير الاشخاص وهم يلاحقون مركبته.


   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق