التاريخ : 2018-10-02
الوقت : 08:16 am

Hجواء معتدلة اليوم وحارة نسبيا غدا

الديوان - يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة اليوم الثلاثاء، وتكون الاجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة في باقي المناطق مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، والفرصة ضعيفة لسقوط زخات محلية خفيفة من المطر اثناء الليل في مناطق متفرقة من المملكة.
وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية يطرأ ارتفاع طفيف اخر على درجات الحرارة يوم غد الاربعاء، وتكون الاجواء حارة نسبيا في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة في باقي مناطق المملكة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، ويتوقع في ساعات الصباح سقوط زخات محلية ومتفرقة من المطر وفي ساعات ما بعد الظهر تستقر الاجواء تدريجياً، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة.
كما يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة يوم الخميس، وتكون الأجواء معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي المناطق، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 32- 23 درجة مئوية والمناطق الشمالية 31 - 21 والمناطق الجنوبية 30 - 20 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 41 والصغرى 29 درجة مئوية.
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الديوان الإلكترونية © 2009 - 2012